أفكار مميزة لتصميم الحمامات المودرن

Mohammed Awad Mohammed Awad
Ein Bad mit Individuellem Design München Waldperlach, Cella GmbH Cella GmbH حمام البلاط
Loading admin actions …

الحمامات المودرن العصرية تحمل الكثير من الإبداع والتنوع في كل تفاصيلها، هناك الكثير من الحلول التي تقدمها هذه الديكورات العصرية بما يتوافق مع متطلبات العصر كالمساحات الأصغر نسبياً من الماضي، وكذلك صعوبة الحصول على مساحات شاسعة للنوافذ ومصادر التهوية بسبب التوجه الحداثي للسكن الصغير في المساحة، اليوم سوف نسلط الضوء على حلول عملية للحمامات المودرن تناسب كافة المتطلبات وتساعد على تقديم حلول كثيرة لكافة المشكلات التي تواجهك في ديكور حمامك.


اختلاف الأفكار والتقسيم

الأفكار المختلفة والمتنوعة تميز التصميمات المودرن بشكل كبير، خصوصاً مسألة التقسيم، حيث أنه يمكننا أن نقوم بأكثر من فكرة للتقسيم والعزل والدمج في آن واحد بكل أريحية، نلاحظ مثلاً في هذه المساحة الصغيرة كيف كانت الفواصل بين منطقة الاستحمام وبين بقية الحمام بطريقة بسيطة من الزجاج الشفاف بدون أي تأثير على المساحة.

التصميمات الحداثية بالإيبوكسي

استخدام التصاميم ثلاثية الأبعاد بالايبوكس في الأرضيات والجدران تجعل الحمام أروع وأكثر عصرية واختلاف، كما أنها تساعد التصميم على ادخال الكثير من الابعاد التي تعطيه شعوراً أفضل بالمساحة.

الإضاءة الساحرة

الإضاءة الجميلة والهادئة والمتغيرة تساعد حمامك المودرن على التألق والاختلاف شيئاً فشيئاً عن المعتاد، لاحظ استخدام الإضاءة المدفونة في الجدران الداخلية والرفوف وكذلك أسفل رف الحوض وحول المرايا، شيء مميز وأفكار أكثر من رائعة.

جمال الانعكاسات

الانعكاسات في المرايا والإكسسوارات البسيطة يمنح الحمام المودرن نكهة خاصة، مع استخدام الموزاييك في ديكور الجدران والإضاءة والحلى المعدنية في التفاصيل الأخرى، مما يعطي الحمام جاذبية من نوع خاص.

هدوء التفاصيل

التفاصيل الهادئة واستخدام اللون الأبيض في التصميم يعد من توجهات التصميم المودرن ليس فقط في الحمامات ولكن أيضاً في الغرف الأخرى، فالبعد قدر الإمكان عن أي بهرجة وزخرفة زائدة يعتبر من ركائزه الحديثة.

اختلاف المكونات

المكونات المختلفة والمتضادة في تصميم واحد تعد من أفضل الأشياء التي يمكنك تجريبها لتحصل على تصميم أكثر من رائع ومختلف لحمامك، يمكن أن تجرب مادة طبيعية مع السيراميك، مثل الرخام أو الخشب في زينة إحدى الجهات لتعطي الجمال والتنوع المأمول.

إقرأ : حمامات عصرية ستلهمك

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا