بيت الإباء

مشاريع

مشروع جديد

بيت الإباء مختصة بتجارة وصناعة الأدوات الصحية والسيراميك , الديكورباركيهورق جدرانمواد التركيب ,دهاناتمطابخ وغيرها من المواد التي تغني وتساعدك في بناء منزل أحلامك.وتعتبر الشركة من أوائل الشركات في السعودية وأكثرها قوة وتتميز بتنوع أصنافها وجودتها ومواصفاتها الأوروبية.كما يميزها انتشارها الجغرافي في جميع المدن السعودية حيث تتواجد فروعها في كافة المدن الرئيسية لتستطيع بذلك خدمتكم في كافة أنحاء المملكة .وقامت الشركة بإنشاء موقع إلكتروني يتيح لعملائها الشراء والتسوق الكترونياَ من خلال الموقع مواكبةَ بذلك التقدم التقني ومتيحةَ طرق شراء سهلة لكافة المستخدمين مع إمكانية الشحن الى اي مكان في المملكة عن طريق خدمات الشحن المتوفرة والتي تتقدم تباعاَ . ويعد ورق الجدران و باركيه رمادي من أحدث منتجاتها التي تتيحها لزبائنها بناءَ على طلبهم , بالإضافة الى ورق جدران ثلاثي الأبعاد والذي يعد الأكثر طلباَ .

كما نتميز بـ خلاطات, خلاط حمام , خلاط مغاسل ,سيراميك حماماتسيراميك مطابخسيفونعشب صناعيكرسي حماممغاسلورق حائطبلاط باركيهالفسيفساءدهانات غرف نوم ,  اسعار الباركيهورق جدران غرف نومورق جدران 3dورق حائط ثلاثي الابعاد ,ورق جدران حجرسيراميك حجري

ورق جدران ثلاثي الأبعاد

العنوان
السعودية
21856 Jeddah
المملكة العربية السعودية
+966-500604291 baytalebaa.com

التعليقات

للاسف ع جمال المنتجات وروعتها ، سوء خدمة دخلت المحل ٤ وجالسين نختار من الباركيه ومحتاجين احد يساعدني اخذنا نص ساعة نطلب المساعده من مايقارب ٦ موظفين جالسين يطقطقون بجوالاتهم على مكاتبهم وكلهم نفس الرد (موظفين قسم الباركيه يداومون الساعة ٥) !!طيب احد يغطي مكانهم وين المهنيه وين ادارتهم !! واضطرينا نطلع مااستفدنا من المشوار شي ..
منذ 6 اشهر
أسعارهم مناسبة لكل الطبفات .. وموديلاتهم جميلة
منذ 5 اشهر
تجربه جدا سيئه في تركيب باركيه من بيت الاباء، شاطرين في البيع والعرض، ولكن خدمة جدا سيئه في التركيب، لا احترام للمواعيد وتركيب بطئ جدا!! بحجة الحج تم تاجيل الموعد شهر ونص من الشراء مع انه في فرع لهم بمكه ويقدروا سخرجوا تصاريح، ولمن جوا يركبوا يافرحه ما تمت ٣ ايام ما كفتهم لتركيب باركيه اقل من ١٤٠ متر مربع يخلوك تظن بانهم شغالين في فندق! العمال يجوني الساعه ١٠-١١ ويخرجوا قبل ٤ بحجة ان دوامهم دوام شركة ولازم يبصموا خروج في جده، وسبب عدم اكتمال التركيب حاليا نقصت قطعه باركيه كامله ولازم اشتري كرتونه كامله بسبب نقص القطعه وبالاضافه الى خطا في توريد الغرا حيث لازم من توفر غرا ابيض والمستودع اعطاهم شفاف!! فعلا تجربه لا يمكن ان تتكرر معهم واذا اقدر اقيمهم اقل من نجمه كثير فيهم.
منذ 9 اشهر