7 اتجاهات لتصميم الحمامات لعام 2020 | homify

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

7 اتجاهات لتصميم الحمامات لعام 2020

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Brockley Extension and Conversion من Urbanist Architecture حداثي
Loading admin actions …

تحلم مؤخرًا بإعطاء حمامك مظهرًا جديدًا يحسدك الجميع عليه؟ حسنًا.. اطلع على كتاب الأفكار هذا من هوميفاي لتتعرف على اتجاهات عام 2020 لتصميم الحمامات، والتي من المؤكد أنك ستحصل منها على أفكار تلهمك في الحال، ولا تقلق، فمعظم تلك الأفكار لن يكلفك الكثير من الأموال! مستعد الآن؟

1- أحواض الاستحمام المستقلة

Loft Conversion Bathroom من Urbanist Architecture حداثي
Urbanist Architecture

Loft Conversion Bathroom

Urbanist Architecture

على رأس الاتجاهات الحديثة في تصميم الحمامات والتي يوصي الخبراء باتباعها للراغبين في مواكبة آخر صيحات عالم الديكور، اقتناء أحواض الاستحمام المستقلة، والتي لا تكون مستندة إلى جدار أو مثبتة في الأرضية بمجموعة درجات سيراميكية كما هو شائع في النماذج التقليدية.

عند اختيار هذا النوع من أحواض الاستحمام أو البانيوهات سيكون عليك الالتفات إلى أمرين في غاية الأهمية، الأول، هو المساحة المتاحة بحمامك وما إن كانت تسمح بوضعه في زاوية أو بالمنتصف أو بجوار أحد الجدران، والثاني، هو عنصر التكلفة والتي هي عادة ما تكون عالية لهذا النوع تحديدًا من البانيوهات.

2- إكسسوارات بلمسات استثنائية

The Etch House من Fraher and Findlay إسكندينافي
Fraher and Findlay

The Etch House

Fraher and Findlay

رغم أن إكسسوارات الحمام -والتي نقصد بها تحديدًا الصنابير والدوش- من العناصر الديكورية التي يستهين بها الكثيرون عند تصميم الحمامات خاصتهم، إلا أن هذا لا ينفي أهميتها الكبيرة في إطلالة أي حمام.

ومن هذا المنطلق، تنصح الاتجاهات الحديثة في تصميم الحمامات بالتدقيق في اختيار والحرص على اقتناء تركيبات لافتة للأنظار كاقتناء إكسسوارات باللون الذهبي أو الأسود أو النحاس كما هو واضح أمامنا في النموذج المعروض، والذي يؤكد في صمت تام أنها صنعت الفارق بإطلالته الحيادية الباردة بلونها الأصفر الزاهي القريب للبرتقالي.

3- البلاطات المحايدة

Boston Bathroom Suites من homify إسكندينافي سيراميك
homify

Boston Bathroom Suites

homify

لأولئك الذين يسعون إلى المظهر الأكثر ديناميكية في تصاميم الحمامات خاصتهم، سيكون مثاليًا بالنسبة لكم اختيار البلاطات ذات الألوان المحايدة، كالرمادي الفاتح والبيج والأسود بشرط أن تكون غير لامعة مثلما هو الحال هنا في النموذج المعروض، من أجل الحصول على إطلالة مذهلة تواكب آخر صيحات الديكور في تصميم الحمامات.

اقرأ أيضًا من مجلة هوميفاي: ديكورات الحوائط: 11 فكرة إبداعية وملهمة

4- لون الشامبين

على رأس الألوان التي يوصي الخبراء باستخدامها في حمامك لمواكبة أحدث صيحات العام الجديد في التصميم، هي: لون الشامبين والأصفر الفاتح ولون اليقطين، لكن انتبه.. فعند اللجوء لأي من الخيارات، سيكون عليك ألا تستخدم أحدهم بجميع الجدران حتى لا يصبح حمامك منفرًا، بل قم فقط باتباع الأسلوب المطبق في النموذج المعروض أو استخدم تلك الألوان مع ألوان أخرى محايدة كالأبيض أو البيج أو الرمادي أو الأسود.

5- مساحة استحمام مفتوحة

Mill Barn, Cardinham من Perfect Stays بلدي
Perfect Stays

Mill Barn, Cardinham

Perfect Stays

وفق لصيحات عام 2020، لن تكون مضطرًا لفصل مساحة الاستحمام الخاصة بك عن بقية الحمام بجدار خرساني أو حنى آخر زجاجي، ولكن يمكنك تركها مفتوحة على بقية الحمام مثلما هو الحال هنا؛ وهو ما سيجعل حمامك يبدو أكثر جمالًا واتساعًا!


6- الطبيعة بالداخل

Independent Living - Bathroom ideas من Victoria Plum حداثي
Victoria Plum

Independent Living – Bathroom ideas

Victoria Plum

هذه الفكرة حتمًا ستجعل حمامك الأكثر حيوية وإشراقة، كما سيحبه ضيوفك كثيرًا وعلى الأرجح سيحسدونك عليه، وذلك بعد أن تزين مساحاته الداخلية وزواياه المهملة بلمسات خضراء طبيعية باقتناء أصص زرع أنيقة بأحجام مختلفة أو فروع نباتات وتثبيتها على الأرفف المعلقة أو إقامة حائط كاملًا من الخضرة! أليست فكرة مذهلة؟

7- البعد عن التكلف

Wynwood 800 washstand من Heritage Bathrooms كلاسيكي
Heritage Bathrooms

Wynwood 800 washstand

Heritage Bathrooms

أما عن آخر صيحات تصميم الحمامات لعام 2020، فهي تبني مبدأ البساطة والبعد عن التكلف، أي اقتناء ما هو ضروري فقط من عناصر ديكورية بالحمام، والحرص على أن يكون بإطلالة هادئة غير مزدحمة، مع اللجوء للحلول التخزينية الذكية التي تحقق ذات الهدف.

تعرف على اتجاهات تصميم الحمامات لعام 2020
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم