مطبخ تنفيذ IDeALS | interior design and living store

الأصفر والأرجواني.. أفضل خياران لطلاء الجدران في 2019

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

أنيقة، مُشرقة، ومفعمة بالحيوية.. كلها صفات يمكنك الحصول عليها باستخدام لوحة ألوان العام الجديد 2019، والتي أفصح عنها الخبراء بالفعل مع بدء نهايات العام الحالي، لمنحك الإلهام والفرصة للاختيار حتى يكون لديك أفضل الألوان من 2019 لتزيين جدران المنزل.

يمكنك أن تترك اتجاهات الوان السنة الحالية على عتبة الباب خلف الباستيل الأكثر خجلاً وحساسية، مستكشفًا أكثر التغبيرات حسمًا وقوة، مع بالتة الألوان الجديد لعام 2019، والتي تمكنك من تحويل منزلك إلى مربعات من الحيوية والطاقة، بدءًا من غرفة المعيشة، ومرورًا بالمطبخ وغرفة الطعام، وحتى غرفة النوم.

 في هذا المقال من هوميفاي، نمنحك الإلهام بشأن اثنين من أحدث ألوان طلاء الجدران للعام الجديد 2019، شاركنا جولتنا في هذا المقال واستمتع بالأفكار التي يطرحها الخبراء لتوظيف اصفر الخردل والأرجواني في طلاء منزلك!


أصفر الخردل

يتذكرون التوابل والفاكهة الغريبة واللهجات المدارية والظلال الصفراء التي توفرها اتجاهات الألوان لعام 2019 كأبطال بلا منازع في البيئات المحلية. لنبدأ بحقيبة الخريف والشتاء الأساسية: لون الخردل. في بعض الأحيان يميل إلى الكاري ، في بعض الأحيان إلى الكركم ، إلى صوت الاستعارات الطهي مجموعة واسعة من الألوان التي يعتنقها هذا اللون لا يعرف حدود الفضاء أو التطبيق.

في المطبخ، على سبيل المثال، في السياقات الحديثة والتقليدية ، يمكن استخدامه لتوصيف جدار الجدار ؛ في غرفة المعيشة الخاصة بالجدار الرئيسي مع المنسوجات والمصابيح وترتبط بلون رمادي أنيق ؛ في غرفة النوم بدلا من ذلك ، على جدار اللوح الأمامي لقرصة حاره. ومرة أخرى ، في الحمام ، داخل الأسطح ذات نمط نغمتين أو كألوان سائدة.



استراتيجية متقنة


وفقا للمحللين ، فإن مرافقة جدران المنزل من فصل الشتاء إلى موسم دافئ سيكون أكثر حدة وحيوية ، مستوحاة من ربيع الربيع. مرة أخرى ، سوف تكون الجدران كبيرة أو أكثر للاستفادة منها ، وهذا يتوقف على عدد وأية الأحجام الهيكلية التي يجب التأكيد عليها. وأخيرًا، نجد أن المانغو الأصفر هو الشكل الأكثر إثارةً ، وهو أكثر دفئًا من الأول ولكنه حيوي جدًا. يمكن أن تكون طلاء بعض جدران المنزل بالأصفر إستراتيجية حيث الأرضية عبارة عن أرضية خشبية ، والأثاث في الغالب محايدة وحيث تفوز التشطيبات بالسحر الصناعي.





تعد محاولات تحديد الاتجاه أمرًا ضروريًا لإنشاء مجموعات ألوان غريبة.مثل مزج التورتورا والكاري واللؤلؤ الرمادي، مع إبراز لون الأصفر الخردل في غرفة مليئة بالطاقة والانتعاش.

عتمد العام الجديد على مبدأ الأسلوب المحايد من توليفات عصرية من النغمات المحايدة مثل البيج، ولون الجليد، مع الألوان الترابية التي تحافظ على موقعها في قائمة التفضيلات لألوان الطلاء.


الأرجواني الجديد

من المتوقع أن يصل الأرجواني إلى ذروة شعبيته في عام 2019، خاصة بعد أن شهدنا انتشاره بقوة في العام الحالي وكان واحد من أحدث صيحات الطلاء، وسوف يظل مسيطرًا في العام الجديد.

هذا العام، سوف تسيطر تلك النغمة التي تقف في منتصف الطريق بين الفوشيا ولون النبيذ، وهو لون بلا شك غير مألوف، ولكن يمكن أن يثبت أنه مناسب بشكل خاص إذا كانت الغرف في المنزل صغيرة، وبالتالي فهي في حاجة إلى طاقة متدفقة.

لوحة لونية ساحرة

 غرفة نوم تنفيذ Architrek
Architrek

Camera matrimoniale

Architrek

هذه اللوحة الساحرة تستمد قوتها من الضوء والمواد الطبيعية مثل الخشب والحجر، كما تضم مفروشات عصرية بسيطة، تضفي على الغرفة أجواء متنوعة.

بالنسبة لأولئك الذين لا يفضلون الألوان الناعمة مثل الوردي، ولكنهم لايريدون التخلي عنه تماما، يمكنهم اعتماد مثل هذه اللوحة من النغمات المستوحاة من الزهور والتي من المتوقع أن تسرق الأضواء في قائمة أفضل الألوان للتصميم الداخلي والأزياء في العام الجديد.

لمزيد من التصميمات والأفكار الملهمة، تفضل بقراءة المقال التالي، الأزرق والبرتقالي.. أحدث ألوان طلاء الجدران لعام 2019

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم