تنفيذ Badeloft GmbH

8 تصميمات ساحرة لحمامات حديثة

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+
Loading admin actions …

إذا كان الوقت قد حان بالنسبة لك لتجديد الحمام الخاص بك وتريد بعض الأفكار وبعض الأفكار المثيرة للاهتمام لوضع موضع التنفيذ لجعل هذه الغرفة أكثر الترحيب والأصلي، ثم لا يمكن أن تفوت قراءة هذه المادة! اليوم، في الواقع، ونحن نريد أن أتحدث إليكم عن عنصر من الحمام الذي وجوده سيجعل البيئة كلها أكثر أناقة والغلاف الجوي.

ما الذي نتحدث عنه؟ حمامات مريحة وعصرية! ودش البناء هو نوع من الاستحمام في شكل الغرفة، جدرانها، يتم استغلالها لخلق بيئة المقصورة. بالمقارنة مع الاستحمام العادي مع مربع، ودش البناء هي عادة أكبر وأكثر ترحيبا، على الرغم من، من الواضح، والبناء تتطلب وقتا أطول بكثير من تركيب كبائن الاستحمام العادية.

1. حمام الحلم

modern Bathroom تنفيذ Badeloft GmbH
Badeloft GmbH

Freistehende Badewanne BW-01-L aus Mineralguss

Badeloft GmbH

دعونا نبدأ مع صورة من حمام كما الحلم، حيث حمام حديث ومشرق فيه دش معلق، وهو واحد من العناصر المركزية الأكثر إثارة للاهتمام. تم إنشاء المقصورة باستخدام مزيج من السيراميك والأخشاب، فيما وضع جدار صغير يستخدم لدعم منطقة الاستحمام والفصل بينها وبين منطقة المغطس. والنتيجة هي دش حديث البناء يجعلك تستمتع بتجربة الاسترخاء.

2. مزيج العصرية العتيقة

modern Bathroom تنفيذ Drummonds Bathrooms
Drummonds Bathrooms

Drummonds Case Study: Loz Feliz Retreat, California

Drummonds Bathrooms

مزيج من الأسود والأبيض لتناقض بصري جذاب في حمام يتميز  بتصميمه الذي يتنقل بين الطراز الحديث والعتيق، ويتميز بوجود عنصرين فريدين وأصليين، حيث حوض استحمام مستقل ودش حجري كبير مع باب كابينة زجاجي. تم اختيار نمط يجمع بين الأبيض والأسود للبيئة بأكملها، مما يعطي نظرة أنيقة ومكررة للحمام.

3. دش الكابينة المعدنية

modern Bathroom تنفيذ studioviro
studioviro

​render fotorealistico box doccia

studioviro

تصميم مثالي لبيئة نظيفة والحد الأدنى، وقد تم تحقيق هذا دش البناء كبيرة الاستفادة الكاملة من التشكل من الغرفة واستخدامها بالتالي الجدران جدران الحاملة للحمام. ثم تم إدخال لوحة زجاجية كبيرة مزينة بزخارف بيضاء متقلبة لإنشاء الجدار الثالث. عمل بسيط ولكن مؤثر، الذي قام به ستوديو ستوديوفيرو الإيطالي.

4. صغيرة ولكن دافئة

كما ترون في الصورة، حتى لو كانت كابينة الاستحمام صغيرة، فهي دائما أكثر دفئا وأكثر ترحيبا من كبائن الاستحمام الأكثر شيوعا. في هذه الحالة، وجود جدار من الطوب منقوش هو لطيف بشكل خاص، وهو الخيار الذي يجعل البيئة أكثر طبيعية والترحيب.

5.تصميم يستغل شكل الغرفة

 إذا كان لديك حمام ينمو في الطول، واختيار بناء دش البناء يمكن أن يكون وسيلة ذكية لتحقيق الاستفادة القصوى من الفضاء. ويمكن أن يبنى في الجزء الأخير من الغرفة، بحيث يمكن استخدام جميع الجدران الحاملة كجدران دش، تماما كما ترون في الصورة.

6. دش مع الشكل الأصلي

modern Bathroom تنفيذ Arte Pietra
Arte Pietra

BAGNO IN TRAVERTINO CHIARO

Arte Pietra

إذا كنت تريد حقا لخلق الحمام الأصلي، الفاخرة والحلم، ثم يمكنك أيضا اختيار لبناء دش البناء المنحني. وهناك خيار من شأنها أن تجعل حمامك فريدة من نوعها حقا وفذة. في الصورة يمكنك معجب دش الطوب أسطواني مع الفسيفساء الترافرتين الأبيض تغطي.

7. دش البناء الأسطواني

دش البناء الأسطواني مع الجدار الزجاجي، فريد من نوعه ومبتكر، وتتميز كابينة هذا الدش من خلال شكل أسطواني من لوحة غطاء الزجاج. يتم إدراجها في أجواء ريفية، مع عوارض خشبية مكشوفة، وهذا الدش البناء يجلب نفسا من الحداثة ولكن يتكيف تماما مع نمط الغرفة.

8. زخرفة الفسيفساء

في كابينة الاستحمام في هذا الحمام، قرر  المصمم إضفاء لمسة من اللون والديكور باستخدام تقنية الفسيفساء، وهو خيار شعبية جدا في هذا النوع من الاستحمام. على وجه الخصوص، استخدمت تيسراي الزرقاء، وخلق تأثير الترحيب و جو البحرية.

لمزيد من الأفكار والتصميمام الملهمة لحمام عصري جذاب، تفضل بقراءة المقال التالي، 6 أفكار مميزة لحمام ذو طابع شخصي

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم