غرفة السفرة تنفيذ Celia Sawyer Luxury Interiors

8 أفكار رائعة لأسقف معلقة مميزة

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

الأسقف المعلقة صيحة ظهرت وانتشرت وسط تصميمات الديكور الداخلية بقوة إلا أن الاختيار من بين ما هو مطروح صعب ومحير، لذا مع هوميفاي جمعنا لك 8 من اجمل التصميمات الخاصة بالأسقف الداخلية مما يميزها ويجعلها إضافة لبيتك، تأمل في اختلافاتها واختار ما يناسب ذوقك الخاص ..

1. كلاسيكية حديثة بسيطة

التصميم الكلاسيكي يحتاج إلى حليات ولمسات خاصة تزين الأسقف العلقة داخل المنزل، والإضاءة جاءت من خلال بيت النور والسبوتات والنجف يجتمعوا لخلق جو مريح ومميز ..

2. عصرية وحداثة

الحداثة والعصرية تتألق بأبسط اللمسات وبيون النور تزينها، حافظ المصمم على الارتفاع المناسب والاستغناء عن السبوتات والاعتماد على النجفة الرئيسية ..

3. البساطة ..

البساطة في تصميم الأسقف أحد سمات النمط المينيماليزم، واكتفى المصمم ببيت نور من اتجاه واحد، يتوسطه نجفة بسيطة رئيسية ..

4. بيوت نور

بيوت النور من كل جهة تزين التصميم وتجعله فراغ متوازن ومضاء بقوة ..

5. إضاءة غير مباشرة

الإضاءة غير المباشرة هي أحد وسائل الحديثة التي يمكننا أن نعتمد عليها في التصميم، كما فعل هنا المصمم حيث اعتمد عليها داخل فراغ صغير لا يحتاج أكثر من ذلك..

6. سبوتات موزعة بانتظام

السبوتات هي مصدر إضاءة مهم لا يمكن إغفاله، لذا حافظ على توزيعها بانتظام وترتيب، واختار لها زر تحكم يسهل عليك توفير الطاقة ..

7. أكثر من مصدر ضوء

 مطبخ تنفيذ Flairlight Designs Ltd
Flairlight Designs Ltd

Flairlight Project 1 Oxshott, Tudor House

Flairlight Designs Ltd

تعدد مصادر الإضءة له عيوبه ومميزاته، حيث أن من الممكن أن يحدث تشتت وتداخل في الضوء مما يخلق أكثر من ظل ويسئ الرؤية، ولكن سيحافظ على تنوع الاختيارات داخل الفراغ ويجعله لوحة مضاءة جيدا ..

8. أسقف مستوية ..

على عكس المتوقع، أن الأسقف المعلقة يجب أن تختلف مستوياتها، إلا أن هنا قام المصمم باختيار سقف بسيط جدا ذو مستوى واحد وقام بتوزيع سبوتات بشكل خفي لإضاءة الفراغ ..

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم