أفكار ملهمة وصور لتصميم مسبح مفتوح

  1.  مسبح لانهائي تنفيذ Skye Architect
  2.  مسبح لانهائي تنفيذ ODEL
  3. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
    هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  4.  مسبح لانهائي تنفيذ Lukas Palik Fotografie
  5.  مسبح لانهائي تنفيذ CO-TA ARQUITECTURA
  6.  مسبح لانهائي تنفيذ Officina29_ARCHITETTI
  7.  مسبح لانهائي تنفيذ derraumhoch3
  8. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
    هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  9.  مسبح لانهائي تنفيذ MOA architecture
  10.  مسبح لانهائي تنفيذ G'n'B studio
  11.  مسبح لانهائي تنفيذ Office of Feeling Architecture, Lda
    Ad
  12.  مسبح لانهائي تنفيذ London Swimming Pool Company
  13.  مسبح لانهائي تنفيذ London Swimming Pool Company
  14.  مسبح لانهائي تنفيذ Drevo - Construção e Reabilitação em Madeira, Unipessoal, Lda
  15.  مسبح لانهائي تنفيذ GD Arredamenti
  16.  مسبح لانهائي تنفيذ ISDesign group s.r.o.
  17.  مسبح لانهائي تنفيذ Tammaro Arquitetura e Engenharia
  18.  مسبح لانهائي تنفيذ NOAH Proyectos SAS
    Ad
  19.  مسبح لانهائي تنفيذ DR Arquitectos
    Ad
  20.  مسبح لانهائي تنفيذ MJARC - Arquitectos Associados, lda
  21.  مسبح لانهائي تنفيذ FRAN SILVESTRE ARQUITECTOS
  22.  مسبح لانهائي تنفيذ andretchelistcheffarchitects
  23.  مسبح لانهائي تنفيذ Federico  Cappellina Architetto
  24.  مسبح لانهائي تنفيذ axg arquitectos
  25.  مسبح لانهائي تنفيذ Comelite Architecture, Structure and Interior Design
  26.  مسبح لانهائي تنفيذ Daniela Ponsoni Arquitetura
  27.  مسبح لانهائي تنفيذ Studioapart
    Ad
  28.  مسبح لانهائي تنفيذ astratto
    Ad
  29.  مسبح لانهائي تنفيذ Piscinas Godo
    Ad
  30.  مسبح لانهائي تنفيذ MIDE architetti
  31.  مسبح لانهائي تنفيذ COVERMAX RESINE
  32.  مسبح لانهائي تنفيذ COVERMAX RESINE
  33.  مسبح لانهائي تنفيذ COVERMAX RESINE

ما هو المسبح المفتوح؟

حوض السباحة اللامتناهي(المفتوح) هو حوض سباحة حيث يتدفق الماء على حواف أو أكثر، مما يؤدي إلى تأثير بصري للمياه بدون حدود. وغالبا ما تصمم هذه الأحواض بحيث تظهر حافة متكاملة مع سطح أكبر من المياه، مثل المحيط، أو مع السماء. غالبا ما توجد في المنتجعات، والعقارات، وغيرها من الأماكن الفاخرة.

ميزات حمام السباحة المفتوح

أولا، حمام السباحة هو مكان للعافية والترفيه في المنزل. والدافع لشرائه والاستثمار في ذلك عادة ما تكون إرادة لحظات جيدة مع العائلة والأصدقاء. وهكذا، سوف تخلق جمالية فريدة من نوعها في الحديقة الخاصة بك. ناهيك عن وجود قيمة كبيرة المضافة إلى الممتلكات الخاصة بك: عندما تستثمر حوالي 200،000 جنيه، منزلك سوف تزيد بنسبة 5 إلى 20٪ في المتوسط. وأخيرا، فإن مسبح لا متناهي هو مستوى المياه الأنظف من حمام السباحة التقليدي. حيث يتدفق الماء بشكل مستمر، يتم نقل جميع النفايات السطحية (الأوراق والحشرات لزيوت سواد الجلد والنفايات الأخرى) إلى فائض مياه الخزان. ليس هناك وقت لنقع في الماء وتنزل إلى الجزء السفلي من الحوض، ويتم مسح المخالفات بسرعة. إذا تجاوزت المياه الزائدة الحد الأقصى، يصبح تجمع مثل مرآة وينظف سطح الماء. نحن لا تستخدم حمام السباحة أو مكنسة شبكة التنظيف كشيء جيد للتواصل مع الميزة الأولى: متعة وفاخرة!

مساوئ حمامات السباحة المفتوحة

واحدة من عيوب بركة اللانهاية هو تطبيق تقني أكثر تعقيدا وتقييدا من حمام السباحة التقليدي، وبطبيعة الحال. مرافقها (خزان عازلة، المزالق، النظام الهيدروليكي) والمعدات (مستوى الاستشعار، صمام، مضخة مخصصة إلى ما لا نهاية) يجب أن تكون مختلفة من حمام السباحة التقليدية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه من الصعب العثور على نظام غطاء مناسب (القماش المشمع) دون كسر الجمالية بشكل عام. باستثناء المعدات حيثما تكون إلزامية. دون بركة يأخذ كل الكماليات، أو العصي إلى حجم قياسي / الشكل، وسوف يكون من الضروري اللجوء إلى نظام غطاء مخصص، بما يتفق مع وجهة نظر جمالية من الحمامات.

وثمة عيب آخر هو أن توازن المياه أكثر تقلبا، وأن استمرار تجاوز المياه له تأثير على نوعية المياه:

فمن الصعب للحفاظ على درجة حرارة ثابتة. فمن المستحسن لتثبيت مضخة الحرارة أو نظام التدفئة (الشمسية والكهربائية والغاز والوقود) الاختلافات  أعلى، وخطر تسجيل أعلى من تجمع التقليدية. من جهة، ينبغي أن تكون مجهزة مع جهاز تحكم حمض التلقائي. هذا ليس إلزاميا، ولكن أكثر راحة من تنظيم الرقم الهيدروجيني اليدوي (1-2 مرات في الأسبوع). من ناحية أخرى، يجب أن نظل متيقظين وجها لوجه مع الحجر الجيري (التلبيد والطلاء) مما يجعل العلاج أكثر تواترا للحد من الحجر الجيري.

قبل كل شيء، الهيكل الرئيسي للسباحة يتطلب عمل لا تشوبه شائبة لتمرير تأثير امتداد: 3 متر مكعب من المياه المستهلكة من قبل كل متر خطي من تجاوز. في النهاية، كل هذه النقاط تفسر أن الأسعار أعلى من 20-30٪ على الأقل من تجمع التقليدية. ومن الجدير بالذكر أن هذا العمل لديه اثنين من الخزانات: مكان الاستحمام الرئيسي والثاني هو خزان العازلة المستخدمة لجمع المياه الفيضانات.

8 أشياء يجب أن تعرف إذا كنت تخطط لبناء حمام سباحة مفتوح

- يجب إجراء دراسة أولية لنوعية الأرض: هذا التجمع يستقر بسهولة أكبر على الأرض مع منحدر طفيف، يجب علينا أيضا أن نرى نوعية التربة القاع (الحجر الجيري والرمل والطين، وما إلى ذلك) لحماية أسس بشكل صحيح. بعض الخلايا غير متوافقة… فمن الصعب جدا أو المستحيل تحويل بركة سباحة عادية إلى ما لا نهاية بدون ميزانية عالية والعمل الشاق (الأعمال الرئيسية، ونظام المياه،… ). 

ويوصى باستشارة خبراء تصميم حمامات السباحة، مثل صيانة العمل الأفقي المثالي لسطح المياه، وتصميم وتنفيذ المعدات (خزان العازلة، ومستشعر المستوى، ومضخة الترشيح، ومضخة إعادة التدوير، والطلاء، وتوزيع المياه، والغطاء). وعد طويل الأجل للسلام والاقتصاد. 

للحصول على تأثير شلال المياه، تحتاج إلى منحدر لطيف فقط بعد الانتهاء من دورة التكيف. يجب أن يكون المنحدر كافيا ليكون غير مرئي من الجانب الآخر من الحوض، من أجل الحصول على تأثيرات بصرية في الأفق الذي يمزج مع حافة تجمع. وسوف توفر وحدة تحكم الحموضة التلقائي، والعلاج أكثر مكافحة الحجر الجيري حتى حاقن ثاني أكسيد الكربون للتغلب على إفراز طبيعي من ثاني أكسيد الكربون. هذا ليس إلزاميا، ولكن الموصى بها.

يجب عليك أيضا الاستثمار في اثنين من مضخات واثنين من أجهزة الاستشعار مستوى لضمان الراحة: واحد للمرشح، واحدة لفيضانات المياه. - قم بتثبيت صمام الاختيار في الخزان المؤقت عند توقف المضخة. إذا كان المرء لا يرغب في الحصول على مياه الأمطار (المياه الملوثة، والحمض، وما إلى ذلك) من المزالق الفيضانات يجب رفع الحافة الخارجية لمنع تدفق المياه إلى خزان العازلة.