7 اتجاهات رائعة للتصميم الداخلي لعام 2020 | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

7 اتجاهات رائعة للتصميم الداخلي لعام 2020

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
من KARU AN ARTIST حداثي
Loading admin actions …

قد يكون من الرتابة أن تعيش مع نفس الديكور لبضع سنوات ، ناهيك عن العمر. هذا هو السبب في أن معظم أصحاب المنازل ينقلون الأثاث ، ويضيفون ملحقات جديدة ، ويغيرون الأثاث ويحاولون إحداث تغييرات صغيرة في ديكور المنزل. إنه أيضًا السبب الذي يجعل المصممين الداخليين والديكور المحترفين ينصحون بتحديث التصميمات الداخلية بين الحين والآخر. في حين أنه من الممكن جعل المنزل يبدو أنيقًا وأنيقًا مع بعض التغييرات التجميلية ، تتطور التصاميم ، وتتغير الاتجاهات بمرور الوقت ، لذلك من الضروري مواكبة أحدث الأساليب. دعنا نساعدك في البقاء على اطلاع دائم من خلال تقديم نظرة خاطفة على ما سيتم عرضه وما سيتم إصداره في عام 2020.

1- العنصر الأخضر

مع تقلص المساحات المخصصة في المنازل لإقامة الحدائق المنزلية، يبذل الخبراء قصارى جهدهم لجعل العنصر الأخضر جزء أساسي من عملية التصميم والتأثيث، وذلك من خلال الاستعانة بأصص زرع مختلفة الأشكال والأحجام، بالإضافة إلى اللجوء للعشب الاصطناعي في بعض المساحات الجدارية والأرضية مثلما هو الحال هنا بالصورة المعروضة.


2- اللون الأسود

قد يكون استخدام اللون الأسود كطلاء للجدران أو في الديكورات وقطع الأثاث أمرًا غير شائعًا من قبل، لكنه أصبح كذلك الآن، كل ما عليك فعله هو التحلي بالجرأة وتجربته بالتصميم الداخلي لمنزلك، ويفضل أن تختار الأبيض كشريك لوني له، لأنهما ثنائي رائع لاتجاهات عام 2020.

3- الرخام الصناعي

من homify حداثي

في الحياة اليومية سريعة الخطى، ما يحتاجه الجميع هو الراحة، لذلك يحرصون عند تصميم منازلهم، اللجوء لعناصر لا تحتاج الكثير من الصيانة، كالرخام الصناعي، والذي هو بديل رائع للرخام الطبيعي في أسطح الوحدات التخزينية ودرجات السلالم وجدران وأرضيات الحمامات.

4- النمط الانتقائي

من أبرز الاتجاهات الديكورية لهذا العام، اللجوء للنمط الانتقائي، والذي يعتمد على المزج بين العديد من الألوان في قطع الأثاث والديكورات بشكل عام، تمامًا كما هو الحال هنا بالنموذج المعروض، والذي نلاحظ فيه الاعتماد على مزيج مبهج من الألوان، على رأسها، الأزرق والوردي والأصفر والأبيض.


اقرأ أيضًا: 9 تصاميم مختلفة لمائدة الجزيرة

5- الخرسانة

من homify حداثي

على الرغم من أن الخرسانة أو الأسمنت كان شائعًا في استخدامه بشكل كبير بالمنازل الحديثة، سواء بالأرضيات أو الكونترتوب، إلا أنه ينتشر هذا العام على نطاق أوسع وليس بالمنازل المصممة على الطراز الحديث فقط، لنجده بالأسقف والجدران ودرجات السلالم.

6- الطلااءات المطّ

قل وداعًا للدهانات اللامعة، فلا مزيد منها بعد الآن، لأن هناك خيارًا معاصرًا أفضل بكثير ومواكب لآخر صيحات التصميم، وهو الطلاءات المط أو المطفية والتي تنجح في إضفاء أجواء أكثر راحة بأي غرفة تزينها مثلما هو واضح بالنموذج المعروض.

7- أساليب الإضاءة القديمة

من homify إنتقائي

اعتدنا جميعًا مؤخرًا الاعتماد على تركيبات غير مرئية للإضاءة في الجدران والأسقف، لكن منذ بداية هذا العام، وقد عادت الإضاءة القديمة إلى الظهور من جديد ومن المتوقع أن تستمر حتى نهايته، من ثريات وأضواء معلقة وشمعدانات، إلى جانب تركيبات الإضاءة من النحاس أو النحاس الأصفر.

أي الاتجاهات الديكورية تود اتباعه في منزلك؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم