منزل عصري بتفاصيل ديكورية أنيقة

منة اسماعيل منة اسماعيل
حديث تنفيذ Lucio Nocito Arquitetura e Design de Interiores , حداثي
Loading admin actions …

كما يقولون البساطة هي الأناقة، نقدم لكم بيتًا عصريًا، يبدو أنيقًا، ولعبًا بألوان دافئة متينة ودافئة. أليس منزل الأحلام لكل ساكن في المدينة. سوف نأخذك للقيام بجولة في غرفة المعيشة الجميلة في هذا المنزل في Rio-de-Janerio، مع تصميمات داخلية دافئة ومريحة وديكور معاصر وأثاث أنيق.

غرفة معيشة أنيقة

أنت توافق على أن غرفة المعيشة هي مكان واحد في المنزل لا يحتاج إلى الكثير من الخصوصية ، وقد تم استخدام هذا المفهوم بشكل جيد من قبل المصممين. مع الحفاظ على الجدار الذي يفصل غرفة المعيشة عن المدخل كإطار خشبي ، يضمن المصممون أن غرفة المعيشة ستدعو دائمًا الهواء النقي والضوء من جانب واحد. يضيف الخشب الملمس إلى غرفة المعيشة ويمزج بشكل جيد مع الإحساس الترابي بالمكان.

الأرائك مريحة

الأرائك المستخدمة من قبل المصممين مريحة للغاية لجلسات الجلوس لمسافات طويلة. بدلاً من إبقاء كل المقاعد متشابهة ، يتم استخدام مجموعة من الألوان والأشكال ، بنفس الألوان المحايدة لإضافة العمق والدراما الخفية إلى غرفة المعيشة البسيطة. جميع الأثاث في ظلال ترابية ، للحفاظ على موضوع الحيادية اللون أراد المصمم. قد تحب هذه الأريكة الجميلة باللون البيج ، إذا كنت تبحث عن تجديد غرفة المعيشة الخاصة بك.

إطار خشبي

تستقطب الركن الصغير الاهتمام ، مما يجعله يتناقض بشكل كبير مع غرفة المعيشة الترابية والمحايدة. تضيف المزهريات والأواني الحمراء الداكنة الجميلة والأنيقة على خلفية فاتحة مزيدًا من الحياة إلى هذه الغرفة. من الرائع أن تعرف كيف يمكن لبعض الأواني الصغيرة فقط أن ترفع مظهر فتحات الغرف. هل ترغب في النظر إلى بعض الأواني الجميلة ، والمزهريات اللامعة لمنزلك؟

غرفة الطعام

غرفة الطعام هي مجرد ملحق لغرفة المعيشة ، وكما كان متوقعًا ، لم يترك المصممون موضوعًا من حيث اللون أو الملمس. تنجيد كرسي باللون البيج الفاتح ، والخشب في لونه الأصلي يحافظ على الشعور الطبيعي والتراب على قيد الحياة. تضيف اللوحة الجميلة على الجدار وهمًا من العمق وتضفي على المكان طابعًا خفيًا.


طاولات صغيرة


هل تشعر أيضا بالحاجة إلى بعض الطاولات أو المقاعد الصغيرة في غرفة المعيشة الخاصة بك والتي يمكنك سحبها بسهولة بالقرب من مقعدك ، والحفاظ على المشروبات الخاصة بك. أبقى المصممون غرفة المعيشة عملية جدا ، مع الأخذ في الاعتبار تلك الأوقات عندما يجلس الكثير من الناس معا في بيئة غير رسمية. المقاعد الخشبية الصغيرة وطاولة خشبية محمولة جنباً إلى جنب مع وحدات التحكم الجانبية الثابتة لا توفر الراحة فحسب ، بل تضيف أيضًا الأناقة

لمسة بيضاء

طاولة المركز البيضاء مع سطح زجاجي ، في طبقتين هي زينة رائعة لغرفة المعيشة الترابية هذه. إنه يعكس الضوء ، خفيف الوزن ويمتزج بشكل جيد مع بقية الأثاث ومع ذلك يقف بعيداً من حيث أسلوبه، يبدو وسط الجدول وكأنه مركز الجذب هنا، هنا طاولة وسط رائعة أخرى لن تترك انتباهك.

هل أنت مستوحاة من غرفة المعيشة الترابية والجميلة هذه ذات النغمات الملونة؟ ما هو الشيء الوحيد الذي أعجبك أكثر ، أخبرنا بأفكارك!

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 5 مطابخ فريدة من بلدان مختلفة


تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا