معجزة تنقل 7 حمامات من الموت إلى الحياة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Appartement industriel chic & moderne 55m2 75010 Paris, Espaces à Rêver Espaces à Rêver حمام
Loading admin actions …

دائمًا أكثر غرف تحتاج التجديد كل فترة حتى تكون مناسبة للوقت المعاصرهما غرفة المطبخ والحمام، وفي هذا الموضوع نعرض لك تحول مذهل ل 7 غرف حمام. 

نافذة للسماء

المميز في هذا الحمام أن نافذته في السقف مفتوحة للسماء، دعونا نرى كيف سيتم تطوير هذه الغرفة. 

حمام مريح

على الرغم من أن مساحة هذه الغرفة محدودة نوعًا ما، إلا أن هذه المساحة وظفت جيدًا لجعل هذا الحمام، ووضع  حوض الاستحمام في مكانه المناسب بحيث يكون أسفل النافذة مباشرة، ليكون مناسب جدًا للاسترخاء في ليلة مقمرة او لصباح مشرق يوم الأجازة .  

بلاط كئيب

أجواء هذا الحمام كئيبة للغاية، مظلمة وألوان البلاط البنية القاتمة تزيد من كأبة المساحة، لذا يجب أن تتغير بالكامل . 

الزجاج لمساحة أوسع

وها هو الحمام بعد تجديد بالكامل، وكأننا دخلنا حمام آخر، فاستبدل المصمم لون البلاط البني القاتم بالأبيض الناصع على الجدران، وإلغاء حوض الاستحمام لتوفير مساحة واستبدلة بغرفة استحمام زجاجية، لحصول على مساحة أكبر ونظرة جديدة لهذه الغرفة.

مساحة خانقة

حديث تنفيذ homify, حداثي

مرة أخرى نحن أمام جدران قاتمة تبعث في النفس الكأبة في حمام قديم ذو سقف مائل ومساحته صغيرة، يحتاج الكثير من الجهد لتغييره . 

حمام مضيء

homify حمام سيراميك

أول شي فعله الخبراء أنهم استغنوا تماما عن الجدران القاتمة والاعتماد على اللون الأبيض في تشكيل البلاط، والإضاءة الصفراء وأعطى ذلك مظهر جديد مضيء . 

بساطة الفيروزي

لعل السبب في جعل أصحاب هذا المنزل يريدون تغيير هذا الحمام أنهم يرغبون في آخر أكثر حداثة، على الرغم  المساحة الصغيرة له فالحمام لا يبدو سيء هو تقليدي فقط، اعتمد على اللون الفيروزي والابيض ليظهر بشكل بسيط . 

حداثة ونظام

الآن اكتسب الحمام مظهر جديد أكثر حداثة كما رغب أصحاب هذا المنزل، والاستعانة بخزانات إضافية لتخزين أكبر قدر ممكن من الأدوات، واستبدل حوض الاستحمام بغرفة استحمام زجاجية بجانب الحوض. 

الحطام البائس

هنا لا يمكن تسمية ما سيحدث لهذا الحمام بأنه تغيير أو تجديد لأنه عملية بنا من الصفر، دعونا نرى هذا الحطام البائس كيف سيتعامل معه الخبراء. 

حمام مثالي

بُني الحمام على الطراز الحديث، بتقسيم الغرفة إلى جزئين من خلال فاصل زجاجي، بحيث يكون هناك جزء أعلى من الآخر وهو الذي يحتوي على حوض الاستحمام الموضوع أسفل النافذة مباشرة، وهذا الوضع جعله مثالي جدًا للتخلص من التعب .

ديكور فقير لحمام قديم

مساحة الحمام ضيقة للغاية ، الجدران المزخرفة والأرضية الحمراء لم تنقذ هذا الحمام من الوقوع في فئة الحمامات ذات الديكور الفقير، ولذلك وجب تغييره. 

إشراق وأناقة

اللمسات الرمادية مع إطاء المزيد من الاهتمام إلى الأكسسوارات، والإضاءة الداخلية بجانب النافذة جعلت الحمام يبدو مشرق وأنيق.  

حمام أخضر

homify

طراز هذا الحمام الأخضر قديم للغاية، ويجب التدخل سريعًا لانعاش ما تبقى منه حتى يصبح مواكبًا للعصر. 

أرفف عملية

homify حمام Sinks

الحل الانسب للحمامات الصغيرة هو الاستغلال الأمثل للمساحة، ونجد هنا أن المساحة تحت الحوض بدلًا من أن تكون مهدرة تم استغلالها في تشكيل عدة أرفف صالحة للتخزين. 

لقراءة المقال التالي، اضغط هنا: 5 آسرة سحرية و مقاومة للضوضاء

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا