تنفيذ Niki Jones

كيف تتبع أسلوب منتصف القرن الحديث في التصميم؟

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

سؤال: ما هو النمط الذي يشتهر به مظهره الأنيق وغير المعقد والأنيق ، كما هو معتاد وعصري اليوم كما كان منذ نصف قرن مضى؟ الجواب: تصميم منتصف القرن ، بالطبع! وبأشكالها العضوية ، والساقين المستدقة والمواد الطبيعية التي تصمم بأناقة أي مساحة (من غرفة المعيشة والممر مباشرة إلى غرفة النوم) ، لا نشعر بالدهشة على الإطلاق.

برز التصميم العصري في منتصف القرن كطراز عصري بعد الحرب العالمية الثانية. يتباهى هذا المصطلح العصر الذهبي الذي كان مشهوراً للغاية في منتصف الثلاثينيات ومنتصف الستينيات ، وهو أكثر بكثير من مجرد تصميم داخلي مصمم للأثاث والديكور – يشير المصطلح أيضًا إلى الهندسة المعمارية والفن والأدب.

في أيامنا هذه ، فإن قواعد مظهر منتصف القرن مسترخية إلى حد ما ، مثل أي شيء من اللوحة الجانبية الدنماركية (من الخشب ، بشكل واضح) إلى الخزاف ذو الطراز القديم لنباتاتك يمكن أن يمر. ومع ذلك ، يجب على المرء أن يحيط علما ببعض الإرشادات لنسخ هذا الأسلوب بطريقة فنية في منزله. بعد كل شيء ، لم يكن فقط من خلال تصفية أعمال مصممي القرن ال 21 ، ولكن أيضا حققت وضع شبيه بالعبودية مع محبي التصميم في كل مكان.

لحسن الحظ ، هوميفيري هنا لإرشادك في الاتجاه الصحيح (الأنيق)…

ما هي سمات هذا النمط الديكوري؟

 الممر والمدخل تنفيذ niche pr
niche pr

mid century inspired entrance hall

niche pr

لقد نشأ الطراز الحديث في منتصف القرن من الحداثة في أوائل القرن العشرين ، بما في ذلك الحركات الدولية وحاويات باوهاوس. ولكن كانت التقنيات والمواد الجديدة والازدهار البكر بعد الحرب العالمية الثانية التي سمحت لهذا الطراز الجديد بالانطلاق.

ودعونا لا ننسى أنه خلال ذلك الوقت كان هناك هجرة كبيرة إلى المناطق الحضرية ، مع انتقال الناس إلى مساحات معيشة أصغر ، مما ساعد أيضًا في تشكيل هذا النمط.

إذا كان هناك عدد قليل من خصائص الاختيار التي يمكننا استخدامها لوصف التصميم الحديث في منتصف القرن ، فهو:

• عضوي

• نموذج بسيط

• التركيز على الوظيفة

• الديمقراطية (كما هو الحال بالنسبة للجميع).

كيف تتعرف على الأثاث المصمم وفق لهذا النمط؟

 Living room تنفيذ Assemblyroom
Assemblyroom

Finsbury Sofa

Assemblyroom

على الرغم من أن قطع الأثاث في منتصف القرن معروفة بكونها مبسطة وتبرهن على مهارة الصنعة الدقيقة ، إلا أن تحديد كرسي أو طاولة ليس دائمًا بهذه السهولة. ومع ذلك ، هناك بعض الأدلة التي تقفز دائما ، مثل أرجل الوتد أو الأجهزة.

يمكن لبلد التصنيع أن يساعد أيضًا ، حيث أن أمريكا والدنمارك وإيطاليا واليابان ويوغوسلافيا غالبًا ما تنتج تصميمات أصلية في منتصف القرن. قم دائمًا بإجراء البحث وفتح النافذة قبل إجراء أي استثمارات ضخمة.


كيف تستخدم أثاث منتصف القرن الحديث؟

 غرفة المعيشة تنفيذ niche pr
niche pr

sitting room

niche pr

هل تبحث عن دمج بعض قطع منتصف القرن في منزلك لأول مرة؟ فبدلاً من التسوق الأعمى حتى يظهر شيء ما ، ابدأ بالقطعة التي تفتقر إلى الغرفة ، مثل طاولة الكوكتيل أو الكرسي.

ابحث عن قطعة حديثة من منتصف القرن تعمل مع مساحتك الحالية ، لأنك لا تريد أن يصبح كرسي واحد أو طاولة جديدة بارزة جدًا. ثم بناء قطعة الفضاء الخاصة بك عن طريق قطعة. من المثير للاهتمام ، أن أهم العناصر الحديثة في منتصف القرن والتي يمكن أن تجعل أو تكسر غرفة تشمل مقعد ، أو كرسي بذراعين ، أو مصباح جيد. جزء من ما يجعل التصميم العصري في منتصف القرن عملي للغاية ، حيث أنه يمكن أن يمتزج بشكل جيد مع الأنماط الأخرى ، مثل التصميم البسيط والحديث.


هل الخشب خيار جيد؟

  تنفيذ Cambrewood
Cambrewood

Mid Century Sideboards

Cambrewood

لا تفكر في ذلك فقط لأنك تتطلع إلى عظمة رائعة لا تشكل أخشابًا صلبة ، وهذا أمر غير وارد على الإطلاق. في الواقع ، الكثير من القطع مصنوعة من قشرة الخشب وليس الخشب الصلب ، لكنها لا تفعل أي شيء لصرف النظر عن الشكل العام والمكان للفضاء. القشرة هي أيضا السبب في أن العديد من القطع قد دامت طالما أنها ، لأنها مصنوعة للوظيفة.

اشعار تلميح: مع التصاميم الحديثة في منتصف القرن حول البساطه ، فمن المنطقي أن هذا الأسلوب يحمل علاقة قوية مع الطبيعة. وبالتالي ، من حيث المواد ، حاول التركيز على العناصر المصنوعة من مواد طبيعية مثل الخشب والمعدن والجلود أو المنسوجات القطنية. ودائما تشمل لمسة من الطبيعة الأم عن طريق الخضرة.

ما هي ألوان الأثاث الملائمة لهذا النمط؟

 Living room تنفيذ Niki Jones
Niki Jones

Albers Cushion

Niki Jones

نظرًا لأن الطراز الحديث في منتصف القرن كان يحتوي على لوحة ألوان تقليدية من الألوان المشرقة في الخمسينات والألوان الترابية في ستينيات القرن العشرين ، يمكن أن تعمل العديد من الظلال المختلفة لتصميم عصري. ولكن إذا لم تكن جاهزًا بما يكفي لتذهب لمسات من لون أحمر الكرز أو تنجيد الزيتون ، فإن الألوان الباهتة والباستيل يمكن أن تكون مذهلة أيضًا.

فقط تذكر: الألوان المحايدة خالدة ولن تعتبر أبداً من الموضة!

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم