أفكار تصميم بيوت بنغل, صور ملهمة | هوميفاي | homify أفكار تصميم بيوت بنغل, صور و أفكار ملهمة

أفكار تصميم بيوت بنغل, صور و أفكار ملهمة

  1. من ThePro3DStudio حداثي
  2. من Inception Design Cell حداثي الخشب البلاستيك المركب
    Ad
  3. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  4. من 弘悅國際室內裝修有限公司 أسيوي الخرسانة
    Ad
  5. من Inception Design Cell حداثي خشب متين Multicolored
    Ad
  6. من Inception Design Cell حداثي خشب متين Multicolored
    Ad
  7. من ThirdVendor - Architects كلاسيكي حجر
  8. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  9. من ThePro3DStudio حداثي
  10. من Müllers Büro بلدي
    Ad
  11. من 360 Home Interior حداثي
  12. من homify حداثي الخرسانة
  13. من De Kovel architecten حداثي
  14. من ZEAL Arch Designs حداثي
  15. bungalow de madera 100 % reciclada من comprar en bali إنتقائي خشب متين Multicolored
    Ad
  16. من Arch Point بحر أبيض متوسط
  17. من Archemist Architects حداثي سليت
  18. من Inception Design Cell ريفي
    Ad
  19. من KathKarma Projects Pvt Ltd. حداثي
  20. من KathKarma Projects Pvt Ltd. حداثي
  21. من KathKarma Projects Pvt Ltd. حداثي
  22. من wir leben haus - Bauunternehmen in Bayern إنتقائي
  23. من Arquitectura Tiempo & Espacio تبسيطي الخرسانة
  24. من Arquitectura Tiempo & Espacio تبسيطي خشب Wood effect
  25. من Arquitectura Tiempo & Espacio تبسيطي حجر
  26. من ThePro3DStudio حداثي
  27. من Transstruktura - Architektur Stadt Objekt حداثي خشب Wood effect
  28. من CR.3D Modeling & Rendering بلدي خشب Wood effect
    Ad
  29. من BOB CONSTRUCTIONS AND CONSULTANTS كلاسيكي خرسانة مسلحة
  30. من The Roots Inc. حداثي
  31. Bungalow من Justus Mayser Architekt حداثي
  32. من Biuro Projektów MTM Styl - domywstylu.pl حداثي
  33. من Inaraa Designs حداثي
    Ad

ما هو المنزل البنغل؟

البنغل هو منزل من دور واحد نشأ في الهند وسُمي نسبة إلى البنغال. يتميز هذا النوع من المنازل بارتفاعه عن الأرض بنسبة بسيطة ووجود شرفة أمامية بداخلها باب المنزل. في الستينات والسبعينات ظهر البنغل وانتشر بشكل واسع في أوروبا ثم بدأت موضته تندثر مع مرور الزمن حتى قاربت على الانتهاء. ولكن مؤخرًا عاد البنغل بشكل قوي جدًا ولكن ظلت هناك مشكلة أن التصميم القديم لهذا النوع من المنازل لم يعد يتماشي مع المنظر العام للأحياء ولا يتناسب تقنيًا من حيث الخامات الموفرة للطاقة والحاجبة للحرارة. ولكن مع إعادة تصميمه من قبل بشكل احترافي مذهل؛ لم تعد هذه المشكلة موجودة بعد الآن!

ما هي خصائص بنغل؟

أي شخص قضى أي وقت في  المملكة المتحدة  سوف يكون على دراية مفهوم بنغل. هذه المنازل بسيطة من طابق واحد عادة ما تشمل كبار السن أو المتقاعدين الأزواج والأفراد أو الأسر وعادة ما تأتي مع التصحيح لائق من الفضاء في الهواء الطلق. أكبر نقطة بيع للمشترين المحتملين غالبا ما تكون عدم وجود السلالم   إذا كنت تحصل على قليلا أو لديك أي نوع من قضية التنقل. حقيقة أن الأكواخ تميل إلى أن تكون تقع في شوارع الضواحي هادئة بدلا من المناطق داخل المدينة كثيفة أيضا يزيد من جاذبيتها إلى ديموغرافية معينة. بعض الأكواخ تأتي مع مساحة صغيرة في الطابق العلوي، ولكن في كثير من الأحيان كل منطقة المعيشة الرئيسية سيتم وضعها في الطابق الأرضي – بما في ذلك غرفة النوم. هذا يمكن أن يكون متقلب لأولئك الذين يشعرون أكثر أمنا النوم على أعلى طوابق، ولكن فوائد هذه المنازل البسيطة غالبا ما تفوق هذا العيب. على الرغم من أن هذا النوع من المسكن قد يشعر وكأنه إرث لأي شخص من  أجداده ، أنها نشأت في الواقع في جنوب آسيا وثم تم الانتشار في جميع أنحاء العالم.

ما هي بعض أنماط البنغل؟

كانت الأكواخ الأولى على أرض المملكة المتحدة مساكن سابقة التجهيز من طابق واحد تستخدم كمنازل للعطلات على شاطئ البحر. بين الحربين العالميتين الأولى والثانية، انفجر هذا النوع الجديد من المسكن على المشهد المعماري على الصعيد الوطني، وخاصة في المنتجعات الساحلية ومناطق الضواحي الهادئة. على الرغم من أن بدعة توفي وأصبح مصطلح طابق واحد غير عصرية للغاية، لا تزال هناك العديد من هذه المنازل في المملكة المتحدة اليوم. فهي تميل إلى أن تكون مصممة ببساطة، على النقيض من المنازل المزخرفة وأنيقة من القرون السابقة، وغالبا ما يتم بناؤها مع الانتهاء من الطوب المكشوفة. بعض أنماط البنغل العالمية الشعبية هي حرفي أمريكي، مزرعة أو أسلوب البحر الأبيض المتوسط، مع شاليهات الشاليهات يضم دور علوي من طابقين في بعض الأحيان تحويلها إلى غرفة نوم. أنواع وأساليب البنغلات تختلف بشكل كبير من بلد إلى آخر، لذلك إجراء البحوث الخاصة بك والتشاور إذا كنت تفكر في بناء واحد.

بنغل أو  لمنزل طابقين – ما هو أفضل بالنسبة لي؟

يستخدم مصطلح البنغل دائما لوصف المنازل المبنية على طابق واحد فقط، في حين أن نفس القاعدة لا تنطبق دائما على الصعيد الدولي. ولكن إذا ذهبنا من قبل التعريف البريطاني، وأبرز ميزة لشراء طابق واحد هو عدم وجود الدرج. هذا بالطبع هو مجرد قضية إذا كان لديك انخفاض التنقل أو الكرسي المتحرك ملزمة، ولكن لا يزال ميزة جذابة لأولئك الذين يسعون إلى منزل التقاعد على المدى الطويل. آخر زائد عند اختيار بنغل هو أنها تميل إلى أن تكون بنيت في شوارع هادئة، الضواحي مع حديقة السخي الأمامي والخلفي. لأنها ليست في كثير من الأحيان تقع في المناطق الحضرية الصاخبة، أنها تعقد نداء حقيقي لأولئك الذين يسعون إلى حياة هادئة. من حيث العيوب، المنازل من طابق واحد ليست الاستخدام الأكثر اقتصادا من الأرض الخاصة بك. سوف ينتهي بك المطاف مع مساحة معيشة أكبر بكثير إذا كنت تختار لأقسام متعددة، وهذا هو السبب نادرا ما تسعى البيوت من قبل عائلات كبيرة. عيب آخر هو أن يكون لديك ضوء أقل ومناظر غير مألوفة نسبيا من النوافذ الطابق الأرضي الخاص بك، على الرغم من أن هذا يمكن أن يقابله مع حديقة تميل جيدا. سوف تحتاج أيضا إلى النظر فيما إذا كنت سوف تكون مريحة النوم على مستوى الأرض، سواء من حيث التفضيل الشخصي والأمن الحي.

كم سيكلفني البنغل؟

تكلفة بناء أو شراء منزل من طابق واحد تختلف بشكل كبير اعتمادا على الموقع والاحتياجات الخاصة بك. في هذه الأيام، سوف يكون من الصعب دفع للحصول على يديك على طابق واحد لأقل من 200،000 يورو، ولكن إذا كنت تفعل البحوث الخاصة بك لا تعرف أبدا. إذا كنت ترغب في بناء الخاصة بك، فإن المبلغ الذي سوف تحتاج إلى مفترق تتأثر أولا وقبل كل شيء من تكلفة الأرض كنت بناء على، فضلا عن المواد واليد العاملة المستخدمة. كقاعدة عامة جدا، يمكن بناء منازل جديدة في أي مكان بين 160 يورو و 250 يورو للقدم المربع، ولكن عليك أن تستشير مهندس محترف للحصول على بعض ما يصل إلى دقيقة الأرقام والتوجيهات حول النوع الصحيح من المنزل لك. في هذه الأثناء، نلقي نظرة من خلال مجلة هوميفاي على الانترنت للإلهام .