أفكار لتصميم المنزل السلبي، أفكار ملهمة وصور

  1.  منزل سلبي تنفيذ iQbit, SA de CV
    Ad
  2.  منزل سلبي تنفيذ 株式会社 ATELIER O2
  3. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
    هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  4.  منزل سلبي تنفيذ FingerHaus GmbH
    Ad
  5.  منزل سلبي تنفيذ FingerHaus GmbH
    Ad
  6.  منزل سلبي تنفيذ 株式会社 ATELIER O2
  7.  منزل سلبي تنفيذ Architekturbüro Schaub
  8. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
    هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  9.  منزل سلبي تنفيذ TAMAGO
  10.  منزل سلبي تنفيذ MMKM associates
  11.  منزل سلبي تنفيذ AlbertBrito Arquitectura
    Ad
  12.  منزل سلبي تنفيذ Maisons Loginter
  13.  منزل سلبي تنفيذ Lazza Arquitectos
    Ad
  14.  منزل سلبي تنفيذ Barak Mizrachi Architects
  15.  منزل سلبي تنفيذ Loft26
    Ad
  16.  منزل سلبي تنفيذ Lazza Arquitectos
    Ad
  17.  منزل سلبي تنفيذ Lores STUDIO. arquitectos
  18.  منزل سلبي تنفيذ Taller NR Arquitectura
  19.  منزل سلبي تنفيذ Excelencia en Diseño
  20.  منزل سلبي تنفيذ HOME
    Ad
  21.  منزل سلبي تنفيذ António Bilelo, Arquitecto
  22.  منزل سلبي تنفيذ TANGENTE ARQUITECTURA LOCAL
  23.  منزل سلبي تنفيذ 株式会社 ATELIER O2
  24.  منزل سلبي تنفيذ TANGENTE ARQUITECTURA LOCAL
  25.  منزل سلبي تنفيذ iQbit, SA de CV
    Ad
  26.  منزل سلبي تنفيذ Eduardo Zamora arquitectos
  27.  منزل سلبي تنفيذ Rr+a  bureau de arquitectos
    Ad
  28.  منزل سلبي تنفيذ Rr+a  bureau de arquitectos
    Ad
  29.  منزل سلبي تنفيذ Rr+a  bureau de arquitectos
    Ad
  30.  منزل سلبي تنفيذ Rr+a  bureau de arquitectos
    Ad
  31.  منزل سلبي تنفيذ Rr+a  bureau de arquitectos
    Ad
  32.  منزل سلبي تنفيذ Rr+a  bureau de arquitectos
    Ad
  33.  منزل سلبي تنفيذ Talle A / Arquitectos

ما هو البيت السلبي؟

وعادة ما تكون المنازل السلبية أسرة واحدة، وهي حل معماري عصري لمشكلة استهلاك الطاقة. فهي منازل مكتفية ذاتيا، مما يعني أن استهلاكها للطاقة يعتمد على المصادر الطبيعية. تحقيق أقصى استفادة من الموارد الطبيعية واحترام البيئة سواء أثناء البناء وعندما بنيت. الشمس هو بلا شك عنصرا أساسيا، لأنه يعتمد على الإضاءة والتدفئة من المكان. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن تكون الأجهزة منخفضة الطاقة لعدم إنفاق المزيد من الطاقة مما هو ضروري. المياه هي أيضا عامل مهم، حيث يتم جمع مياه الأمطار وإعادة تدويرها إلى أقصى حد ممكن. هذه هي بداية هذه المنازل، كل ما يمكن انقاذه وإعادة استخدامها.

ما هو تاريخ المنازل السلبية ؟

فكرة المنزل الخامل السلبي ولدت في السويد ونتشرت بصورة رئيسية في ألمانيا والنمسا وهولندا وفي بلدان أخرى في شمال أوروبا، وحتى في إيطاليا يوجد العديد من التجارب المهمة. في النمسا، ابتدأً من عام 2015، المنزل الخامل السلبي سيكون معيارا لجميع المباني، wikipedia

ما هي العناصر في المنزل تجعلها سلبية؟

توفير الطاقة: يجب توليد الطاقة الخاصة بها، على سبيل المثال من خلال الألواح الشمسية. ولكن يجب أيضا أن يكون المنزل يقع بشكل صحيح لتوفير الطاقة في كل من التدفئة والإضاءة. المنزل السلبي  يرتكز على قلب دافئ: مضخة وضعت في الطابق الأرضي التي تسحب الهواء البارد من الحمام والمطبخ ويحركها إلى سخان. الهواء نظيف، من خلال فتحات خاصة لغرف المنزل. لا توجد تيارات هوائية في بعض المنازل السلبية حيث يتحرك الهواء بطيء جدا وليس هناك حاجة إلى تهوية إضافية. في الصيف، تعمل أجهزة تغيير الحرارة في الاتجاه المعاكس، والحفاظ على الهواء البارد. يبقى المنزل السلبي السلبي، دافئ من خلال الناس الذين يعيشون فيه أيضا. الإنسان يشع الطاقة يعادل 100 واط من الإضاءة والتدفئة هو متاح أيضا للمنزل من خلال الطهي والماء الساخن. والفكرة هي الحفاظ على هذه الطاقة داخل المنزل بدلا من تركه يتسرب. يمكن إزالة نظام التدفئة التقليدي إذا كانت احتياجات الطاقة المنزلية منخفضة جدا، حيث تستهلك أقل من 15 كيلوواط ساعة للمتر سنويا (أي أقل بنحو 85٪ من المنزل التقليدي الذي يستهلك 120 كيلو واط / متر مربع). ويتم تحقيق هذه الفوائد مع تصميم دقيق جدا، وخاصة فيما يتعلق بالشمس، مع اعتماد العزل الحراري لأداء عالية من الجدران الخارجية والسقف والنوافذ ومن خلال اعتماد أنظمة التهوية التي تسيطر على استعادة الطاقة. في البناء الأوروبي السلبي، يجب أن تكون المتطلبات الأساسية لقدرة التدفئة السنوية أقل من 15 كيلوواط ساعة / م 2 (4755 كيلوواط ساعة / سنة)، استهلاك الطاقة الأولية للعيش في منزل سلبي قد لا يتجاوز 120 كيلوواط ساعة / متر مربع (38039 وحدة / مربع قدم / سنة) للتدفئة والمياه الساخنة والكهرباء المنزلية

توفير المياه: كما ناقشنا، الماء هو عامل أساسي. يجب تثبيت الأجهزة التي تقلل استخدام المياه والتحكم بها.

المواد: يجب أن تكون المواد المختارة طبيعية ومحلية قدر الإمكان حيث أن نقلها يجب أن يكون له تأثير منخفض على البيئة. وبالإضافة إلى ذلك، تجنب تلوث المواد، مثل البلاستيك. هذه القواعد لا تؤثر فقط على مواد البناء ولكن أيضا الديكور والرسم والأثاث وغيرها.

التهوية: يجب أن تسمح النوافذ مسودات الهواء لتجنب استخدام تكييف الهواء في الأيام الحارة.

العزل والتدفئة: إذا لم يتم عزل المنزل جيدا، وسوف تزيد نفقات التدفئة، والتي سوف تلحق الضرر البيئة وجيبك. يجب أن يكون المنزل السلبي دافئا في فصل الشتاء وبارد في الصيف.

ما الذي ينبغي أن أخذه في الاعتبار عند اختيار مواد البناء الإيكولوجية؟

الطقس: إذا كنت بحاجة إلى منزلك السلبي ليتم بناؤها في أقصر وقت ممكن، فمن الأفضل لاستخدام المواد التي يمكن تصنيعها في ورشة عمل محلية.

السعر: يجب علينا أن نفكر كل من سعر المواد الخام وتكلفة العمالة. أيضا إذا كنا نريد الطوب سنحتاج على الأقل خبير واحد المشغل الذي سوف تحتاج أيام لوضع كل قطعة. ومع ذلك، إذا اخترنا الخرسانة سيكون علينا أن نعتمد على النقل من مصنع الأسمنت أو إذا قررنا الخشب يمكن تجميعها في بضع ساعات، ولكن يمكن أن يكون أكثر تكلفة.

التوفر: يجب أن يعتمد قرار استخدام مادة معينة على مكان المكان نفسه. وكما قلنا، فإن أهم مبدأ من هؤلاء الهواة للاستفادة من الموارد الطبيعية المتاحة. على سبيل المثال، من المستحسن استخدام الخشب كما أنه يمكن الوصول إليها بسهولة.

هل المنزل البيئي نفس المنزل السلبي؟

وتتبع البيوت السلبية نفس فكرة البيوت البيئية؛ ومع ذلك، المنازل السلبية لديها فرق التكنولوجية الهامة. منزل السلبي قادر على طرد الرطوبة أو لامتصاص الحرارة دون الحاجة إلى فتح أي نوافذ. وهذا يعني، أنها مصممة لاستهلاك الحد الأدنى من الطاقة الحصول على درجة حرارة مريحة.

أين يمكنني العثور على الخبرات المثالية لتصميمها؟

هنا في هوميفاي نحن نقوم بربط أفضل المهندسين المعماريين ومصممي المناظر الطبيعية ومصممي الديكور الداخلي من جميع دول العالم و مع الناس الذين يرغبون في بناء وتجديد أو إعادة تصميم منازلهم. بالإضافة إلى العثور على مهندس معماري مثالي لبناء منزلك السلبي، وهنا في هوميفاي يمكنك تصفح واحدة من أكبر مجموعة من الصور المتعلقة الهندسة المعمارية والديكور وتصميم المنزل، يمكنك حفظ وجمعها في كتب الافكار مختلفة لإلهام الخاص بك و مرجع آخر.