حمامات مميزة بمساحة مريحة

Mohammed Awad Mohammed Awad
homify حمام
Loading admin actions …

الروعة والجمال في المساحات الكبيرة بالنسبة لمختلف الغرف تحتاج لكي تتحقق للعديد من الأفكار التي تخرج بنا خارج الصندوق في عالم مليء بالتغيير والأناقة، اليوم سيكون موعدنا مع بعض التصاميم لحمامات كبيرة ومتوسطة المساحة يمكنك الاستفادة من كل واحدة فيها ببعض الأفكار المفيدة والتي تساعدك على تحقيق تصميم مميز لحمامك يجمع بين أجمل ما في كل صورة من التي سنشاهدها هنا.

مرايا ساحرة

المرايا بحجم كبير دائماً ما تكون جذابة في الحمامات التي يوجد بها نسبة لمعان مناسبة للأسطح، وهنا كان استخدام الرخام والبورسلين عاملاً هاملاً ليجعل اللمعان يسري في كل تفاصيل الحمام، ومنه كان استخدام المرايا لتعكس كل هذا السحر وتضاعفه لكافة أرجاء التصميم لنحصل على هذا الشكل الرائع المليء بالطاقة والحيوية.

خشب سيراميك

استخدام السيراميك بشكل مختلف وليكن على شكل باركية أرضيات يضفي على الحمام الكثير من التفاصيل، خصوصاً وأن المساحات الكبيرة دائماً ما تحتاج لشغل مناسب للمساحة بدون أن تظهر فارغة، كما يمكن استخدام السيراميك بكل أريحية في شكل الخشب ليكون لديك شكل طبيعي وفي الوقت ذاته يكون هناك تأمين كامل ضد الماء ودرجات الحرارة التي قد تؤثر في الخشب الحقيقي وتجعلك تخشى من استخدامه في ارضيات مكان رطب كالحمام.


تفاصيل عصرية

التفاصيل العصرية في هذه الصورة تتجسد في الفراغات الواضحة في الجدران والتي عمل المصمم على جعل تفاصيلها واضحة بواسطة الإضاءة الذهبية في داخلها وبالتالي كانت من أوضح النقاط في التصميم المائل للهدوء بألوان فاتحة وبإكسسوارات تكاد تكون غائبة، ولكن المضمون والجمال حاضر بقوة في التنسيق المناسب والتناغم الواضح.

روعة الرخام

الرخام من المواد الطبيعية التي تساعدك على مليء المساحات معنوياً عن طريق استخدامه في زينة الجدران أو تشطيب الأرضيات، لوجود أكثر من لون فوق سطح الرخام من جهة ومن جهة أخرى لمعانه المميز الذي يتفاعل مع أقل كمية من الضوء فيعطي الحمام مظهراً ملهماً وأنيقاً.

سحر اللمعان

homify حمام



اللمعان والموزايك وجهان لعملة واحدة من الجمال الفائق، ويمكن استخدام الموزايك في الحمامات ذات المساحة الكبيرة ليقوم بمهمة الإكسسوار على أكمل وجه، وكذلك لشغل المساحة معنوياً بدون أي فتور فيها، وبالتالي فإنه ينصح باستخدام المواد اللامعة في المساحات الأكبر ويفضل التخلي عنها وتقليلها في المساحات الصغيرة قدر الإمكان.


اقرأ :

أخلق البساطة في منزلك مع هذة الأفكار


تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا