غرفة نوم تنفيذ The Market Design & Build

تجديد طابق علوي لمنزل يبعد خطوة عن السماء!

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

كيف تجعل الطابق العلوي من منزلك أكثر من مجرد مساحة للنوم؟ كيف يمكن أن تمنحه لمسة أكثر إشراقةً ودافئًا؟ وكيف يمكن أن يكون أيضًا متجدد الهواء بشكل دائم؟ هذا ما سنتحدث عنه اليوم في كتاب الأفكار هذا من خلال مشروع خضع لعملية تجديد وتطوير داخلي جعلته مبهرًا وجذابًا.. دعونا نبدأ الآن!

السلم وسحر الألوان الحيادية

أول ما يستقبلنا في هذا المشروع سلم داخلي ناصع البياض، شبه حلزوني التصميم، ومَكسي بالموكيت البيج يقودنا للطابق العلوي من المنزل والذي خضع للتطوير والتجديد وتزيّن بسحر الألوان المحايدة كما سنرى فيما يلي من الصور.

غرفة النوم بأبعاد مذهلة

نصل من السلم الداخلي إلى غرفة النوم الرئيسية بهذا المنزل والتي أبرز ما يميزها غير الألوان الحيادية الهادئة والموكيت الأرضي، ذلك السقف المائل بما فيه من نوافذ مفتوحة على السماء تجعلك تشعر عند النظر إليها أنك تبعد عنها فقط بخطوة واحدة! 

لا يمكن أن نغفل أيضًا التصميم الداخلي المذهل للغرفة وما شمله من مساحة تخزينية مدمجة في قلب الجدار جهة اليسار وأسفل النوافذ مباشرة تسمح لأصحاب المنزل باستغلال مساحة الغرفة فيما يريدون دون الاضطرار لاقتناء قطع أثاث لهذا الغرض التخزيني.

أكثر من مجرد مساحة نوم

يمكنك أن ترى هنا وحدك أن الساحة أكثر بكثير من مجرد غرفة نوم إضافية، مع مساحة لمنطقة جلوس صغيرة بنفس الألوان المحايدة وشكل الموكيت. الفرق الواضح بين الغرفتين أن الأولى كانت بسقف مائب منحدر، اما سقف هذه الغرفة فهو مسطح لكنه يمد الساحة بسحر الإضاءة الطبيعية. 

نفسًا من الهواء النقي

نسينا أن نذكر ميزة أخرى للغرفة السابقة وهي هذه الشرفة الصغيرة التي توفر لها القدر المطلوب من التهوية السليمة وتدفق كبير لضوء الشمس الذي يمنحها كثيرًا من الدفء، فضلًا عن الاتصال العبقري مع المساحة الخارجية للمنزل والتي تزيد الغرفة سحرًا وجاذبية.

حتى الحمام متجدد الهواء

شهد الحمام أيضًا تحول رائع في تصميمه الداخلي، ليس فقط بالاختيار المناسب لسيراميك الجدران وطقم الأدوات الصحية، وإنما أيضًا بتصميم سقفه المذهل الذي شمل فتحه كبيرة لنافذة ثابتة تقوم بدورها في تجديد الهواء بشكل دائم.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم