غرفة السفرة تنفيذ ARCO Arquitectura Contemporánea

6 أفكار مذهلة لجدران منزلك

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+
Loading admin actions …

مع الجدران يمكنك إعطاء الحياة للتحولات المدهشة. ويكفي حتى تغيير لون بعض منهم لتحقيق مقدار البيئة يمكن أن تتغير. وهكذا، وسيلة سهلة لتحسين الديكور العام للمنزل في حال التجديد هو التركيز على الجدران. كيف نفعل ذلك؟ من خلال خيارات جديدة من حيث اللون والملمس قادرة على تحويل الفضاء. 

في مقال اليوم من هوميفاي، 6 تصميمات ملهمة من أعمال خبرائنا المحترفين لإلهامكم بعض الأفكار والحلو المذهلة لجدران منازلكم. شاهدوهم معنا!

1. الجدران مع زخارف الجص

 لوحات الجصي تمثل حل متعدد الوظائف مثيرة جدا للاهتمام، لأنه من خلالها من الممكن أن تتدخل على حد سواء لفصل الغرف والمساهمة في الديكور، وذلك بفضل مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنماط هندسية، والأعماق والألوان.

2. نمط صناعي مميز

الطوب المكشوفة لإغلاق هيكل الجدار يساهم في طبيعة البيئة. سحر الطوب المكشوف ليس فقط في صلابة، ولكن أيضا في مجموعة متنوعة من المواد وثراء نغمات غير النظامية والظلال، والتي تعطي مساحة لهجة صناعية بالتأكيد.

3. الخشب

الخشب يوفر الحرارة كما عدد قليل جدا من المواد الأخرى يمكن القيام به. وعلاوة على ذلك، فهي مادة تناسب تماما مع أي نوع من الأثاث. في الواقع، تنوعه يسمح لها للتكيف بسهولة إلى أي مساحة. وهكذا يمكن رفضها كما هو مطلوب: من الحديثة إلى ريفي. ذلك يعتمد على الأذواق والمساحات. في هذه الحالة، الانتهاء من لامعة مشرق، وخطوط نظيفة وموحدة من الأسطح الجدار، وإعطاء الحياة لأثاث حديث وأنيق ومتطورة.

4. المواد مع التشطيبات المختلفة

 يأتي هذا الجدار إلى الحياة بفضل نسيج معدني مشابه، مع هندسة متنوعة وعاكسة للغاية. على الحائط ويرتبط الدفء من الخشب الداكن من المكتب وجود النباتات الموجودة في محاريب الجدار نفسه.

5. الحديقة العمودية

 منازل تنفيذ GREEN MARKET DECO S.A. DE C.V.
GREEN MARKET DECO S.A. DE C.V.

MURO VERDE 3D EN AREA PRINCIPAL DE SALA Y COMEDER

GREEN MARKET DECO S.A. DE C.V.

إذا كنت تحب الطبيعة، سوف تقع في الحب مع هذا الخيار. لأننا نرى، تم إدخال حدائق عمودية رائعة لتغطية الجدران في هذه الحالة. طريقة غير عادية لإعطاء الاتساق على أسطح المنزل من خلال الأخضر الطبيعي للنباتات.

6. الحجر

 أعيد بناؤه الآن، إذا ميزانيتك لا يكفي للحجر الطبيعي، ويتم تمثيل خيار أكثر اقتصادا وفعالية من الحجر الاصطناعي. قادرة على التكيف مع اللون الذي تفضله، من أجل خلق بيئة شخصية.

لمزيد من الافكار اليكورية والنصائح التصميمية الملهمة، تفضل بقراءة المقال التالي، 20 فكرة رائعة في بيتك .. اصنعها بنفسك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم