غرفة نوم تنفيذ Facile Ristrutturare

خلفية غرفة النوم: أفكار وحلول

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

مرة أخرى، سُلطت الأضواء في الآونة الأخيرة على الخلفية كواحدة من الاتجاهات المفضلة لتزيين المساحات الداخلية المنزلية. اليوم سنركز على العديد من الاحتمالات التي توفرها خلفية مميزة لغرفة النوم، وما تجلبه إلى بيئة المنزل من الراحة والاسترخاء التام، حيث يمكنك أن تنغمس في الحقيقة في اختيار لمسات ديكورية أو الحلول الكلاسيكية بحيث تصميم منطقة النوم مع دلالة أكثر دقة.

لنبدأ بالقول إن ورق الحائط يتناسب تمامًا مع الجدار الحر، وأثاث بسيط من ارتفاع متواضع مثل السرير أو أريكة أو خزانة ذات حجم متوسط. إذا كنت مفتونًا بشكل خاص بهذا العنصر الزخرفي ، يمكنك تحقيق نتائج دراماتيكية عن طريق تغطية جدار واحد فقط من الغرفة، بطريقة تعطيها دورًا رائدًا في الفضاء.

يمكن اختيار خلفية وفقا للنمط السائد من المنزل أو في غرفة النوم، وإدراج خلفية وراء السرير يسمح فراغ، ربما اختيار تباين طفيف عن النمط السائد في الغرفة. إن إمكانيات اختيار الأنماط لا حصر لها تقريباً، ما بين حديثة ، رومانسية ، ديكور ، هندسي ، زهري ، مع أنماط عتيقة ، مع ألوان زاهية أو ناعمة ، زهور كبيرة ونسيج ثلاثي الأبعاد.. في هذا المقال سوف منحك بعض الإلهام لتضيق الخيارات!

1. طبيعة الشتاء

 غرفة نوم تنفيذ Facile Ristrutturare
Facile Ristrutturare

Camera da letto shabby chic

Facile Ristrutturare

المثال الأول من ورق الجدران الذي نقترحه يناسبه غرفة النوم في سياق يتميز بظلال خفيفة للغاية، مع لمسات أكثر وضوحا، في حين أن طراز الأثاث هو عتيق أنيق. تأتي الخلفية مع أغصان مغطاة بالكاد بأوراق الشجر وكأنها مغطاة بطبقة من السقيع الذي يجلب الكثير من الخيال إلى قلب الغرفة!

2. حديث ورومانسي

 غرفة نوم تنفيذ Facile Ristrutturare
Facile Ristrutturare

Camera da letto padronale

Facile Ristrutturare

تقدم غرفة النوم هذه التفاصيل التي تضفي عليها أناقة لا مثيل لها: من بينها ورق جدران رمادي ، بنمط متعرج ولكنه دقيق ، يساهم بشكل رائع في خلق جو عصري ورومانسي يميز المساحة. اللوح الرأسي الرمادي يعطي لمسة فخمة قليلاً للمساحة ، وفي الخلفية ، تحتل خزانة الأبواب المنزلقة الجدار بأكمله بطريقة سرية وفعالة.

3. قوة للزهور

 غرفة نوم تنفيذ Grippo+Murzi Architetti

غرفة النوم هذه هي أولا وقبل كل شيء معاصرة ومشرقة ، وذلك بفضل مزيج من الأثاث مع خطوط نظيفة وأنماط عصرية. وهنا أيضا ، فإن العنصر المدهش هو ورق الحائط الرائع ، الذي يوضع بالقرب من اللوح الأمامي للسرير ويتميز باضطرابات الكاميليا ، التي تلتقط العين وتضفي على نمط الفضاء بطريقة أكثر دقة.

4. مُشرق جدًا

 غرفة نوم تنفيذ ARCHISPRITZ
ARCHISPRITZ

La Camera da letto

ARCHISPRITZ

يعرض هذا الاقتراح مشرق جدا ومليئة بالسحر: سرير مزدوج كبير مع مظلة هو الشخصية الرئيسية في المنطقة بأسرها، الذي هو بفعل ورقة وراء جدران، استنساخ الأوسمة من الحقبة الجميلة في نطاقات رأسية كبيرة الطابع الرومانسي: له زخارف نباتية التي تعطي الطابع الرومانسي إلى غرفة التي تتراوح من الكلاسيكية إلى أسلوب الصناعية، وهذا بكسل ينظر في الزينة، مثل المائدة المستديرة أو المصابيح التي ينزل من السقف.

5. كلاسيكي

 غرفة نوم تنفيذ NG-STUDIO Interior Design
NG-STUDIO Interior Design

Interior design of a private apartment on Italian Riviera

NG-STUDIO Interior Design

لم يتم اختيار ورق الجدران ورق الكلاسيكي لغرفة النوم التي تحتوي على الصورة من قبل خبراء ليكون بطل الرواية من الفضاء لأن البيئة نفسها تقدم المفروشات جذابة للغاية، ولكن الحديث الكلاسيكي في نفس الوقت، خاصة إذا كنت نطيل على المرآة الكبيرة أو على الأبات-الفخم على طاولات السرير.

6. لؤلؤة رمادية وحديثة الطراز

 غرفة نوم تنفيذ Gentile Architetto
Gentile Architetto

Camera Matrimoniale

Gentile Architetto

لؤلؤة رمادية وحديثة الطراز.. مرة أخرى نعرض لك غرفة نوم حديثة مع ورق جدران مزخرف بخفة ، مما يثري الفضاء مع الخيال الثمينة والرقيقة. اللآلئ والظلال البيضاء للجدران وبياضات السرير تبرز طاولات السرير المظلمة والمحددة جيداً ، والتي تتدلى فيها الأشكال الهندسية والحد الأدنى من المصابيح.

لمزيد من الأفكار والتصميمات الملهمة، تفضل بقراءة المقال التالي، ابتكارات وألوان في 5 تصميمات لغرفة المعيشة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم