مطبخ تنفيذ Harvey Jones Kitchens

6 لمسات بسيطة تعزز قيمة منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

عندما يتعلق الأمر بإجراء بعض التحسينات المنزل، تحتاج إلى معرفة الفرق بين الأشياء التي من شأنها حقًا أن تضيف قيمة لمنزلك، أو الأشياء التي ستكلفك المال بلا فائدة. ونحن هنا اليوم لمساعدتك في هذه القضية، وسنعرض عليك بعض اللمسات البسيطة التي من شأنها أن تعزز قيمة منزلك عند وكلاء العقارات.

1- تجديد المطبخ

 مطبخ تنفيذ Harvey Jones Kitchens
Harvey Jones Kitchens

Shaker kitchen by Harvey Jones

Harvey Jones Kitchens

أولًا عليك بتجديد المطبخ فالمطبخ من الأشياء الضرورية في منزلك والتي تعزز أيضًا من قيمة منزلك بشكل كبير، لذلك لا تتردد في القيام بالتحديثات في مطبخك وتعزيزه بالأشياء الضرورية.

2- تصميم حمام للضيوف

 حمام تنفيذ Ammar Bako design studio
Ammar Bako design studio

Provence Style Apartment. Istanbul 2016

Ammar Bako design studio

إذا كان منزلك يحتوي فقط عللا حمام واحد، من الأفضل أن تقوم ببناء حمام صغير أخر للضيوف وتستثمر في بناءه فهذا سيعزز من قيمة منزلك الحقيقية ويضاعفها بشكل كبير.

3-استثمار الفراغ

خذ الوقت الكافي للأستثمار في مساحات الفراغ لديك وقم بتوظيفها بطريقة عملية ومنظمة، خاصةً في مساحات الأركان والزوايا فببعض اللمسات الأبتكارية في هذة المساحات يمكنك أن تحصل على منطقة استراتيجية كجلسة بسيطة أو ركنا لتناول القهوة والقراءة وكل هذا بالتأكيد سيضاعف من من قيمة منزلك.

4- تجديد النوافذ

أحرص على تجديد النوافذ الخاصة بك، وإصلاح التالف منها وتفقد الزجاج سواء كان هناك أجزاء مكسورة أو تالفة، كل هذا سيضاعف بالتأكيد من قيمة المنزل ويعززه.

5- تجديد الحديقة

الحديقة الخاصة بك يمكن أن تكون نقطة بيع ضخمة، ولما لا فالمشترين المحتملين سينبهرون بوجود المناظر الطبيعية والخلابة في حديقة منزلك، وبالتالي سيعزز ذلك من قيمة المنزل.

6- ألفت الأنتباه

 Walls & flooring تنفيذ Decorum Tiles
Decorum Tiles

FLORA DELFT TILES

Decorum Tiles

مع الانتهاء من المشاريع الكبيرة، يمكنك تحويل انتباهكم إلى التغييرات التجميلية الصغيرة التي تضيف في الواقع الكثير من لقيمة منزلك. أشياء مثل البلاط الجديد، ورسومات الجدران رسمت والأماكن التخزينية في المنزل كل هذة التفاصيل الصغيرة تضيف الكثير لقيمة المنزل.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم