تنفيذ Douglas Design Studio

منزل صغير يتألق بلمسات معاصرة

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

عندما يكون لديك منزلًا يتمتع بهذا القدر من السلام والهدوء، ستحصل على الاسترخاء والراحة المطلوبة لتبدأ حياتك يوميًا بنشاط منقطع النظير.. شاهد معنا الغرف المختلفة بمشروعنا اليوم من هوميفاي الذي صُمم من خلال خبراء شركة Douglas Design Studio ليناسب متطلبات حديثي الزواج.

المدخل يجمع بين الشيء ونقيضه

مدخل أنيق أبرز ما فيه باب باللون الأسود وثريا تُزيده إشراقة وجاذبية، على بعد خطوات منه نلمح المطبخ ببار عصري باللون الأبيض فتجد الشيء ونقيضه بهذا المنزل.

المطبخ عن قرب

المطبخ صغير ومع ذلك فهو يستضيف كل المعدات والأدوات الضرورية للطهي والخزين بما يمتلكه من وحدات تخزينية علوية وسفلية شملت كل شيء وجعلته يتلاشى أي فوضى.

السفرة وإضافات ديكورية إبداعية

نحن على يقين أنك لن ترى طاولة طعام فريدة من نوعها مثل هذه.. فيكفينا التصميم الإبداعي لأرجل المائدة والتي هي عبارة عن فروع شجر متداخلة معًا بشكل معقد لتصنع شكلًا جماليًا أخاذًا.

مساحة الجلوس الملونة

تتميز غرفة المعيشة بهذا المنزل بخروجها عن المألوف مقارنة بالمدخل والمطبخ وكل شيء، ونلمس ذلك من بالتة الألوان المستخدمة بها والتي زادت من إشراقتها وحيويتها.

غرفة النوم وبقعة مميزة للاسترخاء

نختتم جولتنا مع غرفة نوم مزدوجة حديثة وبسيطة، تضم سرير كبير بتنجيد مريح يستحوذ على أغلب المساحة مزين بمجموعة وسائد ذهبية جملت إطلالته كثيرًا.

اقرأ أيضًا: 10 شرفات مختلفة لمنزل نابض بالحياة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم