ألبوم مميز لأحدث المطابخ التي تُنعش منزلك

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

ألبوم مميز لأحدث المطابخ التي تُنعش منزلك

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
من Hany Saad Innovations حداثي
Loading admin actions …

مع ازدياد قدرة مُصممي الديكور الرائعة على الإبداع بأفكارهم المبتكرة وتطور التصميمات يوم بعد يوم بما يتناسب مع كل المساحات.. لم تَعدُ المساحات الصغيرة أزمة مُلِحة بعد اليوم تؤرق الكثيرين!، لأن التعامل معها بشكل ذكي تغلب بنجاح فائق على أي مساحة مهما كانت صغيرة خاصة في المطابخ.

حيث أن التكاليف تعتبر من أهم العوائق التي تطال تفكيرنا أثناء حسابنا لتغيير مطبخنا الحالي و تصميم آخر جديد يلبي احتياجاتنا و لا يأخذ من المساحة الكلية للمطبخ و يواكب التطور الفني في المطابخ الحديثة ، و من هنا جاءت مسألة طرح أفكار إبداعية تساعد على الوصول لأحلامنا في مطبخ العمر بأقل التكاليف الممكنة و التي يمكن أن نستفيد  من خلالها بما وفرناه في المطبخ في أشياء قد بدت ليس لها قيمة حقيقية و يمكن تعويضها في أشياء أخرى أكثر فائدة في باقي المنزل و أخف كثيراً على موازنتا التي نخصصها لهذا الأمر ، ننقل لكم بعض الأفكار التي أعجبتنا و نتمنى أن تنل إعجابكم لمطبخ الأحلام ..

ومن هنا.. نعرض لكم مجموعة نماذج متكاملة ومبهرة للمطابخ والتي رغم صغر حجمها تظهر بمظهر مريح ومنمق شديد الترتيب لتؤكد لنا الإبداع اللامتناهي!

3

من WM حداثي
WM
WM

6

من homify حداثي

7

من A2pa تبسيطي

15

من homify حداثي

17

من homify إنتقائي

24

من homify أسيوي

30

من homify بلدي

40

A combination of tradition and modernity in the interior of apartment in Nice, France. / Сочетание традиции и современности в интерьере апартаментов в Ницце. من NG-STUDIO Interior Design إنتقائي
NG-STUDIO Interior Design

A combination of tradition and modernity in the interior of apartment in Nice, France. / Сочетание традиции и современности в интерьере апартаментов в Ницце.

NG-STUDIO Interior Design
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم