تنفيذ Just For Clocks

منزلك يغمره الدفئ مع نغمات البرتقالي

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …
 البرتقالي هو مزيج من اللون الأحمر والأصفر والبرتقالي في شكله الحقيقي هو مزيج متساو من لونين. تعكس الألوان الزاهية للون البرتقالي الإيجابية والجرأة التي تبعث على الأمل. لا يمكن إنكاره جريئة ومبهج ، فإنه يتراوح من الحدود الحمراء على اليوسفي مشرق مشرق. تقليديا ، ويعتقد أن البرتقال لتحفيز الشهية والنشاط والتنشئة الاجتماعية. البرتقالي هو لون غروب الشمس والفاكهة الاستوائية والتفاؤل. البرتقال يثير مشاعر إيجابية أو سلبية أقوى من الناس ، مقارنة بأي لون آخر. الناس إما يحبون ذلك أو يكرهونه ، وعموما لا يوجد شيء بينهما.

في الديكور ، يمكن استخدام اللون البرتقالي لنعمة مشرقة من الألوان الحيوية أو حتى لون خلفية أكثر خفوتًا يستخدم في تسخين الغرفة. في الآونة الأخيرة ، أصبح التصميم الداخلي المعاصر أكثر تجريبية والخبراء المنزليين وكذلك أصحاب المنازل لا يتجنبون من استكشاف ظلال أكثر جرأة وتوليفات الألوان الإبداعية. يمكن للون البرتقالي، الذي يقترن بالظلال الصحيحة ، أن يحسّن الغرفة بدون أي شيء آخر ، مهما كان العنصر أو المساحة أو النمط – وهو حقيقة معتمدة من قِبَل الرسامين المحترفين. سواء كان ذلك حائطًا مميزًا ، أو مجموعة كراسي طعام أو بلاط موزاييك في منطقة الدش ، فإن اللون البرتقالي بدرجات متفاوتة من السطوع مثله مثل أي شيء.

هناك عدد من الألوان التي تتناسب مع اللون البرتقالي بشكل جميل. البرتقالي يبدو مذهلاً بدرجات لونية زرقاء ، لكنه يتألق بشكل جيد مع الرمادي أيضًا. في شكله الأكثر خفّةً وخفّةً ، يمكن أن يمتزج اللون البرتقالي مع النغمات البنيّة والخشبية. تشتهر النغمات الخرافية والبيضاء والصخرية البرتقالية بشعبية كبيرة ، خاصة في غرف الطعام. العديد من النغمات الجريئة كالأرجواني والأرجواني والأخضر تعمل بشكل جيد مع اللون البرتقالي. يبدو اللون الوردي والبرتقالي صيفيًا ومهرجًا معًا… تستمر القائمة. هذه المقالة تتحدث عن بعض مخططات اللون البرتقالي الرائعة تستحق القراءة…

البرتقالي والرمادي

غير متأكد من لون ما مع الجدران البرتقالية؟ الرمادي هو رهان آمن لا يمكن أن يحدث خطأ. يضفي اللون البرتقالي الناعم اللمسات الرمادية للصوفا والأرض الجميلة إلى جانب إضافة كمية كبيرة من الراحة. الكناري الأصفر والبرتقالي هم أبناء عمومة لونية ويذهبون بشكل جيد معا. إن اللون البرتقالي هو لون منعش وجدران برتقالية تجعله ميزة زينغية أيضًا!

البرتقالي والبيج الحيادي

آخر واحد من مخططات اللون البرتقالي وقح برتقالي ناعم تعاونت مع البيج الفاتح. الإضاءة الأنيقة تبرز الجوهر الدافئ للظل بينما تقدم البيج مكمل أنيق وبسيط في هذا السلالم.

الأبيض مع البرتقالي

تضفي ظلال برتقالية براقة ودافئة من اليوسفي فيضًا مبهجًا أنيقًا وعصريًا وتبدو جميلة بشكل جميل في مواجهة اللون الأبيض الهادئ. مثل تركيبة اللون البرتقالي هذه فكرة رائعة لمساحات الأطفال ، مثل هذا الحمام.

يبرز اللون البرتقالي الباهت والمذهل بشكل رائع مع خلفية بيضاء نظيفة لخلق أجواء غرفة نوم دافئة ومريحة ومشرقة وأنيقة.

تضفي أبواب الخزانة البرتقالية المزيد من الدفء والشخصية إلى هذا المطبخ المزيّن بالألوان المحايدة المتواضعة من الخشب الخفيف والرمادي الرصين. تقدم اقتراحات الفولاذ المقاوم للصدأ المزيد من الحداثة.

تفاصيل مشرقة

 مطبخ تنفيذ Craigie Woodworks
Craigie Woodworks

Striking Kitchen Cabinetry

Craigie Woodworks

في نفس الوقت ، يمكنك الحصول على بيان أنيق ومفعم بالألوان، كما أن الألوان البرتقالية ذات النغمات الزرقاء تجعل تطابق اللون معصومًا. الزرقاء الجازية تجعل لون سمك السلمون البرتقالي البوب ​​، ومعا تبدو مذهلة للغاية.

تفاصيل

اللون البرتقالي الذهبي للكرسي ومغلق باب الغرفة مع سجادة بلون كستنائي داكن اللون والتلميحات الرمادية الفاتحة للخزانة. تضفي تركيبة الألوان البرتقالية الأنيقة والأنيقة مع اللون الأبيض مزيدًا من الإطلالة الرشيقة.

البرتقالي والنغمات الحيادية

 مطبخ ذو قطع مدمجة تنفيذ GD Arredamenti
GD Arredamenti

Pied-A-Terre | Kitchen

GD Arredamenti

البرتقالي اللامع يضيء باللون الرمادي الفحمي لإضافة لمسة من الأناقة والبهجة؛ وتكمل الأرضية الخشبية الفاتحة والجدران البيضاء ببراعة اللون البرتقالي اللامع في هذا المطبخ الانتقائي المدمج. يظل لون الظل البرتقالي هذا مثاليًا للمطابخ ، حيث يرن على الفور بجمال من الثمار الدافئة دون المساومة على قطع التصميم.

البرتقالي ونغمات الخشب الدافئة

من بين الألوان التي تتطابق مع اللون البرتقالي، فإن الألوان الخشبية تستحق الذكر، حيث أن الخشب الغني والبرتقالي المشرق يقدمان نظامًا متوازنًا من الألوان ينبض بدعوة دافئة وفسيحة كما هو موضح هنا. تلك الكراسي البرتقالية والبيضاء، وهي عبارة عن تصميم أنيق من تلقاء نفسها، هي تكمل متماشي مع طاولة الطعام الخشبية البسيطة ولكن الأنيقة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: أخطاء شائعة في تصميم مدخل المنزل


شاركنا برأيك هلى أحببت البرتقالي في تصميم منزلك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم