حديقة تنفيذ Garden Furniture Centre

5 بيوت زجاجية بالحديقة تحوى جلسات منعشة

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

هنا في المنزل ، نحن لا نقلل من أهمية العيش في الهواء الطلق. وبالتالي ، فإننا نبحث دائمًا عن أي شيء يمكن أن يعزز مساحة خارجية من حيث الأسلوب والوظيفة. دعنا نلقي نظرة على بعض غرف الحديقة التي يمكن أن تجلب لك المساحة والأناقة والسحر إلى حديقتك وفناءك.

1- جلسة ثنائية

هذه الهياكل لا يقصد بها على وجه الحصر على الخزافين الخاصة بك على الرغم من. صُنعت هذه الشرفات والحدائق ، المصممة بأعلى المواصفات ، كبيرة بما يكفي لتعمل كغرف خارجية في حد ذاتها.

تريد بقعة الطعام في الهواء الطلق؟ مركز الترفيه للأصدقاء؟ ماذا عن مكان صغير لطيف وغريب في الحديقة لتناول الشاي بعد الظهر؟

2- نصف دائرية

وبالطبع ، فإن البنية الصغيرة ذات التصميم الخارجي الأنيق ستجعلك حتى الآن – وهذا ما هو في داخله أيضًا.

وللمشاركة الاجتماعية اللائقة (أو بعد الظهر الباعث على الاسترخاء) ، فإننا نتفق على وحدة الزاوية الفخمة هذه مع غرفة جلوس / استلقاء كافية ، بالإضافة إلى طاولة قهوة صغيرة (للمشروبات والوجبات الخفيفة ، بالطبع).

3- برتقالية ومستطيلية

بفضل أعمال التزجيج السخية ، تضمن غرف الحديقة هذه إطلالات من الداخل (اعتمادًا على المكان الذي تضعه فيه ، بالطبع). لكن بالطبع لا يمكننا إنكار أن هذه الأسقف الزجاجية تضيف أيضًا إلى النداء – ما مدى الإذهال الذي يجب أن يكون خلال رذاذ للاسترخاء في واحدة من هذه مع شركة جيدة؟

دعونا ننغمس في بعض الصور الإضافية لغرف الحديقة المذهلة هذه التي تأتي بأحجام مختلفة ، ومخططات وبنظارات ، ناهيك عن التصاميم الداخلية. كيف يمكنك وضع أسلوبك في الفناء الخلفي؟

4- لأواني زرع فحسب

على عكس بقية البيوت الزجاجية هذا النموذج لا يضم جلسة لا ثنائية أو عائلية وإنما يضم العديد من الأرفف المعلقة المزينة بنخبة مميزة من أصص الزرع والزهور الملونة.

5- أبيض ناصع

جلسة أقرب لحرف U مبنية داخل منزل زجاجي صغير ومبطنة بمقاعد بيضاء ناصعة معها وسائد رمادية راقية تشكل إكسسوارًا أنيقًا وهادئًا. 

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم