7 تصاميم تخبرك عن غرف الملابس المفتوحة | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3654:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

7 تصاميم تخبرك عن غرف الملابس المفتوحة

Shery Abuzaid Shery Abuzaid
من Prachi Damle Photography كلاسيكي
Loading admin actions …

ألن يكون جميلًا إذا اكتسبت مساحة إضافية للملابس تستوعب كافة أغراضك بطريقة سحرية؟! للأسف، الواقع لا يعمل على هذا النحو.. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الإبداع في المساحة المخصصة للملابس لديك! اليوم، سمكنك إلقاء نظرة على بعض تصاميم غرف الملابس المفتوحة لتحصل منها على الإلهام!

1- بروح اللافندر

P-SLOT—Wall Shelving System من Regalraum UK صناعي
Regalraum UK

P-SLOT—Wall Shelving System

Regalraum UK

من المؤكد أن ألوان هذه الغرفة مُستوحاة من زهور اللافندر والمعروفة بشكلها الجذاب وألوانها الرقيقة والمبهجة، وهي سمات انتقلت تدريجيًا للغرفة بمجرد أن طُليت باللونين الموف والأبيض. تم تصميم غرفة الملابس هنا مع غرفة الغسيل، من خلال أرفف مُعلّقة على الجانبين باللون الأبيض، وبعض قطع الأثاث والإكسسوارات البسيطة المتناغمة مع التصميم الداخلي للغرفة.

2- تتحدى عائق المساحة

لست بحاجة إلى مساحة كبيرة لتؤسس غرفة ملابس بمنزلك، يمكنك الاكتفاء بركن أو زاوية كالصورة المعروضة هنا وتأثيثها ببعض الأرفف المعدنية أو الخشبية أو حتى الزجاجية -حسب رغبتك- لاستخدامها في ترتيب ملابسك.

3- يزينها الزجاج

خلق الزجاج هنا وهمًا بالرحابة في مساحة مغلقة، حيث تم استخدام الأبواب الزجاجية والمرايا بسخاء، وهو ما جعل الغرفة تبدو في غاية الأناقة والرقي، حتى تلك الأريكة المريحة في المنتصف حققت الهدف ذاته.


4- مندمجة مع الحمام

أما هنا، فغرفة الملابس والحمام في مساحة واحدة، يفصلهما فقط باب كبير منزلق بخامة زجاجية تسمح برؤية تفاصيل الغرفة من أرفف وعلّاقات ملابس وخزائن، ويكتمل لمعان الزجاج بمرآة على الحائط المقابل للباب المنزلق.

5- عن المرونة

تبدو غرفة الملابس هنا مفتوحة لأول وهلة على غرفة النوم، لكن بتلك الستارة الرمادية الأنيقة استطاع الخبراء منح كلا الغرفتين مزيد من الخصوصية وفصلهما عن بعضهما البعض. أنت أيضًا يمكنك تبني هذه الفكرة في غرفة نومك، بأقل التكلفة والإمكانات.


اقرأ أيضًا من مجلة هوميفاي: 7 تصاميم للسلالم مناسبة لمنزلك الصغير



6- مفتوحة كليًا

من homify تبسيطي

على عكس الغرفة السابقة، نرى غرفة الملابس هنا مفتوحة كليًا على غرفة النوم، والتي أقيمت في مساحة محدودة على شكل حرف V لتحل محل خزانة الملابس، وقد تم تقسيمها بذكاء شديد ما بين جزء للأرفف وجزء لعلّاقات الملابس وجزء أخير للأدراج.

7- ما وراء غرفة النوم

تصميم أخير نجد فيه غرفة الملابس بتصميم ذكي واحترافي للغاية يفصل غرفة النوم إلى جزئين وهو في خلفية الأخيرة كما نرى بوضوح في الصورة المعروضة، حيث أقيم بلمسة خشبية عصرية وبكم هائل من الأرفف والأدراج.

هل أحببت تصاميم هذه الغرف؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم