منزل يجمع بين الأناقة والجمال

منة اسماعيل منة اسماعيل
Cavour | modern style, EF_Archidesign EF_Archidesign غرفة المعيشة
Loading admin actions …

فى ايطاليا وتحديداً روما منزل ينبض بالأناقة والجمال فى كل تفاصيله، وكما عودتنا هوميفاى دائماً السعى وراء جمال الفنون المعمارية المختلفة فى كل مكان، نحن اليوم مع منزل متميز وأنيق جداً من تصميم خبراء EF Archidesignدعونا نأخذ جولة داخل المنزل لنتعرف على تفاصيله بالكامل من الداخل.

المدخل

مدخل المنزل فى البداية كما نرى أعتمد على البساطة والتفاصيل الأنيقة المتميزة، الأرضيات من الباركيه الخشبى الأنيق مع جدران بيضاء بالكامل اكتملت بلمسة الخشب الأنيقة للأبواب فى المنزل مع بعض التفاصيل البسيطة فى الديكورات كما نرى.

غرفة معيشة

غرفة للجمال والمعيشة معاً كما نرى، تصميم الأرضيات من الباركيه الخشبى الأنيق والجدران بالكامل من اللون الأبيض الذى تناسق مع اختيار الأثاث من الأبيض مع الأضاءة الهادئة التى خلقت روحاً أنيقة وجميلة لغرفة المعيشة، مع اللمسات من الطبيعة والنباتات فى الديكور.

مطبخ أنيق

تصميم المطبخ داخل المنزل كان هادئاً ومميز إلى حدً كبير على الرغم من بساطته التى تشعرك  بأن كل شئ تقليدى بعض الشئ، ألا أن الراحة التى تشعر بها تجعله مميز جداً، اللون الأبيض كان هو المهيمن على تصميم المطبخ بالكامل كما نرى ولعبت لمسة المعدن دوراً كبيراً وواضحاً فى ابراز جمال المطبخ وتصميمه.

غرفة نوم مريحة هادئة

الهدوء والبساطة كان واضحاً جداً فى تصميم غرفة النوم، الأرضيات من الخشب الباركيه بالكامل مع لمسات من الأضاءة البسيطة التى لعبت دوراً فى جمال الغرفة مع الديكورات البسيطة.

غرفة أطفال مبهجة

تصميم غرفة الأطفال كان مبهجاً جداً بشكل واضح، الأرضيات من الباركيه الخشبى كما نرى والجدران بيضاء بالأضافة إلى الألوان المبهجة للأثاث والديكورات.

حمام بسيط

تصميم الحمام كان مختلف بعض الشئ فى تفاصيله عن تصميم المنزل بالكامل، الأرضيات خشبية من الباركية مثل المنزل ولكن لون الجدران لم يهيمن عليه اللون الأبيض مثل جدران المنزل، بل امتزج مع اللون الرمادى فى الموازييك الذى كان اللمسة الأساسية لجدران الحمام.

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا