كيف تجعل منزلك نابضًا بلمسات من الطبيعة الساحرة؟ | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:2982:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

كيف تجعل منزلك نابضًا بلمسات من الطبيعة الساحرة؟

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
HG - Seasons من STUDIO PARADIGM حداثي
Loading admin actions …

الجميع يحب إدخال بعض العناصر الطبيعية في غرف المنزل من أجل جلب الطاقة والحيوية من الطبيعة من خلال استخدام النباتات سواء الطبيعية أو الصناعية و إضافة الديكور الخشبي في أحدى الجدران و استخدام الرخام والأحجار أيضا وسوف تعرض لنا هوميفاي الكثير من اللمسات الطبيعية الساحرة.

١-ديكور خشبي بسيط

هناك من يحب عنصر الخشب أن يكون موجود في الغرفة ولكن يكون موجود ولكن بشكل بسيط وهذا ما تم تحقيقه في هذه الغرفة المعروضة من خلال لوح كبير من الخشب الفاتح في أحدى الجدران وكذلك تم استخدام الباركية الخشبي والدرج الخشبي أيضا وتم استخدام درجات مختلفة من ألوان الخشب ولكنها متناسقة مع الغرفة.

٢-باقات من الزرع الطبيعي

أستخدام النباتات في الغرفة تضمن حيوية وأناقة كما تنشر من أجواء من الطبيعية و بث الطاقة الإيجابية أينما وضعت حتى لو كانت صغيرة بالإضافة إلى أنها تساعد على تنقية الهواء وترطيب الجو لذلك عليكي إضافة المزيد من النباتات الخضراء فى جوانب الغرفة.

٣-ديكور اصطناعي من النبات

HG - Seasons من STUDIO PARADIGM حداثي
STUDIO PARADIGM

HG – Seasons

STUDIO PARADIGM

يحاول البعض استحضار الطبيعة في الغرف من خلال تزيين الغرف بالنباتات الداخلية في منازلهم أو زرع بعض الأعشاب على نوافذ الغرفة ولكن هنا تم أستخدام نبات اصطناعي معلق على الحائط يظهر فيه المناظر الطبيعية الخلابة حيث أن النبات الصناعي لا يحتاج إلى رعاية مثل النبات الطبيعي ويمكن وضعة بكميات كبيرة كما الحال في هذه الغرفة.

٤-لمسات من الخشب

من المعروف أيضا أن تصميم غرفة النوم لابد أن يكون هادئاً و بسيطا و من أكثر الأشياء التي تجعل غرفة النوم ذات طابع هادئ و دافئ هو استخدام الخشب كما هو الحال في هذه الغرفة من خلال تصميم جميع الجدران بالخشب البني بالإضافة إلى الإضاءة الصفراء الخافتة التي تعطي الشعور بالاسترخاء.

٥-مزيج بين الرخام والخشب

في هذه الصورة تم استخدام الخشب البني والرخام الأسود في أرض الغرفة فأن الرخام عبارة أحجار طبيعية وأكثر ما يميز أستخدام الرخام هو أن كل بلاطة مختلفة عن الأخرى وتحتوي على الكثير من الأشكال و الألوان حيث تعطي مظهر طبيعي أنيق ويعطي الأرضيات سحر وأناقة و إتساعاً غير عادي.

٦-الأحجار في شكل عصري

تضفي الأحجار لمسة ريفية مميزة في الغرفة واستخدام الأحجار في الديكور يضفي نوع من البساطة والشعور بالدفء في المكان و من مميزات الأحجار أنها تتناغم بشكل كبير مع التصميمات الحديثة بالإضافة إلى التناغم القوي بين الأحجار والأثاث الخشبي الموجود في شقق الغرفة والنافذة الخشبية أيضا.

٧-عناصر خشبية بشكل مختلف

اللمسات الطبيعية في هذه الغرفة موجودة ولكن بشكل مختلف من خلال العوارض الخشبية الموجودة في السقف بشكل ذكي ومتداخل باللون الأبيض وتتناسق مع أثاث الغرفة خاصًا الطاولة الخشبية البيضاء وكذلك الأبواب الخشبية والنوافذ الخشبية الكبيرة.

٨-غرفة ذات لمسات خشبية

إن إضافة الالواح الخشبية على الجدار قد حقق مظهر متألق وطبيعي في ديكور الغرف، حيث تم إضافة الألواح الخشبية فى الجدار الخلفى للكنبة الرئيسية و جميع الوان الالواح الخشبية تتناسق مع اغلب ديكورات الغرفة كما يتلائم مع الأثاث المودرن أو الكلاسيكي.

هل أحببت النماذج المعروضة؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم