الرجوع إلى كتاب الأفكار

شركة مكافحة حشرات بالرياض

ركن نجد ركن نجد
تعديل
إضافة صورة

لماذا تفشل في القضاء على الحشرات بنفسك وتنجح شركة مكافحة حشرات بالرياض في ذلك ؟

لابد وأنك قد أقدمت مرة أو العديد من المرات على جلب أنواع من المبيدات الحشرية المتاحة في المتاجر لاستخدامها ضد الحشرات في منزلك ، وما يحدث هو سيناريو مكرر ، رؤية أعداد من الحشرات مقتولة ، فتعتقد أنها النهاية ، ثم بعد بضعة أيام تجد أن الحشرات قد بدأت في الظهور من جديد ، فلماذا يحدث ذلك ؟

1 ـ المبيدات الحشرية المتاحة في الأسواق ، هي معدة للاستخدام المنزلي بغرض فقط طرد الحشرات وليس إبادتها بشكل كامل .

ـ في حين تمتلك شركة مكافحة حشرات بالرياض تركيبات كيميائية تم تحضيرها للقيام بدور الإبادة الفورية والإبادة المستمرة للحشرات لتحقيق الإبادة المتكاملة . 

2 ـ الروائح شديدة النفاذ لهذه المبيدات تدفع الحشرات إلى الهروب من مخابئها إلى أماكن جديدة آمنة وبذلك يتسع نطاق الإصابة .

ـ ليس للمبيدات التي تمتلكها الشركة أية روائح مثيرة للحشرات أو ضارة للأفراد .

3 ـ حتى مع أكثر أنواع هذه المبيدات قوة ، أنت لا تمتلك المعدات المناسبة لرش المبيد ليصل إلى جميع الحشرات في الشقوق والأعشاش .

ـ فريق العمل لدينا مجهز بالكامل بعدد من الآلات وأدوات تطبيق المبيدات ( رشاشات ، محطات طعم ، محاقن للجل ) لكل منها استخدام تحدده ظروف المكان .

4 ـ أنت تستخدم المبيد بصيغة واحدة شائعة وهي المبيد السائل المطبق بالرش ، في حين أن اختلاف الأماكن وأنواع الحشرات يتطلب تطبيق المبيدات في صيغ مختلفة ( صلبة ، سائلة ، هلام ) في نفس الوقت لضمان الإبادة المتزامنة .

مكافحة الحشرات بالرياض

ـ تقوم شركة مكافحة الحشرات بالرياض باستخدام صيغ متعددة للمبيد تضمن القضاء على الحشرات في كافة أطوارها وعلى مدار دورة حياتها ، حيث تكون المبيدات السائلة وسيلة فعالة للإبادة الفورية للحشرات التي يمكن الوصول إليها فقط ، بينما تعمل المبيدات الصلبة كمصدر متجدد للإبادة يستمر لفترة أ"ول في المكان للقضاء على أعدد أخرى من الحشرات المختبئة ، أما الجل فهو وسيلة للوصول إلى الحشرة داخل مخبئها البعيد عن طريق حشرات أخرى تنقله إليها ، كما أنه سهل المضغ على الحشرات الصغيرة وبذلك تكون المكافحة متكاملة .

5 ـ استخدام نوع واحد من المبيدات لكافة أنواع الحشرات ، في الوقت الذي فيه تختلف طبيعة الحشرات وخصائصها بالشكل الذي يتطلب استخدام المناسب لكل منها .

ـ وشركة مكافحة حشرات بالرياض تجري المكافحة بعد فحص كامل للمكان ورصد أنواع الحشرات الموجودة وتحضير المبيدات المناسبة لكل حشرة وخصائصها التي تمت دراستها .

6 ـ تكرار استخدام نفس المبيد في كل مرة يبني مقاومة ومناعة كبيرة لدى الحشرات ويضعف تأثيره .

ـ لذلك تلجأ شركتنا إلى استخدام تركيبا فريدة تراعي احتمالات مقاومة الحشرات لها ، وفي حالة مثل مكافحة البق الذي يسجل الدرجة الأعلى من المقاومة تجاه المبيدات الكيميائية بكل أنواعها ، نلجأ لاستخدام المبيدات من فئة المجففات والتي لا يملك البق ضدها أية مقاومة ، علاوة على وسائل المعالجة الحرارية المكملة .

7 ـ ناهيك عن الأضرار الصحية بالغة الخطورة التي يسببها الاستخدام المتكرر والعشوائي للمبيد لك ولعائلتك .

ـ واحتياطا لذلك تحرص شركة مكافحة حشرات بالرياض على تطبيق قواعد الحماية الصحية أثناء المكافحة ، مثل رش المبيدات بعيدا عن الأسطح التي يستخدمها الأفراد أو أماكن تخزين الطعام ـ بالإضافة إلى وضع المبيدات الصلبة بعيدا عن متناول الأطفال .

شركة مكافحة الحشرات بالرياض

شركة مكافحة الحشرات بالرياض

مكافحة الحشرات بالرياض

مكافحة الحشرات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض