مطبخ تنفيذ Ebanisteria Cavallaro

تصميم وتنفيذ الأثاث الخشبي

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

في هذا الكتاب من أفكار سوف نتحدث عن الإنتاج الحرفي الثمين، وخاصة صناعة تصميم الأثاث الخشبي من نجارة كافالار، حيث تحتفظ ورشة إنتاج أنطونيو كافالارو، كما سنرى، بصمة حرفية قوية ، وتحويل المواد الخام الطبيعية إلى قطع أصلية من التصميم المعاصر.

أنطونيو كافلارو خبير في تصنيع خشب الأبنوس والأخشاب الصلبة الأخرى وقد منح فن الأثاث، الروح التي تنعش أعماله، متبعًا هذا الشبق القديم، حيث الحرفية تقترب من الحد الفني، واستعادة العلاقة المباشرة مع المواد الخام والإبداع الذي يلهم النماذج والنماذج. العلاقة المباشرة مع مواد مثل الخشب الصلب ، مع ما له من مادية خاصة ، تعيدنا إلى علاقة عميقة مع الطبيعة بشكل عام ، إلهام حقيقي ومستمر لإبداعات أنطونيو كافالارو.

العلاقة المباشرة هي أيضا في أساس العلاقات مع العملاء ومنازلهم. في الواقع ، يتم تصميم أثاث الأثاث الخشبي الذي سنراه في الواقع لتلبية احتياجات ورغبات العملاء ، وذلك لإعطاء الحياة للبيئات الشخصية والغنية بالدفء والترحيب والعملية. تم تصميم الأثاث الخشبي المصمم ليجعل من المنزل مساحة فريدة من نوعها وبسيطة وراقية في نفس الوقت.

إن تصميم الأثاث الخشبي في أنطونيو كافالارو ينطوي على نهج يتنقل بين التقاليد والابتكار ، يجمع بين الرعاية الحرفية النموذجية المكرسة للتفاصيل والتشطيبات مع التركيز على التصميم والأشكال المعاصرة.

نتائج هذا المزيج من الحرفية والتصميم المعاصر والمواد ذات الجودة هي مفاجئة. لذلك كل ما علينا القيام به هو الذهاب لاستكشاف عمل تصميم الأثاث الخشبي من Ebanisteria Cavallaro معا : تابعنا!

1. أثاث خشبي للمنزل كله

 مطبخ تنفيذ Ebanisteria Cavallaro

كما ذكرنا ، في تحقيق الأثاث الخشبي المصمم لـ Ebanisteria Cavallaro ، خصائص المساحة التي يجب أن يتناسب الأثاث فيها مع خيارات التصميم بشكل مباشر. خيارات من حيث الأشكال والمواد تجد توليف يجمع بين وظائف والأناقة.

2. الأثاث الخشبي المعاصر

 مطبخ تنفيذ Ebanisteria Cavallaro

يتم توجيه أبحاث Eivisteria Cavallaro نحو تحقيق الأثاث الخشبي عالي الجودة. تستخدم المواد الكلاسيكية مثل الخشب الصلب والصلب في صناعة الأثاث بتصميم معاصر تمامًا ومناسب لمنازل اليوم.

3. الأثاث لمساحات فريدة من نوعها

 مطبخ تنفيذ Ebanisteria Cavallaro

تسمح العلاقة المباشرة مع العملاء ومعرفة المساحات بإنشاء أثاث يمكن أن يجعل المساحات فريدة ، مع ميزات مخصصة تساعد البيئات على إيجاد توازن بين الزخرفة والأداء الوظيفي ، بين التطبيق العملي والجمال.

4. تصميم أثاث خشبي لكل بيئة

في هذه الصورة يمكننا أن نقدر مثالا آخر على نهج كافالارو في ابتكار الأثاث الخشبي. هذا هو وحدة التحكم مع الأدراج اليدوية تماما ، والتي يبدو أنها تطفو على الحائط ، وعلى ضوء وصلبة في نفس الوقت.

5. الخشب والصلب

 غرفة نوم تنفيذ Ebanisteria Cavallaro
Ebanisteria Cavallaro

Nightstands modern with drawer in Solid Oak / Nightstand mid century wooden / Modern console in the Scandinavian style / bedside handmade

Ebanisteria Cavallaro

حتى مزيج من الخشب والصلب، مع خشب البلوط الصلب ليشكل نواة مركزية لمجلس الوزراء، وهو الجدول الذي يمكن أيضا أن تستخدم كجدول السرير في غرفة النوم. تشطيبات يدوية الصنع وتصميم بسيط ، مثال آخر على مزيج من التقاليد والابتكار .

6. من الشمعدان الخشبي إلى المصباح

في هذه الصورة ، يمكننا رؤية نتيجة إعادة تفسير كائن تقليدي مثل الشمعدان ، وتحويله إلى مصباح أرضي من الأناقة الراقية. تتغذى الأسطح بشكل مرهق باليد من خلال العمل المضني للحرف الفنية ذات الصنعة النادرة.

7. طاولة القهوة الصلب والخشب

أما سطح طاولة القهوة الذي نراه فهو مصنوع من صلب Cor-Ten ، في حين أن القدم الخشبية ذات الأشكال المتعرجة مصنوعة من معالجة خشب الكستناء الذي يبلغ عمره 300 عام. تشطيبات يدوية وتصميم يحمل التقليد والحداثة مع الأناقة الريفية .

8. طاولة خشبية لغرفة المعيشة

مشروع آخر يجمع بين التصميم المعاصر والحرف اليدوية ، مع طاولة منخفضة لغرفة المعيشة من خشب إيروكو متين مع إدراجات فولاذية.

9. طاولة منخفضة من الإلهام الشرقي

 Living room تنفيذ Ebanisteria Cavallaro
Ebanisteria Cavallaro

Table basse ou la salle à manger de taille moyenne à la main par une table de café grand arbre/Mid-siècle de style acajou

Ebanisteria Cavallaro

في الاسلوب الحديث في نجارة كافالارو، لا يزال الخشب الصلب والصلب لهذا الجدول المنخفض مستوحاة من خيالية شرقية.

10. البساطة والأناقة في خدمة المنزل

 مطبخ تنفيذ Ebanisteria Cavallaro

في هذه الصورة ، نرى مثالاً آخر على كيف يجمع الأثاث المصمم في أنطونيو كافالارو بين البساطة والأناقة والأبحاث والإبداع والجمال والوظيفة.

11. المواد القديمة والتصميم المعاصر

 غرفة نوم تنفيذ Ebanisteria Cavallaro
Ebanisteria Cavallaro

Solid wood coffee Table / Bedside Scandinavian-style handmade / Modern sofa Table / Elegant one-piece

Ebanisteria Cavallaro

غرفة نوم في أسلوب الحد الأدنى، مقدمة من قبل نجارة كافالارو إيبانيستيريا، حيث المواد القديمة مثل الجوز والكرز، ينجي، والقيقب والبلوط وغيرها، والتي تستخدم لطاولة القهوة، فتجد تعبيرا عنها في أشكال التصميم العصري الذي نراه، وخلق الأثاث الخشبي فريدة من نوعها لهجة و التشطيبات.

لمزيد من التصميمات الملهمة والمميزة، تفضل بقراءة المقال التالي، 5 معلّقات بأرقى وأحدث التصميمات


 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم