9 تصاميم مختلفة لمائدة الجزيرة | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

9 تصاميم مختلفة لمائدة الجزيرة

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
من Taller Estilo Arquitectura إنتقائي
Loading admin actions …

إن كنت تمتلك مطبخًا كبير المساحة وتبحث عن تصميم مميز لمائدة الجزيرة كي تزينه بإحداها وتخلق مساحة مناسبة لإعداد الطعام، من المؤكد أنك ستجد ما تسعى إليه هنا بين النماذج التسعة التي نعرضها فيما يلي ..

1- مزودة بإضاءة عملية

E2 KITCHEN من arQing تبسيطي
arQing

E2 KITCHEN

arQing

غالبًا ما يتم استخدام جزيرة المطبخ كمنطقة لإعداد الطعام وتناول الوجبات الخفيفة، لهذا السبب من الضروري الاهتمام بعنصر الإضاءة جيدًا عند تصميمها، وذلك إما من خلال تثبيت مجموعة من السبوتات السقفية أو اقتناء معلقات عصرية تتدلى من السقف أعلى المائدة مباشرة مثلما هو الحال هنا.

2- ذات سطح حجري

بطل رواية هذا المطبخ بلا شك هو الأسطح الحجرية وتحديدًا الجرانيتية بألوانها الترابية، والتي تضيف الكثير من الأناقة والدفء لجميع أرجاء المكان، بالإضافة إلى ميزة أخرى تتمتع بها، وهي سهولة العناية بها وتنظيفها.

3- غير تقليدية

أما هنا، فنحن نلتقي بنموذج آخر أنيق ومختلف في تصميمه عن التصاميم الشائعة لموائد الجزيرة، حيث أنه يضم بار يسمح لمالكي المنزل بتناول الطعام محاط بمقاعد عصرية بيضاء بنفس لون مائدة الجزيرة، التي كما هو واضح لنا تشمل الموقد داخلها.

4- مذهلة

من homify حداثي

وعن هذا النموذج، فهو صُمم خصيصًا لمن يحبون أن تكون مساحة العمل كبيرة، حيث تتيح لهم طهي الطعام بكل أريحية، وتناوله أيضًا من خلال تلك الجلسة العصرية التي نلمحها بآخر الطاولة. الجميل في الأمر أن مزايا هذه المائدة لا تقتصر عند هذا الحدـ وإنما تتمتع بميزة إضافية، وهي توفر مساحة تخزينية سفلية في منتهى العملية.

5- وكأنها جزء من مطعم فاخر

من أول وهلة تقع فيها عيناك على هذا التصميم، من المؤكد أنك ستشعر أنه جزء من مطعم فاخر، وهذا بفضل عدة عوامل، منها مائدة الجزيرة بلونها الأسود اللامع، والخزائن الستانلس، وأخيرًا، الإنارة الصفراء الدافئة بتطبيقاتها المبتكرة.

6- سحر الرخام

سحر الرخام يتجسد في مائدة المطبخ هذه التي نراها في الصدارة بوضوح، ومن الواضح أنها زادته أناقة وجاذبية بتصميمها الأخاذ، الذي يضم الموقد بالمركز، مع مساحتين فارغتين بالجوانب لتسمح لمستخدميه بطهي الطعام بكل أريحية.

7- عصري جدًا

إن كنت تبحث عن مائدة جزيرة تمنح مطبخك الإطلالة العصرية التي تحلم بها، فليس هناك أروع من هذا النموذج بلونه الأبيض وسطحه اللامع الذي يعكس سحر الإضاءة الطبيعية والصناعية على حد سواء.


اقرأ أيضًا: 9 مطابخ حديثة لكل منها طابع خاص



8- كبيرة ومربعة

على الرغم من أن أغلب تصاميم موائد الجزيرة مستطيلة الشكل، إلا أن هذا النموذج نجح في كسر القاعدة، حيث يتألق بتصميم أقرب لشكل المربع، في حين تم الاستعانة بسطح رخامي كبير يخرج عن المائدة نفسها، ليزيدها تألقًا وتميزًا.

9- عملي

نختتم جولتنا مع مائدة جزيرة أخيرة تتسم بالعملية، حيث تشمل مساحة تخزينية ذكية تدعم وحدات المطبخ الأساسية، وتتزين بألوان حيادية، أبرزها اللون الرمادي المائل للبيج.

هل أعجبتك النماذج المعروضة هنا؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم