لمسة من طاولات قهوة تخلق لك الكثير من الجمال

منة اسماعيل منة اسماعيل
AW17 Collection: Brand new squish-machines, cool coffee tables and swish sideboards, Loaf Loaf غرفة المعيشة
Loading admin actions …

يعرف الجميع أن طاولة قهوة قطعة أثاث أساسية في غرفة معيشة، فطاولة بسيطة وصغيرة بتصميم أنيق لا يتطلب الكثير من الجهد لكنه يخلق لمسة أكثر إثارة وديناميكية.فهناك مجموعة كبيرة من الأنماط الجانبية المذهلة لطاولات القهوة للأختيار من بينها في هذه الأيام ، ولكن هناك بعض التصميمات بالطبع تكون أكثر جذابية ومذهلة عن غيرها ، وهذا هو السبب في أننا وضعنا هذا الدليل معًا ، لعرض بعض من مفضلاتنا في تصميمات طاولات القهوى. كل طاولة قمنا باختياره هنا تظهر  لمسة  كبيرة من الأناقة.

طاولة قهوة صغيرة ساحرة

Wonder-Boy coffee table Loaf غرفة المعيشة brass,glass,new,on-trend,coffee table,shelving

يا لها من طاولة قهوة صغيرة ساحرة! إنها لا تبدو جميلة فحسب ، بل إنها تعمل بشكل لا يصدق كذلك ، بفضل إدراج رف سفلي. يجعل الغطاء الزجاجي سطحًا مثاليًا للنظارات وأكواب الشاي والقهوة الإخماد، بينما يعتبر الرف السفلي مثاليًا لعرض الكتب والمجلات وحتى الحفاظ على أجهزة التحكم عن بُعد آمنة أيضًا.

إطار أسود مع قمة زجاجية بسيطة

إذا كان هناك أي مادتين تعملان دائمًا بشكل جيد معًا ، فهذا إطار أسود مع قمة زجاجية بسيطة ، كما تثبت هذه الطاولة الرائعة. ما نحبه بشكل خاص في هذا التصميم هو أن الإطار ولكنه بسيط وأنبق ، في حين أن الغطاء الزجاجي يسمح للمظهر بأكمله  أن يكون صلبًا، فنرى ببساطة ألتقاء تفاصيل النمط الاسكندينافي مع النمط التبسيطي.

لمسة تبسيطية

أما هنا فنرى تصميم البسيط بطريقة استثنائية من خلال هذة الطاولة الرائعة المليئة بالشفافية والزجاج الأنيق الذي يسمح لك برؤية ما تخفيه الطاولة من تفاصيل ديكورية دراماتيكية وبالطبع ، سيكون من الضروري استخدام الواقيات على طاولة قهوة من هذا الطراز ، حيث لا شيء يبدو أسوأ من بقع الماء على الزجاج ، ولكن بعض الخيارات الهندسية ستكون إضافة متكاملة تمامًا للتصميم.

لا تخشى المساحات

يبدو أن الكثير من الناس ينفون طاولة القهوة في غرفة المعيشة لأنهم يشعرون بالقلق من ابتلاعها لكل المساحة الأرضية المتاحة ، ولكن التصميم المدمج سيعمل بشكل جيد للغاية خاصًة في المساحات الصغيرة. أختر تصميمًا أكثر تواضعاً ، مع طبقة زجاجية مدرجة ، وستكون اللمسة الجمالية مكتملة ومتناسقة وجميلة ز

نحن نحب هذا التصميم ، حيث تم تصميم الرف السفلي بطريقة تضيف القليل من الحرفية والذوق ، دون الحاجة إلى أن يكون الهيكل العام ضخمًا.

لمسة مفعمة بالجمال

إذا لم يكن الزجاج الشفاف من الخيارات الملائمة لك عند أختيار طاولة في غرفة معيشتك، يمكنك اللجوء لإختيار طاولات ذو زجاج منعكس، لتعكس الإضاءة وتخلق بؤرة ضوئية جذابة في غرفة المعيشة، ربما  طاولات القهوة التي تحتوي على زجاج المرآة قد تكون أغلى قليلاً من بعض التصميمات الآخرى المصنوعة من الزجاج، ولكن في مساحة مفروشة ببساطة وأناقة، فطاولات المرآه يمكن أن تكون استثمارًا يستحق القيام به.

تصميم جمالي أنيق

Reflections coffee table in cherry homify غرفة المعيشة Side tables & trays

ليست كل طاولات القهوة يجب أن تكون مربعة أو دائرية ذو تصميم هندسي واضح،فكما نرى هنا تضيف طبقة الزجاج المستديرة في هذه الطاولة الجميلة تفاصيل أنيقة خاصًة عندما تمتزج مع باقي الأثاث لتخلق لمسة جذابة.

تصميم دراماتيكي على نمط الشابي شيك

طاولات القهوة المربعة ليست جديدة ، ولكن إضافة لمسة من السحر محلي الصنع يمكن أن يحول تصميمًا أساسيًا إلى محور غير مألوف وأكثر دراماتيكية في غرفة المعيشة. ألقِ نظرة على هذة الطاولة البالية على نمط الشابي شيك وكيف أضافة لمسة فريدة من نوعها على تصميم الغرفة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال:7 تصاميم غير تقليدية لغرفة الأطفال

شاركنا برأيك هل أحببت تصميمات طاولات القهوة ؟ 

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا