5 أشياء عليك تذكرها قبل شراء ثريات منزلك

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

5 أشياء عليك تذكرها قبل شراء ثريات منزلك

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
 فنادق تنفيذ MULTIFORME® lighting
Loading admin actions …

أي منزل فخم غير مكتمل دون ثريا. اعتمادا على حجم وموضوع الديكور الداخلي للمنزل ، يمكن للمرء أن يختار من مجموعة متنوعة من تجهيزات الإضاءة الرائعة. في هذه الفكرة الخاصة ، سترى صورًا للثريات التي تم إنشاؤها بواسطة MULTIFORME. يتم تثبيت هذه المصابيح في واحدة من أكثر الفنادق شعبية في وارسو وهي مشهدة للنظر.

وهي تنتمي إلى مجموعة TIMELESS التابعة للشركة ويتم تصنيعها باستخدام Murano Glass. وبصرف النظر عن المظهر الرائع ، فهي أيضا من بين بعض أكثر مصابيح الإضاءة حساسية في العالم. من خلال هذه المتابعة ، نركز على إبراز الأشياء الأساسية التي يجب عليك تذكرها عند شراء الثريا. بما أن هذه النصائح مشتركة بين الأفضل في الصناعة ، فتأكد من قراءتها حتى النهاية.

1- التصميم

 فنادق تنفيذ MULTIFORME® lighting
MULTIFORME® lighting

Corridoio con lampadari e soffitto a volta

MULTIFORME® lighting

أول شيء تحتاج إلى وضعه في الاعتبار قبل اتخاذ قرارك الشرائي للثريا، هو تصميمها، وذلك يتحدد غالبًا بناء على شيء في غاية الأهمية وهو الأسلوب الديكوري الذي تتبعه في التصميم الداخلي لمنزلك ككل.

هناك العديد من الأساليب الديكورية التي يمكنك الاختيار من بينها، كالكلاسيكي، والمعاصر، والريفي، والاستعماري، والتبسيطي، والإسكندنافي، والاستوائي، والمتوسطي وغيرهم. وفي هذا النموذج، من الواضح أمامنا أن الخبراء اختاروا ثريا تليق بالمساحة التي توضع بها تتألق على النمط الكلاسيكي.


2- الوزن

 فنادق تنفيذ MULTIFORME® lighting
MULTIFORME® lighting

Corridoio con lampadari e soffitto a volta

MULTIFORME® lighting

الشيء الثاني الذي عليك أخذه بعين الاعتبار عند شراء الثريا، هو وزنها، وفي هذا الشأن تحتاج للتأكد من قوة سقف منزلك وقدرته على استيعاب أحمال ثقيلة إن كنت تنوي اقتناء ثريا كلاسيكية ضخمة كالواضحة بالصورة المعروضة.

إن كنت ستتبع أسلوب ديكوري آخر في منزلك، كالتبسيطي على سبيل المثال، لن تحتاج للتحقق من متانة السقف، لأن أغلب المعلقات التي تليق بهذا النمط الديكوري تكون غاية في البساطة والرقي.



3- مساحة الغرفة

 فنادق تنفيذ MULTIFORME® lighting

عنصر آخر غاية في الأهمية عادة ما يهمله الكثير من الاشخاص وهو حجم/مساحة الغرفة، وفي هذا الشأن يقول الخبراء أن الغرف كبيرة المساحة تحتاج بطبيعة الحال إلى ثريات كبيرة حتى تظهر فيها من حيث الشكل، وكذلك لتمنحها الإضاءة المطلوبة من حيث الوظيفية.

وهذا يؤكد ضمنيا أن الغرف الصغيرة تتطلب فقط معلقات صغيرة لأن الثريات الكبيرة في هذه الحالة ستسبب لها الازدحام، الى أن تواجدها لن ينصف الديكور العام، لذا من المستحسن أن تختار الثريا اعتمادا على حجم غرفتك، وليس العكس.


4- التركيب

 فنادق تنفيذ MULTIFORME® lighting
MULTIFORME® lighting

Sala da aspetto con lampadario

MULTIFORME® lighting

عندما يتعلق الأمر بمصابيح الإضاءة وتركيبها، نجد أن الغالبية العظمى عادة ما يلجئون للفنيين من الكهربائيين المتخصصين، لكنه في حال تركيب الثريات الثمينة والثقيلة في الحجم كالتي نراها بوضوح في الصورة المعروضة، ستحتاج على الارجح إلى استئجار محترف بدلاً من ذلك لضمان تركيبها بشكل صحيح.

الاعتماد على أشخاص ذوي خبرة في تركيبات الإضاءة الثقيلة هذه، لن يضمن لك تثبيت ثريتك بشكل صحيح فحسب، بل سيضمن أيضا سلامتك وعدم تضررك في المستقبل أو أي فرد من أفراد عائلتك.

5- الصيانة

 فنادق تنفيذ MULTIFORME® lighting
MULTIFORME® lighting

Sala da aspetto

MULTIFORME® lighting

النصيحة الأخيرة التي يشاركها خبراؤنا معك في هذا المقال تتعلق بصيانة ثرياك، وهذا يكون في الغالب اعتمادا على المواد المصنوع منها الثريا، فإن كانت مطلية بالذهب أو الفضة على سبيل المثال، حاول عدم استخدام أي مواد كيميائية، أما بالنسبة للمعادن الأخرى، فيمكنك استخدام المنظفات السطحية العادية بشكل مريح.

ومع ذلك، يفضل في معظم الحالات أن تلجا إلى استخدام قطعة قماش مبللة وتكون أكثر من كافية لتنظيف هذه الثريات.


 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم