9 ساحات أمامية تألقت بالمناظر الطبيعية | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3566:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

9 ساحات أمامية تألقت بالمناظر الطبيعية

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Arts and Crafts Inspired Front Garden من Elks-Smith Landscape and Garden Design بلدي
Loading admin actions …

في حال كنت لا تعرف بالفعل ، تلعب حديقتك الأمامية دورًا حيويًا في الانطباعات الأولى التي تحدث عن منزلك ككل. لا فائدة من إنفاق الكثير من الوقت على طلاء الزخارف الخشبية واختيار الباب الأمامي المثالي ، إذا كانت المناظر الطبيعية الخاصة بك جادة ، اترك الواجهة لأسفل ، وهذا هو السبب في أننا ألقينا نظرة على كيف سعى بعض كبار البستانيين إلى الإضافة حياة إضافية قليلاً إلى المساحات الأمامية لعملائها. نعتقد أنك ستجد بعض الأفكار المهمة لنسخها هنا ، لذلك دعونا نلقي نظرة ونلقي نظرة!

١- الحصى في ثوب جديد

Front Garden Design Woking, Surrey من homify حداثي
homify

Front Garden Design Woking, Surrey

homify

يطل علينا الحصى في ثوب جديد من خلال هذا الفناء الامامي، والذي نجح بالتعاون مع لمسات بسيطة من الحجارة أن يجعل الحديقة غاية في الأناقة والجمال.

٢- تفاصيل حيوية

تضيف التحوطات الرقيقة والتفاصيل الشديدة التي زين بها الخبراء هذه المساحة نظرة فاخرة وكاملة إلى الحديقة الأمامية، وهو أمر نادر الحدوث هذه الأيام! كما تعد الأشجار الخضراء المنسقة على هيئة قبب في الصدارة بطل الرواية هنا في هذا النموذج الاخاذ.

٣- عن التناغم

 الأسرة الضحلة هي وسيلة رائعة لاحتواء بعض العروض الزهرية الرائعة في حديقة أمامية، خاصةً عند صقلها بألواح خشبية.

تتميز هذه الطريقة بأنها مختلفة ويمكنها أن تمنحك الالهام لتزيين حديقتك المنزلية الخاصة.

٤-ممر ولا أروع

La Falaise من CCD Architects ريفي
CCD Architects

La Falaise

CCD Architects

لا تحتاج إلى حديقة أمامية محاصر لإنشاء شيء خاص!فقط ممر طويل مبلط يزينه العنصر الأخضر على الجانبين، ليس هناك أجمل من ذلك،

مجرد إلقاء نظرة على هذا الكوخ الجميل ، مع استكمال المساحات الخضراء المتقطعة!

٥- بساطة متناهية

Extension and renovation, Wimbledon SW19 من TOTUS حداثي
TOTUS

Extension and renovation, Wimbledon SW19

TOTUS

ماذا لو لم يكن لديك حديقة أمامية من الأساس؟

ليس هناك عائق امامك على الإطلاق، بل بالعكس، قد حان الوقت لتجعل المدخل الخاص بك حديقة مزيفة، مع مجموعة من أحواض الزهور والنباتات وطلاء الباب بلون زاهي جذاب كما هو الحال هنا.

٦- الحصى باطلالة أخرى

يمكن أن تكون الوظيفة حقًا قوة دافعة في حديقتك الأمامية ، لذا إذا كنت تفضل مكانًا لوقوف السيارات أكثر من المساحات الخضراء الفاتنة ، فاختر حدود التحوط الأنيقة!

٧- لمحبي الانحناءات

Burghley Avenue من Coupdeville
Coupdeville

Burghley Avenue

Coupdeville

سيبدو Brickweave دائمًا رائعًا في مقدمة منزلك ، خاصة إذا كنت تسعى لتزيينه ببعض الأسرة المنحنية! نحن نحب النباتات المتوسطة الارتفاع التي لا تتعدى على الواجهة.

٨- العشب الأخضر

 الآن هذه حديقة أمامية! وحديقة سقف! إن التحوط البسيط والعشب النابض بالحياة هو كل ما تحتاج إليه حقًا ، عندما يكون منزلك مدهشًا بما يكفي!

٩- العشب الأخضر مع الزهور

. كيف خلابة البريطانية! إن لعبة الكريكيت التي تشبه شريط ابن العشب ، وشجرة ناضجة مركزية وحدود معطرة صاخبة تجعل من الحديقة الأمامية أحلامًا!

ما رأيك بهذه التصاميم للأفنية الأمامية؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم