5 أسطح منزلية زينها الخَضَار بأجمل الأشكال

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

5 أسطح منزلية زينها الخَضَار بأجمل الأشكال

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Kew Roof Terrace من Cameron Landscapes and Gardens تبسيطي
Loading admin actions …

ستجد في هذا المقال المميز من هوميفاي 5 طرق عبقرية وجديدة لتزيين الأسطح المنزلية بلمسات خضراء حيوية من قلب الطبيعة النابض لتضفي عليها إشراقة وانتعاشة تضاهي الحدائق والمنتزهات.. لنبدأ الآن!

1- أواني فخارية

تشكيلة رائعة من الأواني الفخارية، منها كبير الحجم، ومنها المتوسط، ومنها الصغير. تصطف تلك الأواني بما تضمه من لمسة خضراء ساحرة على خط واحد لتزين أحد جدران هذا الرووف وقد نجحت في ذلك على أكمل وجه خاصة بتنوع أشكال أصص الزرع وأنواع النباتات نفسها. 

2- حلقات من فروع النباتات

طريقة عبقرية لتزيين أسقف التعريشات سواء المتواجدة بالرووف أو الحديقة المنزلية اعتمدت ببساطة على فروع النباتات مُكَوّنة حلقات مستديرة حيوية ومبهجة أحاطت باللمبات السقفية ذات الإضاءة الصفراء.   

3- تزيين السور

فكرة ولا أروع لتزيين السور ربما لم تخطر ببالك من قبل احتاجت لتطبيقها وجود تجويفات صغيرة في الهيكل الخرساني الخاص بالسور نفسه لتسكنها النباتات بهذا الشكل الجذاب الملفت للانتباه.

4- جزء من الأرضية

من Grecor حداثي

لأن العشب الصناعي مكلف وقد لا تحتمل ميزانيتك الاستعانة به في تجليد أرضية الرووف بالكامل، لماذا لا تلجأ لتنفيذ فكرة مشابهة للنموذج المعروض هنا والاعتماد عليه فقط في جزء صغير من الأرضية يمنحها الحيوية ولا يهدر الكثير من أموالك؟!

5- من الخارج والداخل

أما هنا، فالخضار في كل مكان، نجده في البداية منتشرًا على نطاق واسع بجميع أرجاء الرووف، ونلاحظه أيضًا بالخارج يستحوذ على المنطقة المحيطة.

اقرأ أيضًا: 5 تصاميم ملهمة لحمامات مودرن

من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم