10 أبواب جرارة عصرية لتقسيم منزلك بسهولة | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3644:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

10 أبواب جرارة عصرية لتقسيم منزلك بسهولة

Shery Abuzaid Shery Abuzaid
Luxury Apartment, Soho من Ligneous Designs حداثي
Loading admin actions …

تتميز بعض مخططات التصميم الداخلي لدينا بتصميم مساحات مفتوحة، مما يعني أن غرفة المعيشة والمطبخ وغرفة الطعام تشترك جميعها في نفس المساحة. قد تكون المساحات المفتوحة مشكلة في بعض الأحيان عندما يتعلق الأمر بالخصوصية أو ببساطة عندما نريد تغيير التصاميم الداخلية قليلا، ولكن بدلاً من تركيب باب قد يفسد هذا التصميم، لدينا اقتراح آخر وهو الباب الجرار.

تقدم الأبواب الجرارة العديد من الفوائد أكثر من الباب المفصلي البسيط، لدينا 10 أمثلة للأبواب الجرارة لإعطائك أفكارًا حول أفضل طريقة لتقسيم المساحات الداخلية الخاصة بك.

1- على الطراز الصناعي

Steel resin sliding doors and cupboard من Ligneous Designs حداثي
Ligneous Designs

Steel resin sliding doors and cupboard

Ligneous Designs

عندما يكون لديك منزل على الطراز الصناعي، فأنت بالتأكيد ستحب ذلك التصميم من الأبواب الجرارة. إذا كانت الأسطح المعدنية والخشب الخام وحتى الأثاث العتيق يميز منزلك وتريد بابًا جراراً يتناسب مع هذه الطريقة، فستجد أن الفكرة الأولى مثيرة للاهتمام للغاية. باب أبيض نقي محصور بين لوحين من المعدن الفضي يمنح منزلك لمسة صناعية ويمنح مكانك الخاص المزيد من الخصوصية.

2- خيارات أنيقة

يحل خيار الباب الجرار التالي مشكلة الاحتفاظ برائحة الطبخ في المطبخ بينما يمنحك أيضًا رؤية لها، ويُعد التصميم غير الشفاف مثاليًا للديكورات الداخلية البسيطة والأنيقة التي تتطلع إلى إضافة نفس القدر من الأناقة والوظيفة.


3- لمزيد من الخصوصية

لا توجد مساحة تحتاج إلى خصوصية أكبر من الحمام، لذلك يمكنك تركيب باب جرارلإغلاقه. يعمل هذا التصميم الخشبي بشكل رائع في أي مكان داخلي. يمكنك مطابقته مع تصميم الحائط وسيبدو الباب وكأنه جزء من الحائط نفسه.

4- مع نوافذ شفافة

تم تعزيز هذا التصميم الداخلي البسيط بباب جرار أسود مميز مع نوافذ زجاجية شفافة. يتناسب هذا النموذج مع اللون الأبيض للجدران ويجعل ذلك الجزء من المنزل مميزا.

5- إنه حقا رائع

عندما ترغب في دخول غرفة نومك بأناقة واتزان، فإن هذه الأبواب الخشبية الصلبة هي ما تحتاجه تمامًا. هذا هو النمط المثالي للمنزل الريفي ويتناسب بشكل رائع مع الأرضيات الخشبية الصلبة.

6- ما رأيك ببعض الغموض؟

المنازل ذات المساحات المفتوحة تدور حول التواصل المستمر، ولكن مع خيار الباب الجرار، لديك المزيد من التنوع. الآن يمكن أن تبقى روائح المطبخ في المطبخ ويمكنك إغلاق الباب ونسيان الفوضى التي تركتها أنت وضيوفك على الأريكة ومشاهدة فيلم بعد العشاء.

7- مختلف تمامًا

ليس عليك تخصيص جدار كامل لتصميم بابك الجرار، يمكن للأبواب نفسها أن تشغل مساحة أكبر مثل الباب المفصلي العادي، ولكن مع مزيد من الرقي والإثارة كما في هذا التصميم.

اقرأ أيضًا: 8 أفكار موفرة للمساحة في المنازل الصغيرة.. اعرفها الآن!

8- واضح كما يجب أن يكون

هل تريد تقسيم المساحات وجعلها تبدو كما لو لم تفعل ذلك؟ إذن الزجاج الشفاف هو الحل. اكتشف كيف تبدو هذه المساحة المدمجة بشكل مذهل وإنسيابي مع وجود الباب الجرار ولكن دون عوائق.

9- أبيض وأسود

إذا لم يكن ذوقك عاديًا،  فلدينا اقتراح رائع لك هنا. تحتاج إلى تذكر الكثير من الأشياء أثناء تواجدك بالمطبخ، لديك قائمة

مشترياتك، ووصفاتك، وربما لديك الكثير لتتذكره. لحل كل هذه المشاكل وأكثر، احصل على سبورة للمطبخ ويمكنك جعل هذه السبورة جزء من بابك الجرار.

10- مساحات متكاملة العناصر

مع هذا النموذج الرائع نجد أننا قمنا بفصل الفناء الخارجي عن غرفة المعيشة ولكن مع استمرار التكامل بين المساحات دون حجب الرؤية.

أي التصاميم تتمنى لو نفذته بمنزلك؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم