5 لمسات تجعل حديقتك الأجمل بلا منازع

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

5 لمسات تجعل حديقتك الأجمل بلا منازع

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
من EcoEntorno Paisajismo Urbano حداثي
Loading admin actions …

حديقتك المنزلية تحتاج للتجديد؟ لديك ميزانية محدودة؟ تبحث عن أفكار جديدة قابلة للتنفيذ؟ من الجيد أننا هنا لنقدم لك يد المساعدة في الحصول على حديقة ساحرة بأبسط اللمسات والأساليب، كل ما عليك فعله هو الاطلاع على هذا المقال وما نطرحه لك من أفكار كفيلة بأن تحول حديقتك لأخرى أجمل سواء بإضافة نافورة -صغيرة أو كبيرة المهم أن تتناسب مع مساحة حديقتك-، أو تعزيز إضائتها بمصابيح أرضية أو سقفية، أو إضافة نباتات وزهور ملونة، وربما بإقامة تعريشة هرمية! 

شاهد بتمعن جميع الأفكار على أن تختار من بين البدائل المختلفة ما هو أنسب لذوقك وميزانيتك، وتذكر جيدًا أنه يمكنك الحصول على استشارة مجانية من خبرائنا وقتما أردت.. لنبدأ الآن! 

1- إضاءة سقفية

مصابيح الإضاءة الأرضية وكذلك السبوتات السقفية من اللمسات الرائعة التي يمكنها أن تضيف مظهر جذاب لحديقتك المنزلية كما فعلت هنا السبوتات ذات الإضاءة الصفراء بأطراف التعريشة الخشبية. 

2- نافورة مذهلة

اقتناء نافورة صغيرة وأنيقة كهذه كفيلة بأن تمنح حديقتك المنزلية أجمل إطلالة كما فعلت هنا في هذا النموذج، حيث تألقت بتصميم فريد من نوعه لخمس زهور من النوع التيوليب المتراصة بشكل متدرج حتى تلقي بمياهها داخل البحيرة. 

3- ألوان زاهية

نخبة من النباتات والزهور الملونة ادرة على صنع الفارق بمظهر حديقتك المنزلية، كل ما عليك اختيار الأنواع والأشكال التي تفضلها وزرعها بحديقتك، مع مراعاة أن تكون جميع النباتات متناغمة مع بعضها البعض.

4- تعريشة هرمية

تعريشة هرمية خشبية كهذه يمكنك صنعها وتركيبها بمساعدة أحد الأقارب أو الأصدقاء في أي بقعة مميزة من حديقتك لتضمن لك جلسة منعشة في الصيف ومحمية من العواص والأمطار بفصلي الخريف والشتاء.

5- أرضية عشبية كالشطرنج

طريقة خارجة عن المألوف لتزيين الحديقة المنزلية تعتمد على أرضية عشبية صناعية تشبه الشطرنج، جزء من مربعاتها باللون الأخضر، والأخرى باللون الأخضر.

اقرأ أيضًا: لمحبي التجديد أفكار مثالية لتجديد غرف المعيشة

من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم