7 مداخل مختلفة التصميم والتأثيث | homify

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

7 مداخل مختلفة التصميم والتأثيث

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
الممر الحديث، المدخل و الدرج من smarthome حداثي
Loading admin actions …

تبحث عن تصاميم مختلفة لمداخل المنازل لتحصل على الإلهام من الطرق المتبعة في تصميمها وتأثيثها، من الجيد أننا لنقدم لك المساعدة، اطلع على ما جمعناه لك من نماذج فيما يلي، ومن المؤكد أنك ستجد ما تبحث عنه.

1- بأرضية شطرنجية

مدخل رائع تشعر فيه بالبرودة والدفء والغموض في آنٍ واحد، فالبرودة تتمثل في الأرضية الشطرنجية المذهلة بلونيها المحايدين الأبيض والأسود، والغموض يتسلل للسلالم السوداء البالغة الأناقة بكل وضوح بإنارتها الخافتة، وأخيرًا الدفء ممثلًا في الجدران البرتقالية القاتمة.

2- العصرية تتحدث عن نفسها

AK - Westown الممر الحديث، المدخل و الدرج من STUDIO PARADIGM حداثي
STUDIO PARADIGM

AK – Westown

STUDIO PARADIGM

 العصرية تتحدث عن نفسها في هذا المدخل الساحر، بداية من الأرضية الخشبية الفاتحة، مرورًا بالدرج ودرابزينه الزجاجي الأسود الأخاذ، والجدران السوداء اللامعة، وأخيرًا العنصر الأخضر ممثلًا في مجموعة كبيرة من النباتات الطبيعية الحيوية المزروعة في حوض ثابت مزين من الخارج بالرخام الأسود.

3- فخم كمداخل الفنادق

living الممر الحديث، المدخل و الدرج من smarthome حداثي

أما عن هذا النموذج، فهو فخم تمامًا كمداخل الفنادق، وهو ما نلمسه مع الأرضية البورسلين البيضاء في البداية، ثم مع الأعمدة الضخمة المستديرة، وكذلك مع الإنارة سواء السقفية أو الجدارية، ناهيك عن أصص الزرع وما تضمه من أجمل النباتات الخضراء، وأخيرًا التأثيث بشكل عام.

4- بلمسة ذهبية

لأن هذا النموذج يُعد الأكثر تجسيدًا للنمط الكلاسيكي في الديكور، من المتوقع أن تنل الطريقة التي أُثث بها إعجاب محبي ذلك الأسلوب الديكوري، وتحديدًا طاولة الكونسول بما فوقها من مرآة كلاسيكية مذهبة على شكل دائرة.

اقرأ أيضًا من مجلة هوميفاي: فيلا فاخرة بلمسات معاصرة ونغمات لونية محايدة

5- ما بين الخطوط المستقيمة والمنحنية

ما بين الخطوط المستقيمة والمنحنية يتألق هذا المدخل الناصع البياض، فنجد الأولى ممثلة في الإطار الأسود المزين للأرضية، والجبسونبورد في السقف، أما الثانية، فهي تصنع الفارق بإطلالة هذا المدخل ممثلة في تلك الثريا العصرية الفاخرة.

6- لعشاق الرخام

Allegria Sodic الممر الحديث، المدخل و الدرج من Polygon Designs حداثي
Polygon Designs

Allegria Sodic

Polygon Designs

امَن منا لا يحب الرخام؟ فالرخام يعني الفخامة والرقي والمظهر الجذاب، وهو ما نجح في تحقيقه بهذا المدخل المعاصر، كل ما يعيبه فقط هو عامل التكلفة، لكنك إن فكرت في القيمة الجمالية التي يمنحك إياها، لن تتردد في اللجوء إليه مطلقًا بمنزلك.

7- إطلالة غامضة

نختتم ما لدينا اليوم من معرض صور لمداخل المنازل، مع نموذج أخير ولا أروع، بمجرد أن تقع عيناك عليه تشعر بالأناقة الممتزجة بالغموض، وهذا يعود ببساطة لاستخدام الخبراء لـ اللون الرمادي بدرجاته المختلفة في الجدران والأرضية وحتى الإكسسوارات.. ولا يمكن أن ننسى عنصر الإنارة الذي كان له دورًا كبيرًا في تعزيز ذلك الشعور.

هل ألهمتك هذه النماذج؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم