مطبخ تنفيذ Happyhomes

مطبخك الصغير أجمل مع 5 أفكار مميزة

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

المطبخ هو المركز الرئيسي وشريان الحياة لمنازلنا، ما بين رائحة القهوة المنعشة والأعشاب الذكية والكيك الشهي بالقرفة والسكر، نصنع أروح اللحظات والذكريات، حكايات اطفالنا ومغامرتهم عند وصولهم من المدرسة والخطط المستقبلية مع شريك حياتك، ودموع الإرهاق، كل ذلك يحدث في مطابخنا كما هو في غرفة المعيشة وبرغم صغر المساحة، وهو تحديدا ما سنهتم به اليوم في حالة مطبخك كان صغير، ستشعر بالتأكيد بسلبية الأمر في البداية، ولكن مع تطور عالم الديكور ستجد الكثير من المميزات العظيمة والتي سنعرضها لك اليوم لتستمتع بمطبخك الصغير وتلبي كل احتياجاتك ..

1. مطبخ متكامل ..

نبدأ بالنموذج الأكثر انتشارا والمفضل لدى الكثير، المطبخ الخطية أو المركبة والتي تجمع كل حاجاتك في مساحة صغيرة وتكوين واحد، وكل شئ يصبح في متناول يدك، مطبخ مكون من قطعة واحدة تشمل الموقد وحوض غسيل الأاطباق وأرفف مفتوحة لترتيب أغراضك بسهولة..

2. مساحات تخزينية مبتكرة ..

حين نبحث عن الأزمة في التخزين وخاصة في المطابخ الصغيرة، نجد أن ما سنقدمه لك اليوم من أفضل الحلول، نادرا ما ستجد كل هذه الامكانيات في وحدة تخزينية واحدة، كل شئ من الممكن أن نحتاجه متوفر حتى أماكن خاصة للزجاجات ..

3. مطابخ مشرقة .

الإضاءة الطبيعية والمشرقة تجعل مطابخنا أجمل، لرؤية أفضل وراحة أكثر بل وتأثير بصري بمساحة أكبر، كل ذلك مع شباك كبير فقط ولن يقف دوره فقط على ذلك ولكن سيحمي مطبخك من الروائح الكريهة وتجديد الهواء داخل المطبخ ..

4. مطبخ مصنوع من الخشب ومفتوح بدون جدران

ليوم المطابخ الخشبية لها إطلالة واضحة وبسيطة من دون أي معوقات أو مشاكل بل وتُعطيك الخيار لتصميم بار أنيق ومميز مع مقاعد بسيطة رائعة ..

5. العملية

modern Kitchen تنفيذ Idea Interior
Idea Interior

Cocina SEP-2015

Idea Interior

الأكثر أهمية في أي مطبخ هو ما يجعلنا نشعر بالراحة وبدون ضغوط وأن كل شئ يكن في متناول أيدينا، لا شئ أكثر من ذلك نحتاجه في مطابخنا ..

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم