غرفة المعيشة تنفيذ 蘆田暢人建築設計事務所 ​Ashida Architect & Associates

10 أخطاء شائعة قد تقع فيها عند فرش بيتك

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

قد نتعرض لمجموعة من الأخطاء الشائعة عند تأثيث وفرش منازلنا، ويعود ذلك لقلة المعرفة والخبرة وعدم تخطيطنا من البداية لكل خطوة، لذا مع هوميفاي اليوم جمعنا لكم مجموعة من أكثر الأخطاء شيوعا والتي ستتفاجئ بها وقد تكون في بيتك أيضا، وسنستعرض معا حلولا بسيطا لها .. 

1. مسافة بين الجدار والأريكة ..

خطأ شائع نقوم به جميعنا وهو عدم ترك مسافة بسيطة بين الجدار وقطع الأثاث، أو من الممكن أن تتحرك لتلصق به مجددا بعد ترحيلها، والحل سهل جدا وغير مكلف، تركيب وحدة خشبية صغيرة عند أرجل الأريكة مثلا من الخلف، مما يعوق التصاقها ..

2. توزيع التابلوهات ..

يجب أن نحرص بشكل كلاسيكي وتقليدي إذا كان التمصيم يتبع هذا النهج في التكفير أن تحتم المسافات والتصميمات للتابلوهات المختارة في بيتك ويتم تعليقها على مستوى واحد بحيث نجد في النهاية الشكل مريح ..

3. توزيع الأثاث العشوائي

قد تظن أن العشوائية أو الفوضى في توزيع أثاث بيتك هي سمة لطيفة ورائعة دائما، وفي الحقيقة إن لم تتم بعناية شديدة وفكر وتخطيط مسبق قد تضيع ملامح التصميم ككل، لذا يجب أن تعرف السبب وراء كل خطوة في تأثيث بيتك ..

4. إضاءة ضعيفة جدا

قد لا نهتم بالإضاءة ونعتبرها ذات دور ثانوي غير مهم على الإطلاق وهذا هو معتقد خاطئ تماما، لأننا كما نرى ضاع جمال وملامح التصميم عندما انخفضت الإضاءة ..

5. مكان غير مناسب للتلفاز

من الممكن أن تضع التلفاز بطريقة لا تساعد على الرؤية الجيدة، سواء كانت الإضاءة تصطدم بالشاشة أو المسافة بعيدة بينه وبين المشاهد..

6. مكان السجادة

لما نضع السجادة إذن إن لم تقم بدورها، لا يمكننا أن نضع السجادة بعيدة عن قطع الأثاث أو صغيرة جدا غير واضحة أو كبيرة جدا تخفي ملامح جمال الأرضية، لذا علينا دراسة احتياجات كل غرفة من السجاد وتحديد الموقع المناسب حتى تضيف جمالا بدورها ..

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم