مطبخ تنفيذ GIOInterni

9 قطع أثاث ضرورية مهما كانت ميزانيتك

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+
Loading admin actions …

الشيء الذي لا يمكن التشكيك به أبدًا، هو أن لكل منا ذوقه الشخصي المختلف الذي يقوم بتاثيث منزله على أساسه، وأننا نقوم بتحديد قطع الأثاث وفقًا لاحتياجاتنا الشخصية، ولكن هناك عوامل أخرى تحدد القطع الاساسية التي لا غنى عنها مهما اختلفت الأذواق والاحتياجات.

في مقال اليوم من هوميفاي، سنخبركم بشأن 9 قطع اثاث أساسية في اي منزل مهما اختلف نمط تصميمه، ولا يمكنك التخلي عنهم مهما كانت ميزانيتك، حيث يؤكد خبراء التصميم الداخلي أنه لا يمكنك التخلي عن اي منهم مهما كانت الأسباب. تعرف عليهم معنا!

1. كرسي مميز

واحد من القطع الأساسية التي لا يكتمل تأثيث منزلك بدونها، أيًا كان ثمنه، هو كرسي مميز مع تصميم مختلف وابداعي، ليشغل إحدى زواية الغرفة سواء المعيشة أو غرفة النوم، أو حتى غرفة الدراسة والعمل. فهي قطع تمكنك من تصميم ركن استرخاء حقيقي، والجمع بين المزايا الجمالية والوظيفية. فقط يمكنك الاتباهي به بمجرد دخول الغرفة!

2. مكتبة متعددة الأغراض

تلك القطعة  لا مفر من امتلاكها في كل بيت، حيث يتم التأكيد على دور المكتبة باعتبارها دائمة الجمال وقطعة وظيفية حقيقية. سوار وضعت على الحائط أو صممت كقطعة جانبية، يمكنك غالبا استخدامها كمقسم للمساحة المعيشة المفتوحة، فمن المستحيل حقا ألا تمتلك واحدة على الأقل! 

3. تصميم المرآة

في قاعة أو في الممر، في الحمام أو في غرفة النوم، وجود مرآة مؤطرة، أمر ضروري لا غنى عنه، من حيث الشكل الحديث أو الوظيفية في عكس الضوء ومنحك المزيد من الاتساع البصري ومضاعفة المساحات الصغيرة، ومما لا شك فيه هي قطعة ديكورية قليلة التكلفة.

4. بار لوجبة خفيفة

 لقد شهدنا تطور المطبخ، من مجرد بيئة مخصصة لإعداد وجبات الطعام إلى قلب حقيقي للمنزل، أوأكثر بكثير عندما يكون جزءا لا يتجزأ من غرفة المعيشة. في أعقاب هذا التغيير، الأثاث الذي سيتم جلبه إلى المنزل،  لابد أن يتضمن بار مجهز تجهيزا دقيقا مع الكراسي المناسبة 

5. منضدة مع خزانة

 غرفة السفرة تنفيذ HORM.IT
HORM.IT

ANISH Behälter

HORM.IT

على مر السنين، بالإضافة إلى وظائفها الواضحة ،أصبح هناك اهتمام أكثر دقة من حيث الجانب الجمالي الذي جلب بالتأكيد هذه القطعة من الأثاث إلى أعلى قائمة كما يجب أن تكون. ما الذي نتحدث عنه؟ من خزانة الحاويات الثمينة، وهي متوفرة في لوحات المفاتيح الضخمة أو رفوف بسيطة اعتمادا على تحديد المواقع والاحتياجات.

6. مصابيح معلقة

حتى عشاق المصابيح الأكثر كلاسيكية سيكون عليهم التعامل مع الإصدار 2.0: المصابيح القلادة. فلماذا لا نحاول المزج بين كلاهما والاستفادة من الجمال الخاص لكل منهم. تأمل هذا النموذج لعلك تجد إلهامك!

7. طاولة القهوة

modern Living room تنفيذ Loaf
Loaf

Low Jinks coffee table

Loaf

من السهل إلى حد ما ولكن تأثير على الاطلاق، طاولة القهوة قد تكون بين مستوى الأوراق الرابحة من المنزل في كل العصور. اختيار البديل الأنسب لنمط غرفة المعيشة الخاصة بك ولا يستبعد احتمال وجود حتى تشجيعهم على الجمع بين زوجين.

8. أريكة-- سرير

سواء كان يمكن تحويلها إلى سرير للضيوف أو نموذج وحدات وحدات، والشيء المهم هو أن أريكة متعددة الاستخدامات، مستعرضة وعلى استعداد للتغيير. من الأثاث لذلك سيكون من الصعب القيام به دون.

9. الرفوف الإبداعية

 غرفة المعيشة تنفيذ Ronda Design
Ronda Design

Magnetika living M01

Ronda Design

مجموعة من الرفوف الإبداعية والحديثة يمكن أن تحدث دائما فرقا في المنزل، سواء من الناحية العملية والبصرية. دائمة الخضرة لإخراج واستغلال متى وأين هناك حاجة، ولماذا لا، لإعادة تشكيل وإعادة تفسير في الإرادة في كل غرفة.

لمزيد من التصميمات والنصائح الديكورية، تفضل بقراءة المقال التالي، 6 تصميمات مختلفة ومتنوعة لغرف النوم العصرية

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم