مكتب عمل أو دراسة تنفيذ YAM Studios

كيف تصمم مكتب بمنزلك في 5 خطوات فقط؟

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

يحدث في كثير من الأحيان أن مساحة العمل المصممة وظيفيا في المنزل ينتهي في أسفل قائمة المهام هذه. معظمنا يفضل أن ينفق الاهتمام والمال على مطابخنا وغرف المعيشة والحدائق ، وعلى الرغم من أن تلك الأماكن تستحق كذلك ، فإنه يستحق النظر في أهمية وجود مكتب منزلي مصمم بشكل لائق  . 

لا يجب أن يكون المكتب أو الدراسة المنزلية مملة على الإطلاق. فكر في الأمر على أنه امتداد لشخصيتك. مساحة أخرى حيث يمكنك التباهي بطريقتك الشخصية وغرابتك. بعد كل شيء ، كنت لا تخطط لاستضافة سهرة هناك وكأنك في غرفة المعيشة أو غرفة الطعام ، هل أنت؟ حسنا ، هذا يعني أن دراستك تصبح واحدة من أكثر المساحات الخاصة في منزلك (مثل غرفة النوم)!  تريد أن تعرف كيفية تصميم مكتب المنزل بالطريقة الصحيحة والأنيقة؟ لدينا هذه الخطوات السبعة السهلة ، لذلك دعونا نبدأ!

1- الموقع

 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ Regalraum UK
Regalraum UK

P-SLOT – Wall Shelving System

Regalraum UK

ضع في اعتبارك أسلوب عملك وطبيعة عملك ، بالإضافة إلى الأشخاص الذين تعيش معهم. هل عملك وحيد؟ هل تتطلب الخصوصية والهدوء؟ ثم قد تعمل غرفة مكتب حديقة أو مرآب التحويل.  ولكن إذا كنت تدير شركة صغيرة من المنزل وتحتاج إلى مراقبة الأطفال ، فإننا نوصي بإعداد مساحة عمل بالقرب من المساحات العامة في منزلك ، مثل المطبخ وغرفة المعيشة.  ليس لديك مساحة في أي مكان آخر؟ ركن صغير أنيق في غرفة نوم الضيوف يمكنه أيضًا القيام بالخدعة!

2- خطة للاحتياجات التقنية

سواء كنت تخطط لاستخدام آلة كاتبة قديمة أو أحدث كمبيوتر محمول عالي التقنية مع طابعات وماسحات ضوئية متطابقة ، يجب أن يكون مكتبك في المنزل مجهزًا بشكل ملائم من حيث التكنولوجيا. 

إذا كان مكتبك في منتصف الغرفة ، اختر الطريقة الأسلم لتشغيل الكابلات إلى نقطة الطاقة – فأنت لا تريد أي شخص يتعثر فوق أي شيء. اشترِ حزمة طاقة لشحن تكنولوجيا المكتب المنزلي ، والتي يمكن وضعها تحت المكتب.  ماذا تحتاج أيضا لضمان مساحة عمل منتجة وسلسة؟ نظام موسيقى؟ ثلاجة صغيرة وصانع القهوة؟

3- مساحة مناسبة

 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ homify
homify

Modern Stylish Home Office

homify

سيحدد مقدار المساحة الموجودة في مكتبك المنزلي نوع المكتب الذي يمكنك الحصول عليه. الأهم من ذلك كله هو أنه يجب أن يكون كبيرًا بما يكفي لاستيعاب محطة العمل (الكمبيوتر المحمول / سطح المكتب ، الطابعة ، القرطاسية ، إلخ). 

يسمح لك ركن المكتب بذكاء بتقسيم محطة العمل إلى قسمين: جانب واحد للكمبيوتر ، والآخر للأوراق.  حتى أن بعض المكاتب لديها قنوات أسلاك يدوية للمساعدة في الحفاظ على الفوضى المتشابكة بعيدًا عن الطريق. إذا كان المكتب الذي اخترته لا ، فكر في المكان الذي ستضعه فيه لضمان اتصال أنيق وآمن بنقاط الطاقة.

4- أثاث مريح

 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ The Bazeley Partnership
The Bazeley Partnership

Sundown, Widemouth Bay, Cornwall

The Bazeley Partnership

أي شخص يعمل في المكتب سيشهد أن الكرسي المريح هو المفتاح. يمكن أن يؤدي الجلوس في وضع غير مريح لجزء كبير من كل يوم إلى آلام قصيرة الأجل ومشاكل صحية طويلة الأمد. أفضل خيار هو الاستثمار في كرسي مريح مع خيارات التخصيص. الجائزة الأولى هي اختيار كرسي يسمح لك بالجلوس بشكل مريح مع أكتاف مستقيمة ويقدم الكثير من الدعم لأسفل الظهر.

ولكن هل تحتاج إلى أي شكل آخر من المقاعد في مكتبك في المنزل؟ هل تتوقع أن يأتي العملاء لرؤيتك؟ سوف تحتاج إلى بقعة أكثر راحة (مثل الأريكة) لمراجعة مستندات معينة أو تأخذ استراحة؟

5- ركن للتخزين

 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ YAM Studios
YAM Studios

Clerkenwell House 01

YAM Studios

قد تكون مساحة العمل المزدحمة أكثر تشتيتًا ، وهذا هو المكان الذي يصبح فيه التخزين الملائم للمكاتب المنزلية أمرًا حيويًا. إن رفوف الحائط ، والأدراج المكتبية ، والقبور المغلقة هي فقط بعض الطرق التي يمكنك من خلالها ضمان مساحة عمل أكثر إتقانًا وسهولة الوصول إلى الأعمال الورقية.

فكر في إكسسوارات مكتبك مثل الطابعات وآلات تمزيق المستندات وما إلى ذلك. هل ترغب في ذلك في العلبة المفتوحة أو المعبأة بعناية؟

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم