9 أفكار مميزة لتجديد إطلالة منزلك بأقل التكاليف | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3644:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

9 أفكار مميزة لتجديد إطلالة منزلك بأقل التكاليف

Shery Abuzaid Shery Abuzaid
ممر الاستعماري، الرواق والدرج من Equipe Ceramicas إستعماري
Loading admin actions …

من منا لا يريد تزيين وتجميل منزله دون القلق بشأن التكاليف؟ ستندهش لأن هناك 9 طرق رائعة يمكنك من خلالها تزيين منزلك دون إنفاق الكثير من المال، ستمنحك هذه الأفكار الذكية منزل أحلامك بأقل ميزانية.

1- مدخل بلا فوضى

من المؤكد أنك تريد أن يكون مدخل منزلك خاليا من الفوضى، لذلك يمكن أن تحصل على مساحة مخفية  لتخزين للأحذية. أنت بحاجة إلى مساحة كبيرة، مساحة بحجم معقول يمكن أن تستوعب عددًا كبيرًا من الأحذية. نقدم لك فكرة رائعة في هذا التصميم وهي وضع مقعد كبير مزين بالوسائد وبه مساحة خفية للتخزين حتى تتمكن أنت وضيوفك من الجلوس بشكل مريح عند خلع أو ارتداء حذائك.

2- أرفف إضافية لمطبخ رائع

يعد تركيب أرفف إضافية طريقة بسيطة وبأسعار معقولة للحصول على مطبخ رائع المظهر وخالٍ من الفوضى، ويمكنك أن تحصل على مساحة تخزين إضافية لأوانيك وأشياء أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها ستكون في متناول يدك متى احتجت إليها. الراحة في المطبخ هي كل شيء ومع هذه الفكرة ، ستحصل على ذلك تمامًا.

3- بسيط مع لمسة من الأناقة

Front door من K-Tribe Studió كلاسيكي

الإنطباع الأول الذي يتركه منزلك يكمن عند المدخل، فيمكنك الاستمتاع بمدخل مذهل بمجرد إعادة طلاء بابك. سيجعل اللون الأسود المهيب بابك ومدخل منزلك فريدًا وأنيقًا، إذا كنت تفضل ذلك. ويمكنك اختيار الألوان الزاهية والجريئة مثل الأزرق أو الأحمر؛ كل هذا يتوقف على نمط منزلك وتفضيلاتك الشخصية. يمكنك أيضًا إضافة لمسات خضراء صغيرة للحصول على مظهر بسيط ومتطور.

4- بألوان زاهية

Small kitchen, big bold colour! من Hallwood Furniture إنتقائي
Hallwood Furniture

Small kitchen, big bold colour!

Hallwood Furniture

يمكن أن تؤدي إضافة ألوان جديدة لمنزلك إلى تغييره تمامًا وجعله يبدو وكأنك حصلت على أثاث جديد. ما عليك سوى إحياء أثاثك القديم بألوان جديدة وستندهش من التأثير، قم بتجديد الخزائن لإضفاء مظهر جديد على منزلك دون إنفاق الكثير من المال.

5- أرضيات خشبية لحياة أسهل

Wickham House من C7 architects حداثي
C7 architects

Wickham House

C7 architects

ليس من السهل تنظيف الأرضيات، ولكن الأرضيات الخشبية تختلف تماما. يمكن أن يكون لديك أرضية جميلة وسهلة التنظيف، فقط قم بتغيير الأرضيات الخشبية بانتظام. سيؤدي ذلك إلى تحديث منزلك على الفور وإعطائه مظهرًا جديدًا، ولن تضطر إلى إنفاق ثروة على منح منزلك مظهرًا جديدًا.

6- استثمارات صغيرة لفائدة كبيرة

حديث  تنفيذ ASPACE, حداثي
ASPACE

Tessera Step Cube Unit

ASPACE

بغض النظر عن مدى صغر حجمها أو عدم أهميتها على ما يبدو، يجب ألا تستهين أبدًا بأي مساحة تخزين في منزلك. حتى أصغر المساحات يمكنها استيعاب شيء ما ، مثل العناصر الزخرفية وتجميل تلك المنطقة. قم ببعض الاستثمارات الصغيرة في مساحة التخزين لمنزلك واحصل على عوائد ضخمة؛ إنها طريقة رائعة لإضافة لإتاحة مساحة لعناصر مختلفة.


7- سلالم خشبية قديمة

هل لديك بعض السلالم الخشبية القديمة غير مستخدمة؟، قم بتلميعها أو إعطائها بعض الألوان وسيصبح لديك مساحة جديدة تمامًا لتخزين العناصر أو تزيين الحائط في منزلك. هذه فكرة إبداعية ستجعل منزلك يبدو فريدًا وأنيقًا.

اقرأ أيضًا: 14 طريقة عصرية لتزيين جدران غرفة نومك

8- أحواض عملية وأنيقة

كلاسيكي  تنفيذ AD3 Design Limited, كلاسيكي
AD3 Design Limited

Sink with drain grooves on the worktop

AD3 Design Limited

إذا كنت ترغب في تجنب الفوضى في مطبخك ، فإن إحدى الأفكار البسيطة والرائعة هي تركيب مغسلة ذات حوضين. اغسل في إحداها ورص الأطباق بشكل مرتب في الأخرى، كما أنها تبدو أنيقة بشكل لا يصدق لذا سيبدو مطبخك أكثر إمتاعًا من الناحية الشكلية.

9- أرفف خشبية مزخرفة

حديث  تنفيذ Redesign Studio, حداثي
Redesign Studio

Modular Library

Redesign Studio

يبدو الخشب دائمًا جميلًا، لذلك إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين أكبر وترغب في تجميل منزلك في نفس الوقت، فلا تتردد في استخدام الأرفف الخشبية. تكمل الأرفف الخشبية أي عنصر زخرفي تضعه عليهم مثل التحف وإطارات الصور والكتب، استخدم الأرفف الخشبية لإضفاء مظهر جديد على منزلك والحصول على مساحة تخزين إضافية.

أفكار اقتصادية لتزيين منزلك الآن بين يديك
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم