5 أفنية أمامية في منتهى الجمال والرومانسية

Shery Abuzaid Shery Abuzaid
Campestre, Saltillo, TAR ARQUITECTOS TAR ARQUITECTOS فناء أمامي
Loading admin actions …

ليس هناك أروع من أن تمتلك مساحتك الخاصة التي تؤثثها بأرقى وأجمل قطع الأثاث والديكورات، وأن تضيف إليها كل اللمسات التي تجعلها أنيقة، حميمية، وشاعرية، وفي مقال اليوم من هوميفاي سنعرض عليك 5 نماذج لأفنية أمامية في منتهى الجمال والرومانسية.

1- جلسة ثنائية ساحرة

تعد هذه الجلسة من أجمل وأرقى الجلسات التي يمكنك أن تراها في حياتك، فهي تتكون فقط من مقعدين بلمسات معدنية مطلية باللون الأسود تزينهم الزخارف من جميع الجهات، وهو أمر تتشاركه معهم الطاولة المستديرة التي تتوسطهما وتتزين بأجمل باقات الزهور الحمراء. 

كان للإضاءة دور كبير ومؤثر بهذه الجلسة، حيث أضفى عليها دفء ورومانسية رغم أنها لم تكن تعتمد إلا على مصباح جداري واحد فقط، وفيما يخص الزهور التي تطل عليها الجلسة، فقد أكملت جمال المشهد.

2- عائلية وحميمية

لا تقتصر اللمسات الرومانسية على الجلسات الثنائية فقط، بل أنها يتسع صدرها لتشمل الجلسات العائلية أيضًا فتجعلها حميمية كهذا النموذج الدافئ الذي تأثث أسفل تعريشة خشبية بأحد الأفنية الأمامية وتزين بمجموعة من أحدث قطع الأثاث.

ومثلما كان للإضاءة دورًا مؤثرًا بالنموذج رقم 1، كان لها دورًا مماثلًا بهذا النموذج، لكنها اختارت هنا أن تطل علينا من خلال خطوط أرضية تحيط بالجلسة من جميع الجهات.

3- تظنها شرفة!!

أما عن هذا النموذج، فهو ثنائي أيضًا، لكن قطع الأثاث فيه ليست متقابلة بل أنها جانبية أي توجد على نفس الخط المستقيم، وهذا لا يعني أنها جلسة غير حميمية، فالإضاءة الصفراء واللمسات الخشبية ومعهما العناصر الخضراء بالداخل والخارج نجحوا في تحقيق ذلك على أكمل وجه، وتركوا بصمتهم الخاصة بالإطلالة النهائية للجلسة.

4- الحجر يغلفها

صُممت هذه الجلسة بعناصر بسيطة للغاية، حيث تتكون من مقعدين فقط وطاولة من المعدن بتصميم عصري بحت، ومجموعة من النباتات الطبيعية تحيط بهم من أغلب الجهات، أما عن الجهات التي لم تغطيها الأشجار، فقد حل محلها الحجر ليكمل جمال المشهد. 

5- مزروعة بأجمل الزهور والنباتات

SuZhou Garden 03, M Garden M Garden فناء أمامي

قد لا ترى ملامح الجلسة بشئ من التفصيل مع هذه الزاوية، لكنك على الأقل سترى الإطار العام لها، حيث بنيت فوق قاعدة خشبية بالدرجة اللونية البرتقالي وتأثثت بقطع أثاث مريحة وعملية، في الوقت الذي تزينت فيه الجلسة بنخبة من أجمل الزهور والنباتات الطبيعية.

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا