غرفة المعيشة تنفيذ Atmosphere Judith Thiel

دليلك الخاص في تصميم بيتك كلاسيكيا بدون تكلفة

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

هل تحب الكلاسيكية؟ .. نعلم أن الأمر قد يبدو مكلفا ومرهقا لتصميم بيتك على أسس الكلاسيكية بالضبط، ولكن هوميفاي اليوم تقدم لك دليلا خاصة ومبسطا لتصميم بيتك على أسس كلاسيكية وترك لمسات خاصة ناعمة على كل ركن ليتحول بيتك لمتحف فني ملئ بالأفكار والسمات الأساسية الجميلة للكلاسيكية ودون تكلفة ..

1. الأثاث المناسب

وهو خطأ شائع يعتقد ويقوم به الكثيرون، هو أن الكلاسيكية تتسم بالضخامة والتفاصيل المزعجة، وهو عكس الواقع تماما، الديكور دائما يختار ما هو الأنسب والأفضلأ، لذا عليك أن تختار الأثاث المناسب للمساحة المتاحة أمامك مع الحفاظ على مسارات حركة ورؤية متوازنة ..

2. الكرانيش والحليات ..

أهم ما يميز الأسقف الكلاسيكية هي الكرانيش والحليات المزينة بأدق النقوش وأجملها، والبعض يفضلونها بلون واحد والآخرون يختارون تطعيمها بالذهب ..

3. استعن بما هو قديم..

الانتقائية أحد سمات الكلاسيكية، يمكنك الاستعانة بما هو قديم وتجديده أو الحفاظ على حالته جيدة ومناسبة للاستخدام، كمحاولة رائعة لتزيين بيتك بمحتوياتها وعناصره ..

4. التصميمات التقليدية..

الكلاسيكية تتسم بنوع من التقليدية المحببة لقلوبنا، منها المقاعد ووحدات التخزين وأرجل الطاولات، كلها نمطية وتقليدية ولكن محتفظة بجمالها وبريقها ..

5. الستائر

لا شرط في اختيار البراقع والستائر الثقيلة في الديكور الكلاسيكي، بل من الممكن اختيار البساطة كسمة خاصة ببيتك وتصميمه ..

6. الأقمشة الدافئة ..

الديكور الكلاسيكي دافئ بتفاصيله وخاماته الخاصة، لذا فاختيارات الأقمشة فيه تغلب عليها النعومة والثقل، الأصواف والقطيفة والشمواه والحرير المنقوش ..

7. البراويز ..

البراويز في الكلاسيكية عنصر أساسي بل رئيسي ومهم في اكتمال التصميم ..

8. الثريات الكريستالية ..

من المؤكد أن الثريات الكريستالية هي أحد أهم سمات الكلاسيكية، وبدونها يفقد التصميم عنصر هام ..

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم