مسبح تنفيذ Piscinas Scualo

5 أفكار لحمامات سباحة ستنال أعجابك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

وجود حمام سباحة خاص فى منزلك يعنى قضاء بعض لحظات من الراحة والأسترخاء مع عائلتك وأصدقائك، ويعتبر حمام السباحة من التفاصيل المرفهة التى يمكنك أضافتها فى منزلك، ولكن ربما تحتار فى كيفية اختيار حمام السباحة المناسب لمنزلك، لذلك سنقدم لك اليوم فى هوميفاى مجموعة تصميمات وأفكار ستعينك على اختيار حمام السباحة المناسب لمنزلك.

1-​حمام سباحة Skimmer

حمام سباحة Skimmer  من أشهر تصميمات حمامات السباحة وأكثرها شيوعاً، وهى من التصميمات العملية جداً فى نظامها، ومن الممكن استخدامها فى البيت أو الفناء الخارجى، وتصميمه يعتمد على وجود مضخة كبيرة وفلتر خارج الحوض يقوم بضخ المياة إلى الأرتفاع المطلوب لحمام السباحة، تصميم هذا الحمام يكون مرتفعاً عن سطح الأرض بعض الشئ.

2-حمام السباحة Over Flow

من الأنواع الشهيرة فى حمامات السباحة هى Over Flow’ وهو تصميم رائع جداً  ويتميز بأن مستوي الماء يكون قريب مع مستوي الأرض، ويستخدم أكثر في الأماكن المفتوحه، وهو يتكون من مضخة كبيرة وفلتر للمياة مع وجود خزان ثابت خارج الحوض مع ممرات من حول حوض السباحة لتسمح بتنظيف الحوض والمياة من الأوساخ.

3- حمام سباحة Pipeless Swimming Pool Filtration

تصميم هذا الحمام يعتمد بشكل كبير على وجود ماكينة خارجية فوق سطح حمام السباحة، ويوجد بها فتحة بالأسفل اساعد على تغيير المياة وتصريفها لتنظيف المياة من الأوساخ والأتربة، وهذا النظام أيضاً من أنظمة عمل حمامات السباحة الأكثر شيوعاً والمفضلة، وهذا التصميم لحمام السباحة توجد المياة بداخله بأرتفاع واضح عن سطح الأرض.

4- مبهج

وهنا تصميم أخر لحمام السباحة مفعم بالحيوية والبهجة، وجود ألوان مبهجة أعطى للحمام حيوية واضحة فى التصميم مع لمسة الخشب المحيطة بتصميمه، بالأضافة إلى عنصر الطبيعة من النباتات والأشجار مع الأضاءة التى أعطت مزيد من الجمال على التصميم.

5-حمام سباحة Pipeless Swimming Pool Filtration

تصميماً منعشاً لحمام سباحة متميز، تفاصيل الطبيعة وانتشار اللون الأخضر فى التصميم كان أكثر من رائع وهو ما أعطى للتصميم روحاً من الحيوية والأنتعاش.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم