أفكار لغرف سفرة أنيقة لعام 2019

منة اسماعيل منة اسماعيل
Temporada Otoño-Invierno 2015, VILLATTE - La Maison VILLATTE - La Maison غرفة السفرة
Loading admin actions …

مساحة تناول الطعام في منزلك هي المكان الذي يمكنك فيه قضاء لحظات ممتعة مع عائلتك وأصدقائك والانغماس في قلب محادثات القلب. بينما تجلس حول المائدة ، تضيء على الأشياء الجيدة وتبادل الأخبار والأفكار والآمال والأحلام. لكن كم من الفكر الذي تضعه بالفعل أثناء اختيار الطاولة والكراسي؟ نحن نؤمن بأن كل منزل لديه احتياجات متميزة لتناول الطعام. ولكل حاجة ، هناك طاولة مثالية من شأنها أن تمزج المسرات الذواقة والوقت العائلي مع البانش. لذا تحقق من هذه التصاميم الرائعة المكونة من 10 طاولات ومقاعد والتي يمكن أن تحول مساحة تناول الطعام إلى مركز جذب!


لمسة ريفية

إذا كان مطبخك أو منزلك يتمتع بمخطط ديكور على الطراز الريفي ، يمكنك التفكير في إحضار طاولة طعام وكراسي تتفاخر بزخارف ريفية غنية كما هو موضح هنا. سوف يمتزج هذا التصميم بشكل جيد للغاية مع التصميمات الداخلية الترابية التي تستخدم الخشب والحجر والطوب المكشوف ، وتعبئ منطقة تناول الطعام بمنزلة دافئة، تزين المكان مع ثريا غير عادية أو مزهريات ترابية أو سلم، وتخلط وتناسب كراسيك بمقعد للحصول على مظهر وأسلوب أكثر ريفي.

30 m2 - BOEDO - Buenos Aires - Arg, MinBai MinBai غرفة السفرة خشب Wood effect Tables

تعتبر مناطق المطبخ وتناول الطعام المتكاملة هي الإتجاه الحالي في الوقت الحاضر، لا سيما في المنازل حيث تكون المساحة الأرضية متميزة، في مثل هذه الحالات ، يمكن أن يكون إدخال جدول أنيق مثبت على الحائط في أحد الأطراف خطوة ذكية، أجمعها مع مقاعد حديثة وحصرية يمكن تحريكها تحت الطاولة عند عدم استخدامها ، وبالتالي ترك مساحة أكبر للحركة، أضف زوجين من الأعمال الفنية النابضة بالحياة على الحائط أو الأخضر المحفوظ بوعاء في الزاوية لأشياء الجاز.

شفافية الزجاج

إذا كنت حريصاً على تصميم خفيف الوزن وحالم لطاولة الطعام الخاصة بك، فانتقل إلى المكسوة بالزجاج ذات الأرجل الأنيقة. يمكن دمجها مع كراسي خشبية أو أضيق الحدود من الخشب للحصول على شكل ومظهر عائم، في حين أن الزجاج يستحضر وجبات العشاء مع التأملات والتألق.

النمط الصناعي

لأعلى لبعض التصاميم الصناعية الأنيقة والمتطورة؟ يذهبون بشكل مثير للدهشة مع ديكور أضيق الحدود أو الداخلية مع مصانع الحديد العصرية. اذهب إلى طاولة أنيقة مصنوعة من الخشب والحديد ، وقم بإقرانها مع الكراسي المطابقة أو الكراسي البلاستيكية المصبوبة والسلسة كما ترون هنا.

ريترو

لا يجب بالضرورة أن تكون طاولة الطعام العصرية عصرية! يمكنك إعادة نظرة الخمسينات في منزلك مع مجموعة من السحر المستقبلي، مع ترتيبات نابضة بالحياة وأنيقة مثل هذا، وتساعد المفروشات الملونة والرياضية في إعداد مجموعة من المطاعم لتضفي مزيدًا من الحيوية على المكان ، في حين أن ورق الحائط الجميل والحجر الداكن يعملان بمثابة إكسسوارات مثالية.لذا اجعل وجباتك اليومية وأعيادك أكثر سعادة وأكثر سحراً مع مائدة الطعام التي تشبع أحتياجاتك وطعمك الجمالي.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: حيل مبتكرة لتصميم غرفة المعيشة المدمجة


تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا