تنفيذ MARIELLA E SILVIA ARREDAMENTI

قبل وبعد: تجديد مطبخ متهالك

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

مطبخ المنزل هو لمنطقة الأكثر حاجة إلى التنظيم والترتيب مع نظام إضاءة فعال، إضافة إلى التركيز على جماليات لأنه جزء لا يتجزأ من التصميم الكلي للمنزل. بالإضافة إلى هذا، عند تصميم المطبخ، يجب مراعاة أن تتوفر جميع وسائل الراحة اللازمة لتنفيذ العمل بكل سهولة وفي أقصر وقت ممكن.

في هذا المقال من هوميفياي، سوف نستعرض معكم عملية تجديد مطابخ بالكامل لتحويله من حاله المتهالك إلى أخر حديث وأنيق مع تفاصيل جمالية رائعة لا تقاوم. شاهده معنا واستمد إلهامك لتجديد مطبخك! 

قبل: مطبخ متهالك ومظلم

قبل التدخل من الخبراء، كان المطبخ يبدو كما لو أنه بيئة متهالكة مليئة بالألوان والتفاصيل غير المتناغمة، حيث اللون الأزرق في الخزانات، والسطح المزدحم بالكثير من الأدوات والأشياء التي لم تترك مساحة فارغة لإعداد الطعام.

جدار الحجر الجيري، واعلوارض خشبية كانا ليبدوان أكثر أناقة إذا ما تم تنسيقهما وسط تصميم داخلي مناسب. المطبخ يبدو مظلم كثيًرا مع الأرضية الخشبية والشرفة غير المستغلة.

بعد: الانسجام والنظام

بعد التجديد، يبدو المطبخ الآن أكثر حداثة، والأهم أنه تم تحقيق الانسجام والتناسق مما جعل الجدار الحجري يبدو رائعًا. مزيج الأبيض والأسود يصنع تناقضًا لونيًا جذابًا ومميزًا، كنا أنه يستفيد من الضوء الطبيعي المتسلل من النافذة ليمنح المطبخ إشراقة مميزة. تحتوي المساحة أيضًا على نظام إضاءة LED فعال جدًا مع استهلاك منخفض للطاقة.

بعد: ترتيب مثالي

على الجانب الأيمن من المطبخ وبجانب الحوض، هناك ترتيب مثالي لاثنين من الأفران الكلاسيكية والميكروويف، وضعت في ترتيب عمودي داخل مساحة مزودة بنظام الحماية من الحرارة، وبالتالي تجنب أي ضرر على الخشب.

لإعطاء جاذبية مختلفة عن المعتاد إلى هذا الجزء من المطبخ، تم وضع خزانة صغيرة مفتوحة ومصقولة، وهو الاختيار الفريد الذي يُضفي لمسة بارزة وسط التصميم الكلاسيكي الهادئ.

بعد: مواد ذات جودة

بالضبط أمام أفران العمود، هناك ثلاجة كبيرة بتصميم فولاذي، وقد وضعت بشكل مدمج و كأنها قطعة من أثاث المطبخ. اللمسة الفولاذية تتناسق بشكل أنيق مع خشب الدردار الأبيض الجميل، إضافة إلى سطح العمل الأسود لينتج مزيج من الأبيض والأسود والرمادي في أجواء حيادية أنيقة. 

بعد: تفاصيل ملهمة

تفاصيل هذا المشروع مُلهمة، وتساهم في خلق الانسجام والطابع الجمالي. الخزانة البنية ذات الأبواب الزجاجية والتربيعات المعدنية، تتمتع بإطلالة كلاسيكية تعيدنا إلى الماضي المُريح. استغلال المساحة خلف الحوض اختيار ذكي لتوفير مزيد من المساحات التخزينية لمطبخ مرتب أنيق ونظيف.

لمزيد من التقارير والأفكار الملهمة، تفضل بقراءة المقال التالي، 6 ألوان مبتكرة لوحدة المطبخ

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم