غرفة نوم تنفيذ homify

لمسة لونية واحدة ستغير من غرفة منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

دائماً ما نتحدث عن سحر الألوان ولمسته المختلفة في أى تصميم فهو يمكنه فعل الكثير بمنزلك، فأذا اردت شيئاً مختلفاً في منزلك فقط دع الأمر للألوان وستدهشك، ولكن ربما يقف البعض عاجز عن كيفية اختيار الألوان المناسبة ودمجها معاً بأسلوب أنيق ومختلف، وربما يصيب البعض الحيرة عند اختيار الألوان التي تلائم كل غرفة، وهل هناك تتناسب مع بعض الغرف في المنزل ولا تناسب الغرف الأخري أم لا؟ لذلك نقدم لكم اليوم مجموعة أفكار لدمج الألوان داخل غرف المنزل ستلهمك بالتأكيد لأختيار ألوان غرف منزلك بكل سهولة.

غرفة نوم مبهجة

 غرفة نوم تنفيذ homify

مزج اكثر من لون في غرفة واحدة يعطيك غرفة مبهجة أذا وظفت الألوان معاً بطريقة صحيحة، وكما نري في غرفة النوم تلك تم دمج اللون الأبيضن الأزرق والأحمر معاً بطريقة أكثر من عبقرية من خلال الأعتماد على أثاث ملون فقط وجدران بيضاء حيادية اللون، اللون الأزرق من الألوان التي تساعد على الهدوء والأسترخاء، لذلك يفضل استخدامه في غرف النوم.

الأحمر فاتح الشهية

الأحمر من الألوان الدافئة التي تضفي دفئاً على المكان، ومن الألوان المفضل استخدامها في غرفة الطعام لأنه يعتبر لوناً فاتحاً للشهية لأنه يساعد على نشاط الدورة الدموية، وفي تلك الصورة تم استغلال اللون الأحمر وتوظيفه داخل غرفة الطعام ليكون لون الجدار الأساسي داخل الغرفة، مع مزجه مع اللون الرمادى والأبيض بطريقة ديناميكيه كما نري في الأثاث والديكورات داخل الغرفة.

مبهج ومثالي

اللون التريكواز من الألوان المثالية جداً، فهو مزيج من لونين من الألوان المميزة الأخضر والأزرق، لذلك وجوده في الديكور يعطى أطلاله مميزة ومختلفة، وكما نري في غرفة المعيشة تلك تم استغلال اللون الأزرق ليكون اللون الأساسي للغرفة مع مزجة مع بعض الألوان المختلفة كالرمادي، الأبيض والفوشيا، لتصبح بذلك غرفة معيشة مبهجة ومختلفة.

خزانة مبهجة

 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ OGARREDO
OGARREDO

Angolo studio

OGARREDO

وبطريقة مختلفة تم الأستعانة بالألوان في غرفة الملابس، فكما نري هنا في تلك الصورة لم تكن لمسة الجدران الملونة هي مصدر الألوان داخل الغرفة، بل اختيار خزانة ملونة بألوان مبهجة ودافئة كانت الطريقةالتي استعان بها المصمم، لنشر البهجة والألوان المبهجة داخل الغرفة.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم