شركة مكافحة حشرات بالرياض
الرجوع إلى كتاب الأفكار

شركة مكافحة حشرات بالرياض

ركن نجد ركن نجد
تعديل
إضافة صورة

لماذا تفشل في القضاء على الحشرات بنفسك وتنجح شركة مكافحة حشرات بالرياض في ذلك ؟

لابد وأنك قد أقدمت مرة أو العديد من المرات على جلب أنواع من المبيدات الحشرية المتاحة في المتاجر لاستخدامها ضد الحشرات في منزلك ، وما يحدث هو سيناريو مكرر ، رؤية أعداد من الحشرات مقتولة ، فتعتقد أنها النهاية ، ثم بعد بضعة أيام تجد أن الحشرات قد بدأت في الظهور من جديد ، فلماذا يحدث ذلك ؟

1 ـ المبيدات الحشرية المتاحة في الأسواق ، هي معدة للاستخدام المنزلي بغرض فقط طرد الحشرات وليس إبادتها بشكل كامل .

ـ في حين تمتلك شركة مكافحة حشرات بالرياض تركيبات كيميائية تم تحضيرها للقيام بدور الإبادة الفورية والإبادة المستمرة للحشرات لتحقيق الإبادة المتكاملة . 

2 ـ الروائح شديدة النفاذ لهذه المبيدات تدفع الحشرات إلى الهروب من مخابئها إلى أماكن جديدة آمنة وبذلك يتسع نطاق الإصابة .

ـ ليس للمبيدات التي تمتلكها الشركة أية روائح مثيرة للحشرات أو ضارة للأفراد .

3 ـ حتى مع أكثر أنواع هذه المبيدات قوة ، أنت لا تمتلك المعدات المناسبة لرش المبيد ليصل إلى جميع الحشرات في الشقوق والأعشاش .

ـ فريق العمل لدينا مجهز بالكامل بعدد من الآلات وأدوات تطبيق المبيدات ( رشاشات ، محطات طعم ، محاقن للجل ) لكل منها استخدام تحدده ظروف المكان .

4 ـ أنت تستخدم المبيد بصيغة واحدة شائعة وهي المبيد السائل المطبق بالرش ، في حين أن اختلاف الأماكن وأنواع الحشرات يتطلب تطبيق المبيدات في صيغ مختلفة ( صلبة ، سائلة ، هلام ) في نفس الوقت لضمان الإبادة المتزامنة .

مكافحة الحشرات بالرياض

ـ تقوم شركة مكافحة الحشرات بالرياض باستخدام صيغ متعددة للمبيد تضمن القضاء على الحشرات في كافة أطوارها وعلى مدار دورة حياتها ، حيث تكون المبيدات السائلة وسيلة فعالة للإبادة الفورية للحشرات التي يمكن الوصول إليها فقط ، بينما تعمل المبيدات الصلبة كمصدر متجدد للإبادة يستمر لفترة أ"ول في المكان للقضاء على أعدد أخرى من الحشرات المختبئة ، أما الجل فهو وسيلة للوصول إلى الحشرة داخل مخبئها البعيد عن طريق حشرات أخرى تنقله إليها ، كما أنه سهل المضغ على الحشرات الصغيرة وبذلك تكون المكافحة متكاملة .

5 ـ استخدام نوع واحد من المبيدات لكافة أنواع الحشرات ، في الوقت الذي فيه تختلف طبيعة الحشرات وخصائصها بالشكل الذي يتطلب استخدام المناسب لكل منها .

ـ وشركة مكافحة حشرات بالرياض تجري المكافحة بعد فحص كامل للمكان ورصد أنواع الحشرات الموجودة وتحضير المبيدات المناسبة لكل حشرة وخصائصها التي تمت دراستها .

6 ـ تكرار استخدام نفس المبيد في كل مرة يبني مقاومة ومناعة كبيرة لدى الحشرات ويضعف تأثيره .

ـ لذلك تلجأ شركتنا إلى استخدام تركيبا فريدة تراعي احتمالات مقاومة الحشرات لها ، وفي حالة مثل مكافحة البق الذي يسجل الدرجة الأعلى من المقاومة تجاه المبيدات الكيميائية بكل أنواعها ، نلجأ لاستخدام المبيدات من فئة المجففات والتي لا يملك البق ضدها أية مقاومة ، علاوة على وسائل المعالجة الحرارية المكملة .

7 ـ ناهيك عن الأضرار الصحية بالغة الخطورة التي يسببها الاستخدام المتكرر والعشوائي للمبيد لك ولعائلتك .

ـ واحتياطا لذلك تحرص شركة مكافحة حشرات بالرياض على تطبيق قواعد الحماية الصحية أثناء المكافحة ، مثل رش المبيدات بعيدا عن الأسطح التي يستخدمها الأفراد أو أماكن تخزين الطعام ـ بالإضافة إلى وضع المبيدات الصلبة بعيدا عن متناول الأطفال .

شركة مكافحة الحشرات بالرياض

شركة مكافحة الحشرات بالرياض

مكافحة الحشرات بالرياض

مكافحة الحشرات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض