غرفة المعيشة تنفيذ Roselind Wilson Design

5 أفكار لتصميم غرفة معيشة بحس كلاسيكي

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

عاشق للتصاميم القديمة؟ لا يحرص على مخططات بيضاء بالكامل ، أنيقة للغاية تظهر في العديد من الأماكن الحديثة؟ يبدو وكأنه النمط الكلاسيكي / التقليدي هو أكثر ما يصل الزقاق الخاص بك. 

شيء واحد يمكن أن نقول عن التصاميم التقليدية / الكلاسيكية: من المؤكد أنها لم تكن خجولة حول تقديم التفاصيل. الأثاث المزخرف ، أنماط الأزهار ، ورق الجدران المزدحم ، والأقمشة الأنيقة – يمكن للمرء أن يحدق بالتأكيد على الطراز التقليدي لساعات ، حيث يوجد العديد من التفاصيل المثيرة للاهتمام. ومع ذلك ، فإن الشيء المضحك هو أن مصطلح تقليدي يمكن أن يعني أشياء مختلفة مختلفة لأناس مختلفين – لا توجد صيغة ثابتة. ومع ذلك ، هناك بعض النصائح والحيل البسيطة التي يمكن للمرء أن يتبعها إذا أراد المرء دعوة النظرة التقليدية إلى المساحة الاجتماعية الأكبر في المنزل بأكمله:  غرفة المعيشة . ولهذا السبب استحضرنا هذه الأفكار الثمانية لمحبي غرف المعيشة التقليدية.

كن حذرًا في اختيارك للطلاء

ألوان الباستيل الخفيفة ليست لها أعمال في مساحة تقليدية. بدلًا من ذلك ، يمكنك الاستمتاع بمزيد من الأناقة باستخدام ألوان الطلاء الداكنة. ولكن إذا لم تكن مستعدًا للالتزام بغرفة كاملة جريئة ، فحاول رسم جدار واحد فقط للإدلاء ببيان. 

وإذا كنت ترغب في اتباع النمط التقليدي وصولاً إلى النقطة ، فدع تلك الألوان الداكنة تميل أكثر نحو الجانب الأكثر دفئًا للعجلة اللونية مع تضمين مجموعة من الألوان المحايدة. النبيذ الأحمر والماهوجني ، والبرتقال الصدأ ، البنفسجي البنفسجي ، إلخ. أو الذهاب بنبرة أرضية جذابة مثل البيج الدافئ أو البني المخاوي.  بدلا من ذلك ، يمكن للغابات الخضراء والأزرق الداكن أيضا أن تفعل الحيلة ، وضمان أجواء أكثر متقلبة.  إذا كنت ترغب في البقاء بعيدًا عن الألوان الداكنة ، فإن أفضل رهان هو الذهاب مع اللون الأبيض المشرق الذي يتخلله نغمات رمادية باردة – خلفية بسيطة لمفروشاتك التقليدية.

عليك بالقماش المخملي أو الأورجانزا للستائر

 غرفة المعيشة تنفيذ Etons of Bath
Etons of Bath

Georgian Country House

Etons of Bath

الملمس يساوي التفاصيل ، والتي تساوي الحرف. وهذا هو المطلوب لوقف غرفة المعيشة التقليدية من أن تصبح رسمية للغاية. 

البسط والوسائد والستائر والستائر والطاولات والأرضيات والكراسي – هذه جميعها تمتلك القدرة على التباهي بالقوام الغني. ولكن لا تختار تضمين القوام المعقد لكل قطعة واحدة. اترك بعض الأسطح الفارغة هنا وهناك ، مثل طاولة القهوة ومظليتي الإبهاض على جانبي الأريكة – هناك شيء مثل مبالغة الملمس.

اقتني أثاث فاخر

 غرفة المعيشة تنفيذ CC Construction
CC Construction

Light and bright!

CC Construction

تخيل أن هناك خطًا غير مرئي في وسط غرفة المعيشة التقليدية – ما يجب فعله في أحد الجوانب يجب أن يتكرر من جهة أخرى. تعكس التصاميم التقليدية الاتساق والترتيب والاهتمام بالتفاصيل – وهذا ما يمنع تلك الأنماط والقوام المزدحمة من أن تصبح فوضوية للغاية. 

بالطبع يمكنك ثني هذه القاعدة هنا وهناك ، لأن أي غرفة متناظرة تماما يمكن أن ينتهي بها الأمر. وبالتالي ، حافظ على تصميم أثاثك متناسقًا ، ولكن لا تكن دقيقًا جدًا مع ديكورك.  

الجأ للخشب في تصميم الخزائن

 غرفة المعيشة تنفيذ Nash Baker Architects Ltd
Nash Baker Architects Ltd

The living room looking through to the kitchen, Mansfield Street Apartment, London

Nash Baker Architects Ltd

تمامًا مثل غرفة المعيشة في أي نمط تصميم آخر ، يجب أن يلتزم الطراز التقليدي أيضًا بالتخزين. وإحدى الطرق التي يمكنك القيام بها هي عن طريق إنقاذ القطع القديمة.

سقطت في الحب مع خزانة ذات أدراج منحوتة بشكل جميل لا تنتمي حقاً إلى غرفة نومك؟ التقطت خزانة الصين القديمة في ساحة البيع؟ فكر في الطرق التي يمكن من خلالها سحب هذه الغرف إلى غرفة المعيشة التقليدية الخاصة بك ليس فقط أن تبدو جميلة ، ولكن أيضًا ساعد في التخزين. على سبيل المثال ، يمكن لمجلس الوزراء الصيني أن يساعد في عرض أقراص DVD والكتب ، في حين أن خزانة الأدراج يمكنها صنع لوحة جانبية مذهلة.

ورق الحائط المنقوش وسجادة مزركشة

لا تكن خائفا إذا لم تكن قد زينت مع ورق الجدران أبدا – انها سهلة جدا وطريقة سريعة لإعطاء اللون والنمط والأسلوب إلى أي مساحة. ولكن عند اختيار ورق الحائط التقليدي ، قم أولاً بتقييم حجم غرفة المعيشة الخاصة بك. تنص قاعدة الإبهام على أن الأنماط الأصغر تنتمي إلى غرفة أصغر ، في حين أن الأشكال الأكبر تكون أفضل للمساحات النبيلة.

اقرأ أيضًا: دليلك من هوميفاي لتصميم غرفة معيشة مفتوحة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم