تحول ساحر لمنزل من التقليدية إلى المعاصرة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Vivienda El Cabanyal, Enblanc Enblanc غرفة الميديا
Loading admin actions …

يبدو أن هناك مفاهيم لا يمكن أن تتعايش في نفس الوقت والمكان لأنها تتعارض مع التقاليد والمعايير التي نعيشها في وقتنا هذا، إلا أننا في هذا المقال سنضرب بهذا الاعتقاد عرض الحائط، ويثبت الخبراء أن بإمكانهم خلق تصميم عصري جدًا في مساحة بداخل حي قديم، يسمى Cabanyal de Valencia، والذي احتله مجموعة من الصيادين بشكل غير قانوني.

وتم دمج هذه المدينة البحرية شيئًا فشيئًا وتتميز بناياتها بأسلوب مختلف عن باقي مدينة فالنسيا، واليوم سنرى مشروع لإعادة إحياء أحد المنازل في هذه المدينة ليبدو ملائم للحياة المعاصرة.


الصالة

Vivienda El Cabanyal, Enblanc Enblanc غرفة السفرة

الغرفة المتصلة بالواجهة الرئيسية لهذا المنزل هي غرفة المعيشة، الجدران والسقف باللون الأبيض والأرضية من خشب البلوط، مما جعل مساحتها تبدو أكبر.


غرفة المعيشة: مساحة متعددة الأغراض

Vivienda El Cabanyal, Enblanc Enblanc غرفة الميديا

انسى الكابلات المتشابكة لأجهزة التليفزيون التقليدية مع هذه المساحة الممتدة في السقف، شاشة العرض الكبيرة حولت غرفة الطعام إلى سينما صغيرة تستطيع قضاء أمسيات دافئة مع عائلتك بها.



المطبخ

Vivienda El Cabanyal, Enblanc Enblanc مطبخ

البساطة والنقاء هما عنوان هذا المطبخ، الأجهزة معلقة على الجدران، وجزيرة الطهي في الجزء المركزي، لا شيء أكثر بساطة من ذلك.



الحمام

Vivienda El Cabanyal, Enblanc Enblanc منازل

في الحمام أيضًا نجد البساطة مسيطرة على ديكوره، الثنائي الأبيض والأسود يسيرا معًا في هدوء.



غرفة النوم

Vivienda El Cabanyal, Enblanc Enblanc منازل

تقع غرفة النوم في الطرف الداخلي للمنزل باعتبارها مساحة دافئة ومريحة وحميمية، ولا تزال البساطة سمة أساسية لهذا المنزل، سواء في الأثاث أو الألوان مرورًا بخط الضوء الهاديء في السقف.

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 5 أستديوهات أسبانية مبدعة في تصميم الصالونات ..تعرف عليها


تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا