تنفيذ MULTIFORME® lighting

4 وحدات إضاءة كلاسيكية فاخرة من فلورنسا

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

من خلال الدخول إلى الذي يقع على بعد خطوات قليلة من وسط مدينة فلورنسا التاريخي ، ستشعر على الفور بالضيافة والأناقة. يحتوي المبنى على 21 غرفة ، بالإضافة إلى جناحين حصريين مصممين لتوفير أقصى قدر من الراحة والعافية لضيوف هذا الفندق البوتيك

في كل غرفة ، الأثاث كلاسيكي ومشرق ، نتيجة اختيار دقيق للأثاث والمواد والمنتجات الفاخرة المصنوعة في إيطاليا. الثريات المصنوعة من زجاج المورانو ، بفضل الأناقة الفخامة والأناقة ، تلبي تمامًا الإضاءة التي تحتاجها الفنادق الفاخرة مثل فندق القمر.

1- تضم عشرات الأباجورات

أول ثريا معنا اليوم كلاسيكية مئة بالمئة، تزين ساحة بنفس الأسلوب الديكوري فتتوائم معه ويتناغما بشكل كبير. تتكون الثريا كما نرى من عشرات الأباجورات الصغيرة التي عادة ما تكون متستقلة وتوضع على طرفي السرير، لكنها هنا اجتمعت لتكوّن تلك الثريا التي تزينت بلمسات كريستالية فاخرة أثرت المساحة بالكامل.

إن كنت تنوي اتباع الأسلوب الكلاسيكي في منزلك، أو حتى بإحدى الغرف، خاصة كغرفة الاستقبال أو المعيشة، لا تتردد في اقتناء ثريا بتصميم مشابه لتفعل به ما فعلت هنا بهذه الغرفة المتألقة.

نفس الثريا من زاوية أوضح

مع هذه الزاوية، ستتمكن من رؤية الثريا بوضوح أكثر، كما تكتشف أنها تزين مساحتين وليست مساحة واحدة كما ظننا في البداية، وهما المدخل وغرفة الاستقبال، وهذا لضخامة حجمها التي جعلتها تكفي لتزيين غرفتين معًا.

اقرأ أيضًا من مجلة هوميفاي موضوع آخر عن المعلقات، لكنه يركز على التصاميم المعاصرة: 5 معلّقات بأرقى وأحدث التصميمات


2- كريستالات فاخرة على الجانبين

من شدة شفافية تلك الثريات لن تكاد تراهم بوضوح، فهما من الكريستال الخالص، كل واحدة منهما تزين جانب كامل من هذه المساحة، ليظهرا في النهاية على الجانبين بسحر الكريستال الشفاف بلمساته المتلألأة الراقية.

لم تكن الكريستالات هي العنصر المضيء الوحيد الذي اعتمد عليه الخبراء هنا في إنارة هذه الغرفة الكبيرة، بل كان هناك عنصر آخر مساعد لها، وهو الإضاءة السقفية الخفية وراء الجبسونبورد، والتي لعبت دورًا لا يستهان به أيضًا في إثراء المساحة.


3- أباجورات جانبية

وحدات إضاءة أخرى أنيقة وكلاسيكية، تزين إحدى غرف النوم المزدوجة حيث تثبت على جانبي السرير فتزيده وتزيد الغرفة بأكملها بسحر تعجر الكلمات عن وصفه خاصة أن ألوان تلك المصابيح بنفس لون مسند السرير والستارة وأغلب الأغطية والمفروشات.

بالنظر لتصميم وحدة الإضاءة، نجد أنها تتمتع بلمسة عملية مدهشة، وهي أنها توزع الضوء في اتجاهين مختلفين علوي وسفلي، في الوقت الذي تزين فيه ذلك الجدار الذي يستند إليه رأس السرير بانعكاسات الإضاءة الصفراء الساحرة.

4- وكأنها تلتحم بالمرآة!

نموذج محير لثريا كلاسيكية غاية في الرقي والجاذبية تعكسها تلك المرآة الطولية بالكامل وتضاعف من عدد مصابيحها الصغيرة، التي هي في الأساس ثمانية فقط، لكنها تظهر على أنها ستة عشرة وحدة إضاءة، مقسمة على أربعة مستويات، كل مستوى يضم أربع وحدات.

هكذا يكون الإبداع، فلولا تلك المرآة لما ظهرت الثريا بكل هذا الجمال، لكن الخدعة التي اتبعها خبراء التصميم كانت السر وراء تلك النتيجة المذهلة، والسبب الرئيسي لإطلالة الغرفة المبهرة.


 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم