غرفة نوم تنفيذ Gökhan BAYUR

5 نماذج مُلهمة لغرف نوم متنوعة

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+
Loading admin actions …

أن تنهي يوم طويل من العمل المُرهق والروتين القاتل، يتطلب مساحة مُريحة للاسترخاء والنوم بعمق، حتى يمكنك الاستيقاظ مرة أخرى ممتلئ بالنشاط لبدء يوم جديد من العمل. لأجل كل هذا، تعد غرفة النوم هي الأكثر أهمية لمواصلة العمل، بل إنها مصنع النشاط.

في مقال اليوم من هوميفاي، أتينا لك بـ 5 نماذج ملهمة لغرف نوم رائعة متنوعة الأساليب التصميمية، لتختر من بينهم ما يناسب ذوقك ويوافق طابعك الشخصي؛ لنسخه في منزلك الخاص. شاهدهم معنا واستمد إلهامك من أعمال خبرائنا المحترفين!

1- غرفة نوم كلاسيكية

المثال الأول هو غرفة رائعة تم تصميمها اتباعًا للنمط الكلاسيكي الحديث، حيث اللمسات المذهبة التي تزين الأثاث المودرن، مع قطعة سجاد كبيرة تغطي الأرضية بأكملها مع لون كريمي تتخلله خطوط زرقاء تصنع لوحة جذابة للعين.

الجدران البيضاء تخللتها لوحة رائعة بالخطوط الذهبية، وقد توسطتها المرآة المستديرة مع إطارها الذهبي لتبدو كقرص الشمس فوق السرير الذي تخلى عن اللوح الأمامي لتبقى المرآة بارزة بجمالها.

2- غرفة نوم عصرية هادئة

 الهدوء هو العنصر الأول والأهم في تصميم غرفة النوم، حيث الأجواء المثالية للاسترخاء والغوص في نوم عميق. وتعد غرفة النوم الثانية التي أعدها Yücel Partners مثالًا حديثًا رائعًا.

ورق الجدران بلون رممادي يقترب من الأبيض في السقف، لإشراقة ناعمة، مع سرير تغلف بالأزرق الداكن للمسة دافئة وفاخرة.  يبرز الأثاث ذو التصميم المعاصر والخطوط الهندسية مع الثريا الكلاسيكية التي تتدلى من السقف. المصابيح على الكمود يمنًا ويسارًا، توفر إضاءة خافتة مثالية لنوم هادئ وأجواء رومانسية ناعمة.

3 – أسلوب البحر الأبيض المتوسط

 غرفة نوم تنفيذ Ebru Erol Mimarlık Atölyesi
Ebru Erol Mimarlık Atölyesi

Ebru Erol Mimarlık Atölyesi

Ebru Erol Mimarlık Atölyesi

النغمات الطبيعية مثل الأزرق والأخضر ، ونمط البحر الأبيض المتوسط مع التصميمات الداخلية التي تسمح بتجدد الهواء، هي الأكثر مناسبة بشكل خاص للأماكن التي يغلب عليها المناخ الحار. في حين أن الجدران المطلية بالكامل  باللون الأبيض؛ تخلق مساحة مضيئة في غرفة النوم، بينما تبدو النوافذ الخشبية جميلة للغاية مع عوارض السقف المرسومة باللون الأزرق.

4-غرفة نوم استوائية

 غرفة نوم تنفيذ Pixers
Pixers

GREEN FERN IN THE BEDROOM

Pixers

النمط الاستوائي الذي تتم فيه معالجة الزخارف الطبيعية الأخرى؛ من نباتات خضراء وألوان الفاكهة الاستوائية مع الخيزران، هو خيار رائع لغرفة نوم غير مملة على الإطلاق.

يمكنك بسهولة الاستفادة من الألوان والأنماط الحيوية ، شريطة أن تخلق جوًا استوائيًا. في الصورة النموذجية ، تم استخدام الخشب والخوص في الأثاث وكذلك أنماط الأوراق والزهور. تأمل مفروشات السرير والطاولة الجانبية التي تحمل الشجيرة الصغيرة!

5- غرفة نوم تبسيطية

يستخدم النمط التبسيطي ، مع مزاجه المنخفض والمتماسك ، خطوطًا بسيطة للغاية والعديد من العناصر حسب الضرورة. اللون الأكثر استخدامًا في هذا النمط هو اللون الأبيض ، والذي يرمز إلى المكانة. ومع ذلك ، فإن نمط الحد الأدنى، يتمتع بخطوط منتظمة ، سلسة وواضحة؛ لتخلق أجواء مذهلة.

لمزيد من التصميمات المُلهمة لغرف النوم، تفضل بقراءة المقال التالي، 6 تصميمات وأفكار لغرفة نوم فريدة من نوعها

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم